اقتصادنا
المعرفة المالية

مميزات وأسماء شركات الشحن داخل مصر 2020

شركات الشحن داخل مصر 2020، شهدت مصر خلال الفترة الماضية العديد من المشاريع المتنوعة، ما بين التسويق الإلكتروني، أو تجارة الأونلاين، وغيرها، والتي يحتاج العامولن بها لشركات وجهات للشحن عدة، لتوصيل المنتجات لعملائهم، فإن كنت واحدا من أصحاب تلك المشاريع، أو تفكر في بدء مشروع جديد يحتاج للتسويق والشحن، نعرض لك في التقرير التالي، أفصل شركات الشحن المصرية بشكل مفصل، كما نعرض أيضا تكاليف الشحن لكل منها، ليمكنك المفاضلة واختيار المناسب لك.

ومن بين المشروعات التسويقية، تكون هناك منتجات قابلة للكسر مثلا، والتي تحتاج لطريقة معينة لنقلها، خاصة وإن كان نقلها يتم خارج المحافظات، أو من محافظة لمحافظة، وهنا يكون الاعتماد على شركان الشحن أفضل وأكثر أمانا، ليصل المنتج للعميل سليم دون كسور، ويمكن للعميل تجديد التعامل مع صاحب المشروع مرات أخرى، وتحقيق مكاسب لكل الجهات المشتركة في عملية توصيل المنتجات أو “الأوردرات”.

مميزات شركات الشحن داخل مصر 2020

في البداية يجب توضيح مميزات شركات الشحن، حتى تصبح الأمور واضحة بالنسبة لك، فتلك الشركات لها مواعيد معينة لتسليم الأوردات أو طلبات العملاء، والتي تلتزم تلك الشركات بتوصيل الطلبات بحد أقصى يصل لـ48 ساعة، كما أنها تعمل على توصيل الطلبات بين المحافظات المختلفة، في مواعيد محددة، ويمنحك هذا الأمر جانبا من الثقة لدى العملاء، الذي يمكنهم تجديد التعامل معك مجددا، في الطلبات القادمة، والتي نعرضها لك في السطور المقبلة.

وبجانب الميعاد المحدد للتسليم، فشركات الشحن أيضا تعمل على تسليم الطلبات حتى باب المنزل، وهذا يعد أمرا هاما للكثير من العملاء، كما أنها تتعهد بتوصيل المنتج في صورته الأصلية دون عيوب أو خسائر، وتتيح بعض الشركات إمكانية فحص المنتج قبل الاستلام، وعادة ما تتيح شركات الشحن في مصر إمكانية إرجاع المنتج واسترداد المبلغ، عند وجود عيوب المنتج، بالإضافة لتكلفة التوصيل التي تعتبر بسيطة وزهيدة مقارنة بتكاليف التنقل أو السفر عند الذهاب لاستلام المنتج.

وتشهد مصر العديد من شركات الشحن التي انتشرت مؤخرا بكثرة، وذاع صيتها، ونعرض لكم في السطور التالية، أفضل شركات الشحن في مصر، لتستطيع المقارنة بينهم، واختيار شركات شحن مناسبة لك.

في السطور التالية، ستجد ما يقرب من 16 شركة شحن مختلفة، نعرض لك الأسعار، وكيفية التواصل مع الشركات لتختار المنالسب لك ولمشروعك، ومن بين تلك الشركات شركات هامة ومعروفة، منها شركة أرامكس وشركة البراق، والتي تتيح جميعها الشحن داخل القاهرة وخارجها للمحافظات، كما يمكنك أيضا التعامل مع خدمة البريد المصري للشحن.

أفضل شركات الشحن داخل مصر

شركة أرامكس

تعد شركة أرامكس واحدة من أشهر شركات الشحن في مصر، والتي تتيح إمكانية الشحن حتى باب المنزل للمحافظات المختلفة، بتكلفة بسيطة، وتشجن المنتجات داخل القاهرة أيضا، وتكلفة الشحن من شركة أرامكس داخل محافظة القاهرة، تبلغ خمسة وثلاثون جنيها للنصف كيلو الأول، ثم أربعة جنيهات، لكل نصف كيلو زائد عن المكان، أما شحن المنتج للمحافظات، فتبلغ قيمته أربعون جنيها لأول نصف كيلو، وتزداد بقيمة خمسة جنيهات لكل نصف كيلو زائد، ويمكن التعواصل مع شركة أرامكس للشحن، عن طرق رقم 16996.

شركة مشاوير

وتأتي شركة مشاوير كواحدة من شركات الشحن في مصر، والتي تتيح التعاقد الشهري لنقل وتوصيل المنتجات في القاهرة والمحافظات أيضا، ويمكنك من خلال شحن المنتجات من القاهرة والإسكندرية بتطلفة تبلغ 34 جنيها للكيلو دجرام الأول، و48 جنيها لمسافة تصل لـ2 كيلو جرام، أما شحن المنتجان للمحافظات يكمون بقيمة 48 جنيها لكل كيلو جرام، ويمكن التواصل مع شركة مشاوير للشحن داخل مصر من خلال الرقم 19985.

شركة إنجزني

شركة إنجزني واحدة أيضا من الشركات العاملة داخل مصر، ويمكن التواصل معها من خلال رقم، 0102811909.

شركة إكسبريس

تعد شركة إكسبريس واحدة من شركات الشحن المختلفة داخل مصر، ويمكن التواصل معها عن طريق رقم 0114113611، وتكلفة الشحن في شركة إنجزني داخل القاهرة، تبلغ ثلاثون جنيها، أما الشحن للمحافظات يكون بسعر ستون جنيها.

شركة ميدل إيست

شركة ميدل إيست للشحن الداخلي، واحدة من شركات الشحن ، ويبلغ قيمة الشحن لمحافظة القاهرة بها ثلاثة وعشرون جنيها، أما شحن المحافظات فيكون بقيمة ستة وعشرون جنيها ونصف، ويمكن الاتصال بشركة ميدل إيست للشحن الداخلي، من خلال رقم 0227763506.

شركة sedx

تعتبر واحدة من شركات الشحن، والتي نتيج الشحن لمحافظة القاهرة بقيمة خمسة وعشرون جنيها، أما باقي المحافظات فيمن الشحن لها بقيمة 35 جنيها، ويمكن التواصل مع الشركة، من خلال رقم، 01158285003.

شركة tcs Egypt

تعد واحدة من شركات الشحن داخل مصر، وتعد واحدة من الشركات الهامة أيضا، ويمكن الشحن من خلالها لمحافظة القاهرة بتكلقة تصل لثلاثون جنيها، أما باقي المحافظات قيتم الشحن لها بتكلفة تصل لخمسة وثلاثون جنيها، ويمكن الاتصال بالشركة من خلال رقم 01212766636.

شركة البراق

شركة البراق معروفة جيدا لدى قطاع كبير من العاملين بمجال التسويق الإلكتروني، أو التجارة الإلكترونية، ويمكن التواصل معها من خلال رقم، 228776999.

البريد المصري

يمكن توصيل المنتجات أيضا عبر البريد المصري، والذي يتيح خدمة توصيل الشحن داخل مصر، ويمكن التواصل معه عبر رقم 16789.

شراكة رابيدو

واحدة من شركات الشحن داخل مصر، ويمكن التواص معها من خلال رقم، 01065535945.

شركة إيرجنت

شركة إيرجنت واحدة من شركات الشحن داخل مصر، ويمكن التواصل معها من خلال رقم، 01284006666.

شركة دور تو

واحدة من شركات الشحن الداخلي في مصر، والمعروفة أيضا لدى عدد كبير من العاملين بالتسويق الإلكتروني، ويمكن التواصل مع شركة دور تو للشحن الداخلي، من خلال رقم 01011176879.

شركة مرسال

ومن شركات الشحن الداخلي في مصر أيضا، شركة مرسال، وهي واحدة من الشركات الهامة في الشحن داخل مصر، ويمكن التواصل معها عبر رقم 0225169110.

شركة سما ‎سبيد

شركة سما سبيد تتميز بأنها واحدة من شركان الشحن السريع داخل مصر، ويمكن التواصل معها عبر رقم 0111450259.

شركة الظافر

يمكن التواصل مع شركة الظافر للشحن الداخلي من خلال رقم 0225907256.

شركة يونايتد إكسبريس

يمكن التواصل مع شركة يونايتد إكسبريس للشحن السريع، من خلال رقم، 01121660503.

وبعد استعراض ما يقرب من 16 شركة شحن داخلي، يمكنك التعامل معها لنقل المنتجات في القاهرة والمحافظات المصرية وتوصيلها، يمكنك التعرف من خلال السطور المقبلة، عن الأسعار والقيمة التقريبية للشحن، والتي تشترك بها العديد من الشركات.

يمكن توصيل المنتج لكل من محافظتي القاهرة والجيزة خلال أربعة وعشرون ساعة، بتكلفة تصل لـ75 جنيها، أما الشحن لمدة تصل لثلاثة أيام فيمكن تقديره بأربعون جنيها، أما شحن باقي المحافظات فيبدأ من 200 جنيه تقريبا للمنتجات التي تصل بنفس اليوم خلال أربعة وعشرون ساعة، و تكلفة تصل لمئة جنيه للمنتجات التي تصل في مدة يومين أو ثلاثة أيام.

ويمكنك بعد قراءة موضوع شركات الشحن داخل مصر اختيار ما يناسبك ويناسب مشروعك من شركات الشحن المختلفة، كما أن أرقام الهواتف موضحة للتعامل مع الشركات والتواصل معها، والتي تمكنك من إرسال المنتج سليم حتى باب المنزل، والحصول على مستحقاتك المالية من خلال التعامل مع الشركات الموثوقة، وحصول العميل على المنتج أيضا في الميعاد المحدد من خلال الشركة، والآن جاء دورك لاختيار المناسب لك بين قائمة تضم 16 شركة مختلفة للشحن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول