مميزات وأسماء شركات الشحن داخل مصر

مميزات وأسماء شركات الشحن داخل مصر
شركات الشحن داخل مصر

أصبح هناك الكثير من شركات الشحن داخل مصر التي يمكنك التعاقد معها سواء كنت تاجر وتريد توصيل منتجاتك لعملائك، أو في حال كنت مشتري وتريد معرفة شركات الشحن الجيدة التي يمكنك التعامل معها بكل ثقة وأمان لاستلام مشترياتك، وفي التقرير التالي سنوضح لك أهم شركات الشحن داخل مصر.

أفضل شركات الشحن داخل مصر

هناك عدد كبير من شركات الشحن داخل مصر ولكل منها مميزاتها وعيوبها أيضاً، وفي السطور التالية سنوضح لكم تفاصيل كل شركة من شركات الشحن داخل مصر.

شركة أرامكس

تعد شركة أرامكس واحدة من أشهر شركات الشحن في مصر، والتي تتيح إمكانية الشحن حتى باب المنزل للمحافظات المختلفة، بتكلفة بسيطة، وتشجن المنتجات داخل القاهرة أيضا، وتكلفة الشحن من شركة أرامكس داخل محافظة القاهرة، تبلغ خمسة وثلاثون جنيها للنصف كيلو الأول، ثم أربعة جنيهات، لكل نصف كيلو زائد عن المكان، أما شحن المنتج للمحافظات، فتبلغ قيمته أربعون جنيها لأول نصف كيلو، وتزداد بقيمة خمسة جنيهات لكل نصف كيلو زائد، ويمكن التواصل مع شركة أرامكس للشحن، عن طريق أرقام خدمة عملاء ارامكس

شركة مشاوير

وتأتي شركة مشاوير كواحدة من شركات الشحن في مصر، والتي تتيح التعاقد الشهري لنقل وتوصيل المنتجات في القاهرة والمحافظات أيضا، ويمكنك من خلال شحن المنتجات من القاهرة والإسكندرية بتكلفة تبلغ 34 جنيها للكيلو جرام الأول، و48 جنيها لمسافة تصل لـ2 كيلو جرام، أما شحن المنتجان للمحافظات يكمون بقيمة 48 جنيها لكل كيلو جرام، ويمكن التواصل مع شركة مشاوير للشحن داخل مصر من خلال الرقم 19985.

شركة إنجزني

شركة إنجزني واحدة أيضا من الشركات العاملة داخل مصر، ويمكن التواصل معها من خلال رقم، 0102811909.

شركة إكسبريس

تعد شركة إكسبريس واحدة من شركات الشحن المختلفة داخل مصر، ويمكن التواصل معها عن طريق رقم 0114113611، وتكلفة الشحن في شركة إكسبريس داخل القاهرة، تبلغ ثلاثون جنيها، أما الشحن للمحافظات يكون بسعر ستون جنيها.

شركة ميدل إيست

شركة ميدل إيست للشحن الداخلي، واحدة من شركات الشحن ، ويبلغ قيمة الشحن لمحافظة القاهرة بها ثلاثة وعشرون جنيها، أما شحن المحافظات فيكون بقيمة ستة وعشرون جنيها ونصف، ويمكن الاتصال بشركة ميدل إيست للشحن الداخلي، من خلال رقم 0227763506.

شركة sedx

تعتبر واحدة من شركات الشحن، والتي نتيج الشحن لمحافظة القاهرة بقيمة خمسة وعشرون جنيها، أما باقي المحافظات فيمن الشحن لها بقيمة 35 جنيها، ويمكن التواصل مع الشركة، من خلال رقم، 01158285003.

شركة tcs Egypt

تعد واحدة من شركات الشحن داخل مصر، وتعد واحدة من الشركات الهامة أيضا، ويمكن الشحن من خلالها لمحافظة القاهرة بتكلقة تصل لثلاثون جنيها، أما باقي المحافظات قيتم الشحن لها بتكلفة تصل لخمسة وثلاثون جنيها، ويمكن الاتصال بالشركة من خلال رقم 01212766636.

شركة البراق

شركة البراق معروفة جيدا لدى قطاع كبير من العاملين بمجال التسويق الإلكتروني، أو التجارة الإلكترونية، ويمكن التواصل معها من خلال رقم، 228776999.

البريد المصري

يمكن توصيل المنتجات أيضا عبر البريد المصري، والذي يتيح خدمة توصيل الشحن داخل مصر، ويمكن التواصل معه عبر رقم 16789.

شراكة رابيدو

واحدة من شركات الشحن داخل مصر، ويمكن التواص معها من خلال رقم، 01065535945.

شركة إيرجنت

شركة إيرجنت واحدة من شركات الشحن داخل مصر، ويمكن التواصل معها من خلال رقم، 01284006666.

شركة دور تو

واحدة من شركات الشحن الداخلي في مصر، والمعروفة أيضا لدى عدد كبير من العاملين بالتسويق الإلكتروني، ويمكن التواصل مع شركة دور تو للشحن الداخلي، من خلال رقم 01011176879.

شركة مرسال

ومن شركات الشحن الداخلي في مصر أيضا، شركة مرسال، وهي واحدة من الشركات الهامة في الشحن داخل مصر، ويمكن التواصل معها عبر رقم 0225169110.

شركة سما ‎سبيد

شركة سما سبيد تتميز بأنها واحدة من شركان الشحن السريع داخل مصر، ويمكن التواصل معها عبر رقم 0111450259.

شركة الظافر

يمكن التواصل مع شركة الظافر للشحن الداخلي من خلال رقم 0225907256.

شركة يونايتد إكسبريس

يمكن التواصل مع شركة يونايتد إكسبريس للشحن السريع، من خلال رقم، 01121660503.

وبعد استعراض ما يقرب من 16 شركة شحن داخلي، يمكنك التعامل معها لنقل المنتجات في القاهرة والمحافظات المصرية وتوصيلها، يمكنك التعرف من خلال السطور المقبلة، عن الأسعار والقيمة التقريبية للشحن، والتي تشترك بها العديد من الشركات.

يمكن توصيل المنتج لكل من محافظتي القاهرة والجيزة خلال أربعة وعشرون ساعة، بتكلفة تصل لـ75 جنيها، أما الشحن لمدة تصل لثلاثة أيام فيمكن تقديره بأربعون جنيها، أما شحن باقي المحافظات فيبدأ من 200 جنيه تقريبا للمنتجات التي تصل بنفس اليوم خلال أربعة وعشرون ساعة، و تكلفة تصل لمئة جنيه للمنتجات التي تصل في مدة يومين أو ثلاثة أيام.

ويمكنك بعد قراءة موضوع شركات الشحن داخل مصر اختيار ما يناسبك ويناسب مشروعك من شركات الشحن المختلفة، كما أن أرقام الهواتف موضحة للتعامل مع الشركات والتواصل معها، والتي تمكنك من إرسال المنتج سليم حتى باب المنزل، والحصول على مستحقاتك المالية من خلال التعامل مع الشركات الموثوقة، وحصول العميل على المنتج أيضا في الميعاد المحدد من خلال الشركة، والآن جاء دورك لاختيار المناسب لك بين قائمة تضم 16 شركة مختلفة للشحن.

تعليقات

  1. تحذير لوجه الله اوعوا حد يتعامل مع شركة الاتحاد نصابين ليا عندهم فلوس تسليم اوردرات من قبل العيد ولما بطالب بيها عملولى بلوك على صفحتهم ومش بيردوا على التليفون أو الواتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *