اقتصادنا
المعرفة المالية

شروط تقسيط جرير 2021 | شروط الاستبدال والإرجاع

شروط تقسيط جرير 2021 نجد الكثير من الناس في بحث مستمر عنها عبر شبكة الإنترنت ، خاصة في ظل تحديث هذه الشروط من وقت إلى آخر من قبل شركة جرير الكبرى والمعروفة والمنتشرة في مختلف الدول العربية، وتُقدم هذه الشركة الكثير من الأجهزة الذكية والكهربائية والإلكترونية والمستلزمات المختلفة والأدوات المدرسية التي يحتاجها الجميع بأسعار مناسبة، وما يجذب الناس إليها هي العروض والتخفيضات المميزة وخدمات التقسيط التي تجعل الكثير من الناس يشترون منها بشكل مستمر، والآن نتعرف على شروط تقسيط جرير 2021 عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

شروط تقسيط جرير 2021

تُقدم شركة جرير أو مكتبة جرير كما هي معروفة بالنسبة للجميع خدمة تقسيط جرير عن طريق التعاون مع شركة معالم للتمويل، ويتاح لكل العملاء شراء المنتجات ودفع قيمتها من خلال أقساط شهرية بشكل مُيسر حسب اختيار العملاء، بينما شركة معامل التمويل يكون لها الحق الكامل سواء في القبول أو الرفض لطلب التمويل المقدم من العميل، ويكون ذلك حسب الأهلية وحسب الشروط والأحكام التي نوضحها لكم في الفقرات التالية من هذا المقال:

  1. يُمكن للعميل الاستفادة من خدمة تقسيط المشتريات من مكتبة جرير شرط أن لا تقل قيمة الفاتورة عن 3500 ريال سعودي وبحد أقصى 30.000 ريال سعودي.
  2. يُمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التقسيط لشراء القسام الشرائية وبطاقات الهدايا.
  3. لا يُمكن استرجاع قيمة البضائع المشتراه من جرير بشكل نقدي، وإن رغب العميل في استبدال أو استرجاع البضائع المشتراه يتم إخضاعه إلى سياسة الاسترجاع والاستبدال من مكتبة جرير.
  4. لا يُمكن للعملاء شراء المنتجات من خلال الدمج بيم طريقة الدفع عبر خدمة تقسيط المشتريات بأي طريقة دفع أخرى متوفرة.
  5. الخيارات المتاحة للتمويل في جرير ما بين ستة أشهر وحتى عام كامل ثم 18 شهر ثم 24 شهر، ويُمكن للعملاء اختيار التمويل المناسب لهم على شرط أن لا يُعارض الشروط والأحكام التي تم وضعها للتمويل.
  6. يحصل مزود الخدمة على نسبة من الربح وهي 1.5% عن كل شهر.
  7. يقوم العملاء بدفع مبلغ % من إجمالي مبلغ المشتريات، ويكون ذلك عبارة عن رسوم إدارة لمزودي الخدمات بجانب الضريبة المضافة.

تابعخطوات إخلاء طرف من بنك التسليف للحصول على قرض من البنوك

مميزات تقسيط مشتريات جرير

هناك مجموعة من مميزات تقسيط مشتريات جرير التي تجعل الناس يشترون من هذا المكان ويتعامل العملاء مع جرير في التقسيط بشكل مستمر، فإن هذا يوفر الوقت والجهد الكبير على من يتعامل بهذا النظام، ومن أهم مميزات تقسيط مشتريات جرير كل من:

  • يتم التقسيط بدون دقع أي شيء في البداية.
  • يتم الموافقة الفورية على التمويل.
  • يُمكن التقسيط حتى تمويل يصل إلى 30.000 ريال سعودي.
  • تصل فترة السداد في جرير إلى 24 شهر أو عامين.
  • يتوافق التقسيط في جرير مع أحكام الشريعة الإسلامية ويتم بدون كفلاء أو ضامن.

شروط تقسيط جرير وشروط الاستبدال والإرجاع من جرير

تم وضع البعض من الشروط الخاصة بالإرجاع والاستبدال من قبل مكتبة جرير الشهيرة والمعروفة بالنسبة للجميع، ويجدب الانتباه لهذه الشروط بشكل جيد، فإن الشروط مهمة لكل العملاء خاصة من يُريدون استبدال أو إرجاع منتتج قد تم شراءه من هذا المكان، وتتمثل شروط الاستبدال والإرجاع من جرير فيما يلي:

  • يجب أن تتوفر مع العميل الفاتورة الأصلية لكي يتمكن من استخدام خدمة الاستبدال والإرجاع والضمان.
  • يشمل الاستبدال والإرجاع كل الأصناف باستثناء الأجهزة الإلكترونية والبرامج والألعاب والبطاقات المسبقة الدفع والكتب، إلا أن كان بهم وجود عيب مصنعي في الصنف.
  • يجب أن يكون الصنف بنفس الحالة الأصلية عند الشراء ومغلقاً بالغلاف الأصلي، ويكون الإرجاع خلال ثلاثة أيام بينما الاستبدال خلال سبعة أيام من تاريخ الشراء.
  • يُمكن إرجاع العرض الترويجي الذي يرتبط بهذا الصنف إن كان في حالته الأصلية، أو يتم خصم قيمة العرض الترويجي.
  • بالنسبة إلى المشتريات التي تم دفعها بقسام شراء أو بطاقات ائتمانية أو من خلال خدمة تقسيط المشتريات لا يُمكن إرجاعها نقداً.
  • يتم إرجاع المبالع التحصيلية إلى الشركات الأخرى على أن تخضع للشروط والأحكام الخاصة بالخدمات، ويجب على العملاء إحضار إيصال الدفع من الفاتورة لكي يتمكن الشخص من إرجاع المبلغ إن سمحت الشروط والأحكام الخاصة بمزودي الخدمة.
  • يتم استلام الشحنات التي تم طلبها بشكل إلكتروني عن طريق شركات الشحن، والحرص على أن تكون سليمة وفي حالة جيدة ولم يتم فتحها قبل التسليم.
  • يتم احتساب فترة الإرجاع والاستبدال من وقت استلام العميل للمنتج، ويتم إحضار فاتورة الشراء وتكون مختومة.
  • يُمكن للجميع إرجاع أو استبدال المنتجات المختلفة من أقرب معرض مكتبة جرير ، أو التواصل من خلال هذا الرقم: 920000089 ، وسوف يحضر مندوب للمنزل لكي يستلم الطلب، ويجب أن يكون حسب الشروط والأحكام.

رابط مكتبة جرير الرسمي

يُمكن لكل العملاء الاستفادة من العروض ومن خدمات التقسيط من جرير بشكل إلكتروني وخاصة من خلال الموقع الرسمي جرير السعودية ، ويتوفر التوصيل من خلال خدمات الشحن المعروفة في المملكة العربية السعودية ، ويُمكن الحصول على المنتج في وقت سريع جداً، ومن أجل طلب منتج من جرير السعودية يُمكن الدخول على الرابط المباشر من هنا.

تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على شروط تقسيط جرير 2021 في المملكة العربية السعودية والتي تم إتاحتها إلى كل العملاء حسب الشروط والأحكام، ويُمكنكم التعرف على المزيد حول شركة جرير الكبرى التي تقدم الكثير من العروض عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، ويُمكننا الإجابة عن أي سؤال أو استفسار خاص بكم من خلال التعليقات بالأسفل.

تابعطريقة فتح حساب بنك سامبا مرفق بالشروط، المميزات، الإنجازات

تعليق 1
  1. استعلام الفحص الدوري للسيارات 2021.. الشروط والخطوات

    […] ذات صلة: شروط تقسيط جرير 2021 | شروط الاستبدال والإرجاع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول