اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم حساب المواطن المجاني لتقديم الشكاوى والاستفسارات

يبحث العديد من الأشخاص عن رقم حساب المواطن المجاني لتقديم الشكاوى أو الاستفسارات، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح رقم رقم حساب المواطن المجاني بالمملكة العربية السعودية وتوضيح خطوات تقديم شكاوى أو استفسار خاصة ببرنامج حساب المواطن بالمملكة.

رقم حساب المواطن المجاني

يمكن التواصل بطريقة مباشرة مع خدمة عملاء برنامج حساب المواطن من أجل تقديم الشكاوى أو الاستفسارات أو الاعتراضات من قبل المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، من خلال الاتصال على الرقم الموحد المجاني 19912.

يرغب العديد من الأشخاص في الاستفسار عن العديد من الأسئلة والاستفسارات المتعلقة ببرنامج حساب المواطن، أو تقديم شكوى من أمر ما لهذا فقد تم تخصيص رقم موحد مجاني ليتم التواصل من خلاله لموظفي خدمة العملاء في حساب المواطن بطريقة مباشرة.

خطوات تقديم الشكاوى لبرنامج حساب المواطن

يمكن تقديم الشكاوى لبرنامج حساب المواطن من خلال التواصل مباشرة مع خدمة عملاء البرنامج من خلال الاتصال على الرقم الموحد المجاني الخاص بالبرنامج وهو 19912، وفي حالة تقديم شكوى لابد من مراعاة التالي:

  • أن يكون الشخص المتصل بالبرنامج من المسجلين بشكل فعلي في البرنامج.
  • الاتصال بخدمة عملاء برنامج المواطن يكن خلال أوقات العمل الرسمية.
  • الاتصال بخدمة عملاء حساب المواطن على الرقم 19912 لتقديم الشكاوى متاح طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، أما بالنسبة لمواعيد الاتصال تكون من تمام الساعة الـ 8:00 صباحًا، وحتى تمام الساعة الـ 10:00 مساءًا.
  • ويجدر هنا الإشارة إلى أن الاتصال على رقم برنامج حساب المواطن 19912 مجاني بحيث لا يتم تكلفة المواطن الراغب في التحدث لخدمة عملاء البرنامج أي أعباء مالية إضافية لتقديم الشكاوى والاعتراضات.

فما هي أفضل طرق للتواصل مع برنامج حساب المواطن؟

يتيح برنامج حساب المواطن التواصل بطريقة مباشرة مع خدمة عملاء البرنامج من خلال الاتصال على رقم حساب المواطن المجاني 19912 لتقديم الشكاوى والاعتراضات والاستفسارات، وهناك طرق أخرى للتواصل مع برنامج حساب المواطن، ومنها:

  • التواصل عبر الصفحة الرسمية الخاصة ببرنامج حساب المواطن عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر“، حيث يتم إرسال الاستفسار أو الشكوى أو المقترح على الصفحة الإلكترونية للبرنامج طوال أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الـ 1:00 ظهرًا وحتى تمام الساعة 10:00 مساءًا، وسوف يقوم أحد أفراد العمل المسؤولين عن متابعة صفحة برنامج حساب المواطن بالتواصل مع المواطن صاحب الشكوى أو الاستفسار.
  • وهناك طريق أخرى للتواصل مع برنامج حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج حساب المواطن عبر الإنترنت من خلال الضغط على هذا الرابط، حيث يتم استقبال استفسارات واقتراحات وشكاوى المواطنين عبر البرنامج خلال أي وقت على مدار اليوم.
  • الطريقة الثالثة للتواصل مع برنامج حساب المواطن من خلال خدمة صوتك مسموع، التي تستقبل استفسارات وشكاوى ومقترحات المواطنين على مدار اليوم، من خلال الضغط على هذا الرابط.
عرض التعليقات (1)