اقتصادنا
المعرفة المالية

رابط تصريح دخول وخروج أبوظبي 2021

رابط تصريح دخول وخروج أبوظبي 2021 نتعرف عليه في هذا المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، خاصة أن هذا التصريح من أهم وأكثر التصاريح الإلكترونية التي يهتم بها الكثير من الناس في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشهد هذا التصريح عمليات بحث كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال محركات بحث الإنترنت المختلفة، وحسب الإحصائيات فإن أكثر من يبحث عن هذه التصاريح هم الوافدين المقيمين في إمارة أبو ظبي بجانب المواطنين في هذا البلد العربي الكبير بشكل عام وخاصة في إمارة أبو ظبي الإماراتية، خاصة بعد إعلام الحكومة أنه يُمكن الحصول على تصاريح التنقل ابوظبي دون عناء أو تعب الذهاب إلى المقرات، ويُمكن بهذه التصاريح الخروج من المنزل في فترة التعقيم خاصة في الحالات الإنسانية وفي الأوقات الصعبة التي يجب فيها الخروج من المنزل.

تصريح دخول وخروج أبوظبي

حرصت الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة الماضية على مناشدة كل الشعب سواء من المواطنين أو المقيمين في هذا البلد، بأن يتم الحصول تصريح دخول وخروج أبوظبي من أجل الدخول والخروج بين المدن، على أن يتم الالتزام بشكل كامل بكل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتخذها الدولة للحرص على حياة المواطنين في المقام الأول وقبل كل شيء، كما حذرت وزارة الداخلية الإماراتية كل من يغادر منزله دون أن يحصل على تصريح تجول شرطة ابوظبي ، وأن كل من يفعل ذلك سوف يؤدي بنفسه إلى المسائلة القانونية وسوف يتم تطبيق عليه عقوبات رادعة بالسجن والغرامة المالية أيضاً.

وأعلنت وزارة الداخلية في الإمارات أن فترة الخروج من المنزل هي ثمانية ساعات بداية من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة السادسة من صباح كل يوم، كما أوضحت وزارة الداخلية أنه يُمكن الحصول على تصريح دخول وخروج أبوظبي بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي شرطة ابوظبي عبر الإنترنت ، سواء من خلال الكمبيوتر الشخصي أو من خلال الهاتف الجوال.

تابعتجديد جواز السفر الاماراتي من خلال تطبيق وزارة الداخلية UAE-MOI

طريقة طلب تصريح تجول في ابوظبي

تصاريح الحركة في ابوظبي أو تصاريح التجول في أبو ظبي مهم للغاية الحصول عليها قبل الخروج من المنزل، ويُمكن الحصول عليها عن طريق الموقع الرسمي شرطة أبو ظبي ، والتي تسمح للفرد سواء المواطن أو الوافد بتقديم الطلب من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة وهي كما يلي:

  • نقوم بالدخول على موقع شرطة ابوظبي على الإنترنت مباشرة من هنا.
  • ثم نقوم بالنقر على أيقونة تصاريح التنقل الموجود في واجهة الموقع الرئيسية.
  • نضغط على أيقونة تصريح دخول وخروج أبوظبي من الصفحة التالية.
  • نكتب كل البيانات المطلوبة لأجل استكمال الطلب بالشكل الصحيح.
  • نكتب رقم الهاتف بشكل صحيح ثم التأكد من تفعيل هذا الرقم.
  • ننقر على أيقونة “إرسال الطلب” الموجودة في الأسفل.
  • ننتظر نتيجة الطلب من خلال وصول رسالة على الهاتف الجوال، والتي تتضمن الموافقة على الطلب أو الرفض.

رابط تصاريح دخول وخروج أبوظبي

في سياق التعرف على طريقة الحصول على تصريح دخول وخروج أبوظبي 2021 ، نجد الكثير من الناس في بحث مستمر عن رابط تصاريح دخول وخروج ابوظبي ، خاصة أن وزارة الداخلية أعلنت عن رابط وعن طريقة تواصل لمدة أربعة وعشرين ساعة في اليوم سواء للمواطنين أو الوافدين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وما يميز الطريقة السرعة وتوفير الوقت بشكل كبير، ويُمكن الدخول إلى رابط تصريح دخول وخروج أبوظبي واستخدام الخدمة بكل سهولة من هنا.

يُمكنكم التعرف على المزيد عن الدخول والخروج من إمارة أبو ظبي الإماراتية من خلال موقعنا موسوعة اقتصادنا ، كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على رابط تصريح دخول وخروج أبوظبي 2021 ، بجانب كيفية الحصول على التصريح من موقع شرطة أبوظبي على الانترنت ، وإن كان لديكم سؤال أو استفسار راسلونا به في التعليقات بالأسفل وسوف نجاوب عليكم.

تابعرقم خدمة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي بمصر الخط الساخن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول