اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء بنك المشرق

يعد بنك المشرق من أهم البنوك العاملة داخل السوق المصري، بنك المشرق يعد من البنوك الأجنبية العاملة داخل سوق الصرافة المصري حيث أن المقر الرئيسي للبنك قائم في دولة الإمارات، ويضم البنك 12 مكتب في جميع أنحاء دول الخليج العربي، والدول الأوروبية، ويمتلك بنك المشرق المقر الرئيسي له في دولة الإمارات العربية، ويمتلك البنك العديد من الفروع داخل سوق الصرافة المصري لخدمة عملائه من حيث تقديم الخدمات البنكية المختلفة، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح كيفية التواصل مع خدمة عملاء بنك المشرق.

خدمة عملاء بنك المشرق

يقدم بنك المشرق العديد من الخدمات الاجتماعية لهذا يمتلك البنك مكانة اجتماعية كبرى، وله دور كبير في العمل على تنمية المجتمع لتحقيقه مسؤوليته الاجتماعية، حيث حصل بنك المشرق على علامة غرفة دبي، ويعد بنك المشرق هو الجهة المالية الوحيدة التي حصلت على تلك العلامة حتى الوقت الراهن.

كما حصل بنك المشرق على تقدير أخر من غرفة دبي التجارية بسبب ما قدمه البنك من إنجازات داخل المجتمع، بالإضافة لحصول البنك على لقب “أفضل شركة في ساعات التطوع”، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه.

بنك المشرق في مصر

تم فتح فرع بنك المشرق بمصر في إطار توسع البنك الإماراتي في أسواق الخليج العربي، وبعدها توسع البنك داخل سوق الصرافة المصري، وقام بفتح العديد من الفروع داخل السوق المصري لخدمة عملائه، يقدم البنك العديد من المميزات والخدمات لعملائه، كما يقدم بنك المشرق عدد كبير من الخدمات البنكية لعملائه مما جعله من البنوك المفضلة لدى العديد من العملاء، حيث يتميز البنك بالتالي:

  • يقدم بنك المشرق لعملائه العديد من الخدمات المصرفية وخصوصاً خدمات فتح الحساب الجاري.
  • كما يقدم بنك المشرق خدمة الودائع الثابتة بالعملة المصرية “الجنيه”، حيث يبدأ الوديعة بقيمة 10000 آلاف جنيهاً مصرياً.
  • يمكن بنك المشرق عملائه من الحصول على بطاقة تيتانيوم الائتمانية، حيث تتسم بالعديد من المميزات المصرفية.
  • كما أن بنك المشرق يقدم لعملائه البطاقة الكلاسيكية الائتمانية بما تتضمنه البطاقة الائتمانية من مميزات.

رقم خدمة عملاء بنك المشرق المختصر

يمكن لعملاء البنك التواصل مع خدمة عملاء بنك المشرق المختصر من خلال الاتصال على الرقم التالي، 19677، على مدار الـ 24 ساعة لتقديم أي شكوى أو مقترح أو استفسار، كما يمكن لعملاء بنك المشرق خارج الأرض المصرية الاتصال على المقر الرئيسي للبنك على الرقم التالي، 44 009714424.

مواعيد عمل بنك المشرق

يتساءل العديد من عملاء البنك عن مواعيد عمل بنك المشرق، يعمل البنك على مدار أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ماعدا يومي الجمعة والسبت العطلة الأسبوعية، وأيام العطلات والإجازات الرسمية، يعمل البنك من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً، حتى تمام الساعة الـ 4:00 عصراً.

تلك المواعيد هي المواعيد الرسمية لعمل بنك المشرق في مصر ماعدا فرع السيدة زينب، وفرع المعادي، اللذان يعملان على مدار الـ 24 ساعة يومياً ماعدا يومي الجمعة والسبت.

بالإضافة إلى تقديم البنك العديد من الخدمات لعملائه من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM التي تعمل على خدمة العملاء دون الحاجة للذهاب لفروع البنك والحصول على عمليات السحب والإيداع والعديد من الخدمات المصرفية الأخرى.

خدمة عملاء بنك المشرق وعناوين الفروع

  • فرع بنك المشرق في المهندسين، القائم في 32 شارع الرياض، والمتفرع من شارع شهاب، بمنطقة المهندسين، محافظة الجيزة.
  • فرع بنك المشرق في الدقي، القائم في 15 شارع المساحة، ميدان المساحة، منطقة الدقي الجيزة.
  • فرع بنك المشرق في القصر العيني، القائم في 21 شارع ضريح سعد، منطقة القصر العينى القاهرة.
  • فرع بنك المشرق في المعادي، القائم في 3 شارع اللاسلكي المعادي القاهرة.
  • فرع بنك المشرق في الزمالك، القائم في 35 شارع أبو الفدا، منطقة الزمالك بالقاهرة.
  • فرع بنك المشرق في مصر الجديدة، القائم في 72 ب شارع المعهد الاشتراكي، مصر الجديدة، بالقاهرة.
  • فرع بنك المشرق في الثورة، القائم في 103 شارع الثورة بمصر الجديدة.
  • فرع بنك المشرق في مدينة نصر، القائم في 37 شارع عباس العقاد، مدينة نصر، القاهرة.
  • فرع بنك المشرق في الإسكندرية، القائم في 74 أ شارع ألبرت الأول بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية.
  • فرع بنك المشرق في 6 أكتوبر، القائم في قطعة 33 برج الجزيرة التجارى، بجوار برج أركان التجارى، الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر.

ذات صلة: خدمة عملاء البنك العربي الافريقي 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول