اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم بنك البلاد للتواصل مع خدمة عملاء بنك البلاد 2021

رقم بنك البلاد من الأرقام التي يبحث عنها الكثير من العملاء عبر الإنترنت، خاصة في ظل الزيادة الكبيرة في عدد عملاء بنك البلاد من وقت إلى آخر وفي الفترة الأخيرة، ويُقدم هذا البنك الكثير من الخدمات التي تُساهم في تقدم وتطوير البنية التحتية للمملكة العربية السعودية في الفترة الماضية، ولهذا يتحلى البنك بالمسئولية الاجتماعية مع الدولة ويحرص بشكل دائم على أخلاقياته المهنية التي تجعله مختلف عن غيره من بنوك المملكة العربية السعودية ، ومن خلال الموقع الرسمي بنك البلاد عبر الإنترنت يُقدم البنك الكثير من التوصيات والخدمات، بجانب الإرشادات العامة المهمة للغاية بالنسبة للعديد من عملاء البنك، ويهدف بنك البلاد إلى نشر الوعي في المجتمع، بجانب إرساء قيم وتعاليم الإسلامي في المجتمع، وتطبيق هذه القيم في التعاملات البنكية، والآن نتعرف على رقم بنك البلاد و كيفية التواصل مع خدمة العملاء من خلال موقعنا موسوعة اقتصادنا.

رقم بنك البلاد

رقم بنك البلاد ليس واحد فقط بل مجموعة من الأرقام حسب المكان الذي يتحدث منه العميل، ويُمكن التواصل مع بنك البلاد من خلال هذه الأرقام:

  1. الإدارة العامة:
    هاتف 4798888 11 00966.
    فاكس 4798898 11 00966.
  2. أرقام الهاتف المصرفي:
  3. من داخل المملكة العربية السعودية: 920001002.
  4. من خارج المملكة العربية السعودية: 00966920001002.
  5. فاكس: 9509 277 11 00966.

تابعكيف اعرف رقم حسابي في البنك الاهلي عن طريق النت

خدمة عملاء بنك البلاد

يُمكن لكل عملاء البنك التواصل مع خدمة عملاء بنك البلاد بكل سهولة سواء من داخل المملكة أو من خارجها عن طريق هذه الأرقام:

  • من داخل المملكة العربية السعودية: 920 001 002.
  • من خارج المملكة العربية السعودية: 920001002 966+.

رقم بنك البلاد المجاني

  1. رقم بنك البلاد المجاني هو: 920001002.
  2. أو رقم: 8001230000 ، من أجل تلقي الشكاوى أو الاستفسارات أو الملاحظات الخاصة بعملاء بنك البلاد.
  3. من خارج المملكة العربية السعودية يُمكن الاتصال على رقم: 8884 291 1 00966.
  4. إرسال فاكس على رقم: 8909 479 1 00966.
  5. الرقم الموحد لوحدة الشكاوى في أوقات العمل الرسمية هو: 014798344.

مع العلم أنه يُمكن التواصل مع البنك من خلال ايميل بنك البلاد الرسمي وهو: [email protected] ، ومن أجل الشكاوى يُمكن الإرسال على الإيميل التالي: [email protected]

دور بنك البلاد في المجتمع

مثلما يبحث العملاء عن أرقام بنك البلاد للتواصل معه بشأن استفسار أو تقديم شكوى أو التعرف على شيء عن هذا البنك، الكثير منهم يبحث عن دور بنك البلاد في المجتمع، فإن البنك يقدم مجموعة من الخدمات المجتمعية التي لا يُقدمها غيره، وهو لا يُهدر أي فرصة في رعاية المجتمع، وحين الحديث عن دور بنك البلاد في المجتمع فإنه يتمثل فيما يلي:

  • يدعم بنك البلاد كل طلاب المدارس والجامعات في المملكة العربية السعودية ، ويُحاول البنك سد كل متطلبات الطالب التي يُريدها في دراسته، بجانب تقديم كسوة الدراسة للطالب وتحمل كل الأعباء عن هذا الطالب، فقط عليه أن يكون بحاجة لكل هذا العون.
  • يرعى بنك البلاد الوفود التي تأتي إلى المملكة كل عام لأجل أداء مناسك الحج، ويقوم بتقديم المرطبات إلى الحجاج بشكل سنوي، كما يتكفل البنك بخدمات أخرى لراحة الحجاج وتقديم العون لهم في زيارة بيت الله الحرام.
  • يُساعد البنك المملكة في الكثير من الجمعيات التي تقدم الرعاية الصحية والعناية للمرضى الغير قادرين على دفع المصاريف الخاصة بالمستلزمات الطبية، ويدفع نيابة عنهم بجانب تقديم أقصى ما يمكن تقديمه لرعاية المرضى بشكل كامل.
  • يُقدم بنك البلاد في إلى الجيل الجديد العديد من البرامج التثقيفية التي تبني هذا الجيل على الوعي والثقافة والإدراك للواقع من حوله، وأن يخرج هذا الجيل على التعاليم الصحيحة للدين الإسلامي ومفاهيم الدين.
  • يُقدم البنك مساعدات كثيرة إلى أسر المساجين في السعودية، ويُقدم الدعم المالي إلى الجمعيات الخيرية المتخصصة في ذلك، لأنه تُجري دراسة حول الظروف الخاصة بهذه الأسر وغيرها من الأسر المحتاجة في المملكة العربية السعودية.
  • في المناسبات الدينية لا ينسى البنك إطعام المساكين وغيرهم من الموظفين والعسكريين في أماكن العمل، فإنه يكون من أوائل البنوك التي تُقدم خدمات كثيرة لكل المحتاجين في المملكة.

ومن أهم مميزات بنك البلاد أنه يُمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة به بكل سهولة وعلى مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم، فقط يُمكن الاتصال على رقم بنك البلاد كما هو موضح في فقرات المقال السابقة، ويُمكن التواصل مع بنك البلاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل: موقع فيس بوك ، موقع تويتر ، موقع سناب شات ، موقع لينكد إن ، موقع إنستجرام.

يُمكن لكل مُحبي ومتابعي موقعنا موسوعة اقتصادنا ، التعرف على المزيد حول بنك البلاد السعودي من خلال المواضيع التي نُقدمها لكم، كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على رقم رقم بنك البلاد و طريقة التواصل مع خدمة عملاء بنك البلاد ، بجانب دور بنك البلاد في المجتمع وسبب اهتمام الكثير من الناس به، وإن كان لديكم سؤال أو استفسار راسلونا به في التعليقات بالأسفل.

تابعرقم خدمة عملاء المصرف العربي الدولي بمصر والخدمات البنكية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول