اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء كريم

نوضح لكم رقم خدمة عملاء كريم حيث تعد شركة كريم من الشركات الرائدة في السوق المصري التي تقدم خدمات نقل الأشخاص، تميزت الشركة بتقديم خدمات نقل الأشخاص بمنتهي الأمان على أعلى مستوى، مما نال على إعجاب العديد من عملاء الشركة داخل السوق المصري، وحققت بهذا الأداء الشركة نجاح منقطع النظر داخل السوق المصري، خلال الوقت الراهن مما أدى لزيادة عدد عملاء الشركة، وامتلاك الشركة فريق كبير من العاملين لديها وتحت لوائها مما قد يعرض بعض العملاء لسوء العاملة من قبل كابتن الرحلة أو يعترض لبعض المشاكل والعقبات أثناء الحصول على خدمة النقل، ويبحث العميل على رقم خدمة عملاء كريم، وسوف نقدم خلال هذا المقال رقم خدمة عملاء كريم.

رقم خدمة عملاء كريم

هناك العديد من طرق التواصل مع خدمة عملاء كريم، ومنها التالي:

  • عبر تطبيق الإلكتروني لشركة كريم، حيث دعت شركة كريم كافة عملائها بتحديث التطبيق الإلكتروني الخاص بها، حيث يتيح التطبيق الإلكتروني على أيقونة تقديم الشكاوى، بالإضافة لتخصيص شركة كريم أرقام للتواصل مع خدمة العملاء.

أرقام خدمة العملاء لشركة كريم

  • رقم خدمة عملاء كريم بمحافظة الإسكندرية من أي موبايل على الرقم التالي 01204331510، كما يمكن التواصل مع وكيل شركة كريم بالإسكندرية عبر تطبيق الواتس على نفس الرقم.
  • رقم خدمة عملاء كريم في محافظة القاهرة من خلال الاتصال بالرقم الموحد 02330221610.
  • كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء كريم عبر البريد الإلكتروني الآتي: [email protected].
  • في حالة إرسال الشكاوى أو الاستفسار أو المقترح عبر البريد الإلكتروني، لابد من توضيح المشكلة بالتفصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول