اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي بمصر الخط الساخن

نعرض لكم رقم خدمة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي الذي يعد  من البنوك العاملة في مصر، كما يعتبر البنك إماراتي من أفضل البنوك الإسلامية العاملة في مجال الصرافة في العالم العربي، كما يقوم مصرف أبوظبي الإسلامي بتقديم العديد من المنتجات المالية والمصرفية المتنوعة لعملائه، يمتلك البنك قاعدة كبرى من العملاء داخل سوق الصرافة المصري الذي يبحثون عن رقم خدمة عملاء المصرف، وسوف يتم خلال هذا المقال تقديم رقم خدمة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي الخط الساخن.

رقم خدمة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي بمصر الخط الساخن

يسعى مصرف أبوظبي الإسلامي لخدمة عملائه والتواصل معهم بشكل أسهل وأسرع على مدار اليوم وعلى مدار جميع أيام الأسبوع من خلال توفير رقم خدمة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي بمصر الخط الساخن على الرقم التالي 19951، ويستطيع عملاء البنك التواصل على الرقم المختصر على مدار الـ 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع.

يستطيع عملاء البنك التواصل مع خدمة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي من خلال العديد من الطرق، من خلال التواصل مع خدمة العملاء مباشرة من خلال زيارة أحد فروع مصرف أبوظبي الإسلامي المتواجدة في مختلف المحافظات المصرية، أو من خلال التواصل مع خدمة عملاء البنك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بمصرف أبوظبي الوطني التالي، [email protected] ، أو في حالة تقديم شخص طلب وظيفة في مصرف أبوظبي الإسلامي يستطيع للاستعلام عن الوظيفة عبر البريد الإلكتروني التالي، [email protected] السويفت كود،  ABDIEGCA.

الخدمات المصرفية الجديدة عبر الإنترنت من مصرف أبوظبي الإسلامي

يحرص مصرف أبوظبي الإسلامي مصر، بشكل دائم على تقديم أفضل العروض والخدمات المالية وتقديم أفضل التجارب المصرفية لعملاء البنك بطريقة إلكترونية، يمكن لعميل البنك خلال الوقت الراهن وبكل أمان وسهولة التمتع بالعديد من الخدمات المصرفية، دون الحاجة لزيارة أحد فروع مصرف أبوظبي الإسلامي بمصر أو دون الحاجة لإجراء اتصال مع مركز خدمة العملاء البنك، حيث يستطيع عميل المصرف الحصول على بعض الخدمات البنكية التي يرغب فيها من خلال الإنترنت، أو عبر الخدمات المصرفية التي تتم من خلال الهواتف الذكية في أي مكان وخلال أي وقت.

يوفر مصرف أبوظبي الإسلامي مصر العديد من الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية خلال الوقت الراهن لعملاء البنك، التي تمكن عملاء البنك من الحصول على العديد من الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية خلال أي وقت وفي كل مكان، ومن تلك الخدمات:

  • يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي خدمة “جهاز الرقم السري المتغير One Time Passcode”، والذي يستخدم لتكوين كلمة سر مختلفة للعمل على زيادة مستوى التوثيق، وذلك في كل مرة يتم فيها طلب تنفيذ بعض المعاملات المالية المصرفية الخاصة بحسابات عملاء البنك في إطار سعي البنك لحماية وأمان التعاملات المالية لعميل المصرف.
  •  من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من مصرف أبوظبي الإسلامي خدمة مصاريفي عالطاير، فهي عبارة عن طريقة سهلة وجديدة في مجال دفع وتحويل الأموال.
  • بالإضافة لتقديم البنك خدمات التحصيلات الإلكترونية، التي تمكن عميل مصرف أبوظبي الإسلامي من دفع كافة المدفوعات المالية المستحقة عليه أو المدفوعات الخاصة بتغطية نفقات البطاقات الإلكترونية أو دفع أقسام مستحقة على العميل للمصرف.
  • ويمكنك معرفة المزيد حول خدمات البنك عن طريق التواصل مع خدمة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي.

بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي

  • بطاقات ADIB “كاش باك”، التي تعد من البطاقة البنكية المميزة التي تمنح العميل نظام “كاش باك” على جميع مدفوعات العميل دون حد أقصى أو أدنى وفي أي وقت وفي أي مكان.
  • بطاقات ADIB “اتصالات”، التي تعد أول بطاقة بمصر، التي تمنح العميل نقاط مكافئات مجمعة على كافة المصروفات والاتصالات.
  • بطاقات ADIB بيزنس، يوفر مصرف أبوظبي الإسلامي العديد من البطاقات المخصصة لمجال الأعمال المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • بطاقات الخصم المباشر.

ذات صلة: رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي الخط الساخن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول