اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء فيفا الكويت 2022

يحتاج عملاء شركات الاتصالات إلى التواصل مع رقم خدمة عملاء فيفا الكويت باستمرار للسؤال أو الاستفسار عن شيء والحصول على إجابات موثوقة، ونستعرض عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا طرق التواصل مع الخدمة منها رقم فيفا خدمة العملاء وعبر الموقع الرسمي والإيميل الرئيسي لشركة فيفا سابقاً المعروفة باسم STC حاليًا. كذلك يمكنك الاطلاع على دفع فواتير فيفا الكويت.

شركة فيفا الكويت

تعد شركة فيفا من أكبر شركات الاتصالات في الكويت وتعمل في هذا المجال منذ وقت طويل، وتمتلك الشركة عدد كبير من الفروع في الكويت وخارجها على مستوى الشرق الأوسط، وتتميز الشركة بتقديم عروض شهرية رائعة تدفع العملاء للسؤال والاستفسار عنها وهو ما يجعل مسئولي خدمة العملاء والفروع في انشغال دائم.

وأعلنت الشركة في الفترة الأخيرة عن إطلاقها لخدمة الجيل الخامس من الإنترنت ويمكنك الاستفسار عنها بشكل أكبر من الأرقام وطرق التواصل بالأسفل.

خدمة عملاء فيفا

تعتبر خدمة العملاء فيفا من أفضل مراكز خدمة العملاء في قطاع الاتصالات في الكويت، حيث تضع راحة العملاء والبحث في شكواهم ومشاكلهم وتقديم الخدمات إليهم في المقام الأول وقبل كل شيء، وتتميز فيفا خدمة العملاء بالرد على أسئلة واستفسارات العملاء على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم.

ومع كثرة الاتصالات وفرت توفير عدد من طرق التواصل معها نتعرف عليها في باقي فقرات المقال سواء الطرق التقليدية أو الطرق الحديثة مع تطور التكنولوجيا واستخدام العديد من الأشخاص للإنترنت.

رقم خدمة عملاء فيفا

  • يمكن لعميل شركة فيفا التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم فيفا الموحد وهو 102، وهو رقم خاص بالعملاء من داخل الكويت.
  • خدمة العملاء فيفا  من خارج الكويت عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 55102102 965 00.

للتحدث مع خدمة عملاء فيفا الكويت

  • يمكنك التحدث مع قسم خدمة العملاء في شركة فيفا الكويت عن طريق مراسلتهم على الموقع الرسمي من هنا، فقط قم بتعبئة أو إرسال بريد إلكتروني وكل منهما متوفر على الموقع الرسمي للشركة.
  • تستطيع أيضاً التحدث مع خدمة العملاء لشركة فيفا بالطريقة التقليدية وهي الذهاب إلى فروع الشركة بالكويت وشرح الشكوى أو الاستفسار للموظف المختص والحصول على إجابة كاملة عليها.
  • للتحدث مع الخدمة يمكنك زيارة الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي منها: فيس بوك، تويتر، انستجرام.
  • يمكنك التواصل مع شركة فيفا من خلال تنزيل برنامج mystc على الهاتف الجوال، وبجانب إمكانية التواصل مع الشركة يمكنك من خلاله الاطلاع على كل الخدمات وعروض فيفا.

اكواد شركة فيفا للاتصالات بالكويت

بدلاً من التواصل مع مسئولي خدمة العملاء في شركة فيفا الكويت، يمكنكم استخدام اكواد فيفا للاستعلام أو الاستفادة من الخدمات، ومنها ما يلي:

  • كود *101# ويستخدم للاستعلام عن الرصيد.
  • كود 1# ويستخدم لمعرفة رقم الهاتف الخاص بك.
  • *100* كود الشحن # ويستخدم لإعادة شحن الرصيد.
  • *121* كود الشحن # ويستخدم لتحويل الرصيد من رقم هاتف لآخر.

انتهى مقالنا عن رقم خدمة عملاء فيفا الكويت وطرق التواصل مع الشركة عبر الموقع الرسمي والبريد والتطبيق والصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والفروع، إن كان لديكم سؤال أو استفسار يسعدنا الإجابة عليكم في التعليقات بالأسفل عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

 

ما هو رقم خدمة عملاء فيفا الكويت من داخل الكويت؟

رقم التواصل مع خدمة عملاء فيفا من داخل دولة الكويت العربية هو الرقم المختصر 102.

ما هو رقم خدمة عملاء فيفا الكويت من خارج الكويت؟

في حال كنت أحد عملاء شركة فيفا الكويت ولكن قد سافرت للخارج وتريد التواصل مع خدمة عملاء فيفا الكويت فيمكنك التحدث إليهم عن طريق الرقم: : 55102102 965 00.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.