اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء زين السعودية

نرصد لكم في التقرير التالي رقم خدمة عملاء زين حيث تعد شركة زين السعودية من أهم الشركات العاملة في مجال الاتصالات داخل السوق السعودي، تعمل الشركة في مجالات الاتصالات والإنترنت والرسائل النصية، عانت شركة زين السعودية في بداية عملها داخل السوق السعودي حيث تعرض الشركة لخسائر فادحة على مدار 9 أعوام متتالية، ومنذ أن تم تأسيس الشركة خلال عام 2019، وبعدها حققت الشركة نجاحاً كبيراً، وتقدم الشركة العديد من الخدمات والعروض المميزة لعملائها داخل السوق السعودي، تحتل شركة زين السعودية المرتبة الـ 3 بين شركات الاتصالات في السوق السعودي، ومن أهم الأسباب التي أدت لنجاح شركة زين السعودية، هو تواصل العملاء مع خدمة عملاء زين التي تقدم كافة الخدمات المميزة لعملاء الشركة، حيث يمكن عميل الشركة من التواصل مع فريق خدمة عملاء وحل مشكلته أو تلقي إجابة لاستفساره خلال أقل وقت، بالإضافة إلى تقديم العروض والخدمات المميزة، وسوف يتم خلال هذا المقال رقم خدمة عملاء زين السعودية، وكيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة زين.

خدمة عملاء زين

استطاعت شركة زين السعودية في السيطرة على سوق الاتصالات السعودية بحوالي 69.9 عميل للشركة، وبالتالي أصبحت شركة زين السعودية من أقوى وأكبر شركات الاتصالات داخل أراضي المملكة العربية السعودية، ويبحث العديد من عملاء الشركة عن رقم خدمة عملاء زين.

تتيح شركة زين السعودية إمكانية التواصل مع خدمة عملاء زين واستقبال الشكاوى والعمل على حل كافة المشكلات التي تواجه العملاء من التواصل على رقم خدمة عملاء زين على الأرقام التالية:

  • يمكن الاتصال برقم خدمة عملاء زين من شبكة زين على الرقم التالي 959.
  • أو من أي مشغل اتصالات أخرى على الرقم  966590000959+.
  • أو الاتصال رقم خدمة عملاء زين من أي خط أرضي على الأرقام التالية، 14477 أو 966590014477+.

تضم شركة زين السعودية العديد من شركات الاتصالات، وتتنافس الشركة السعودية مع شركتي موبايلي، STC”، كما تمتلك شركة زين العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء العالم العربي، مثل شركة زين الكويت.

أهم أكواد وخدمات شركة زين السعودية

  • خدمة خطوط مسبقة الدفع، من خلال الاتصال على الرقم التالي 1717، ثم اتابع تعليمات وارشادات المكالمة الصوتية.
  • يمكن استخدام الكود المختصر التالي، *141*رقم بطاقة الشحن# مع الرقم المختصر الذي تقدمه شركة زين، بعدها يتم الضغط على زر “الاتصال”، وعلى العميل بعدها الانتظار لبضع دقائق حتى يتم إرسال رسالة تأكيد.
  • خدمة الشحن عبر الإنترنت، من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني لشركة زين السعودية وبعدها على العميل الدخول على صفحة الشخصية “حسابي”، ثم تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف الخاص به، أو عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بعميل شركة زين، وبعدها يتم اختيار “شحن رصيد” عن طريق بطاقة إعادة الشحن، أو عبر البطاقات الائتمانية.
  • خدمة التحقق من الرصيد، يتم كتابة الكود المختصر التالي، *142#، ثم الضغط على زر اتصال.
  • خدمة تحويل الرصيد عبر رسالة نصية، يتم كتابة BT، وبعدها ترك مسافة، ثم كتابة الرقم المراد تحويل الرصيد إليه، ثم ترك مسافة أخرى ثم كتابة قيمة المبلغ المراد إرساله عبر الرسالة مثال على هذا، Bt 0590123456 100، ويجدر هنا الإشارة إلى أن الأرقام المذكورة خلال هذا المثال تعد افتراضية لتوضيح خطوات الخدمة.
  • خدمة شحن الباقات المختلفة، عبر الكود المختصر التالي، *141* الرقم السري#، أو عبر الرسالة النصية يتمن خلالها كتابة SP ثم كتابة الرقم السري إلى واحد من الأرقام الآتية، “959 أو على الرقم التالي 700212″، مثال على هذا، “SP.123412341234، ثم كتابة حساب الانترنت الخاص بالعميل ثم الاتصال على خدمة العملاء على الرقم المختصر التالي، 959.
  • خدمة حساب الانترنت عبر رابط شركة زين انترنت.

باقات زين

  • باقة الـ 75 دينار شهرياً، تتيح إنترنت LTE-A غير محدود، دقائق محلية غير محدودة، مميزات إضافية، رقم ماسي، جهاز ذكي، جهاز ذكي إضافي، أو جهاز ترفيهي، جهاز إنترنت، مشاركة إنترنت.
  • باقة الـ 100 دينار شهرياً، تتيح إنترنت LTE-A غير محدود، دقائق محلية غير محدودة، مميزات إضافية، رقم ماسي، جهازيين ذكي، أو جهاز ترفيهي، جهاز إنترنت، مشاركة إنترنت.
  • باقة الـ 150 دينار شهرياً، تتيح إنترنت LTE-A غير محدود، دقائق محلية غير محدودة، مميزات إضافية، رقم ماسي، جهازيين ذكي، أو جهازين ترفيهيين، جهاز إنترنت، مشاركة إنترنت.

طرق سداد فاتورة زين

يتم سداد فاتورة زين عبر العديد من الطرق، ومنها التالي:

  • خدمات الدفع الآلي.
  • استخدام حساب سداد بالدخول لموقع بنك على الإنترنت.
  • الدفع عبر الموقع الإلكتروني لشركة زين.
  • الدفع عن طريق تطبيق الجوال زين.

خدمات شركة زين

خدمات التصفح المجاني للمواقع الحكومية، التي تعد من أهم الخدمات التي تقدمها شركة زين السعودية لعملائها، حيث أنها لا تقوم بالخصم من الباقة أو الخصم من فاتورة عميل الشركة أو الخصم من رصيد عميل الشركة في مقابل تصفح بعض المواقع الحكومية، مثل الموقع الإلكتروني وزارة الداخلية، والموقع الإلكتروني التجارة والاستثمار، والموقع الإلكتروني وزارة الصحة، وموقع هيئة الهلال الأحمر السعودي الإلكتروني، وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بالدفاع المدني السعودي، وموقع مديرية الأمن العام، وموقع قياس وموقع حساب المواطن.

ذات صلة: أرقام خدمة عملاء stc في السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول