اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري الخط الساخن

يعد البنك الزراعي المصري واحداً من أهم البنوك العاملة في السوق المصري، ويهدف البنك على توفير التمويل اللازم للمزارعين، وتمويل كافة المشاريع الزراعية، من خلال تقديم الخدمات المصرفية لتمويل المشاريع الصغيرة والمتناهية في الصغر، كما يقدم البنك العديد من الخدمات الأخرى مثل توفير القروض للقاطنين في المناطق الريفية، يعتبر البنك الزراعي المصري من أكبر المؤسسات المالية التنموية العامة في المجال الزراعي في مصر، والعالم العربي، ومنطقة الشرق الأوسط، يتملك البنك عدد فروع يصل إلى 1210 فرعاً بمختلف المحافظات المصرية، بالإضافة لامتلاك البنك سعات تخزينية متخصصة بمساحات تصل إلى 2 مليون متر مربع لتخزين، وكما يمتلك البنك أكثر من 392 شونة، يبحث العديد من عملاء البنك عن رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري الخط الساخن، سوف يتم تقديم أرقام خدمة العملاء للبنك خلال هذا المقال.

رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري الخط الساخن

يعمل البنك الزراعي المصري بصورة دائمة ومستمرة لتطوير أدائه، من خلال تقديم العديد من الخدمات المالية والمصرفية الحديثة والإلكترونية لجميع عملائه، في إطار حرص البنك لمواكبة التغيرات الراهنة في مجال المعاملات المالية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أنه قد تم تحويل بنك التنمية والائتمان الزراعي بموجب القانون الصادر تحت رقم 84 لعام 2016 ميلادياً إلى القطاع العام تحت مسمى، البنك الزراعي المصري، ويتخذ البنك شكل الشركة المساهمة مملوكة للدولة، وله شخصية اعتبارية مستقلة.

وبناءاً على هذا القرار بموجب القانون فإن البنك الزراعي المصري يخضع لأحكام القانون الصادر تحت رقم 88 لعام 2003، ويشرف عليه الجهاز النقدي، والبنك المركزي المصري، حيث يلتزم البنك الزراعي المصري بتوفير التمويل اللازم بمختلف أنواع الأنشطة الزراعية والريفية، تبعاً للنظم المصرفية المعمول بها في السياسات المصرفية المصرية.

أهداف البنك الزراعي المصري

  • يهدف البنك الزراعي المصري لحل مشكلات الفلاحين، من خلال تقديم الدعم المالي وتوفير المحاصيل الزراعية.
  • لا يقوم البنك الزراعي المصري بحسب أي مزارع قد تعثر في سداد مديونية للبنك، ولكنه يتم عمل جدولة لتلك الديون ، ليتم سدادها على هيئة قروض واستثمارات.

الشركات التابعة للبنك الزراعي المصري

  • الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية.

رقم خدمة عملاء الخط الساخن للبنك الزراعي المصري

في إطار سعي البنك الزراعي المصري لخدمة عملائه تم توفير رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري الخط الساخن على الرقم التالي 19080، ليستطيع عملاء البنك التواصل مع الرقم المختصر من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 مساءاً يومياً، لتقديم أي استفسار عن خدمات البنك، أو تقديم شكوى أو اقتراح.

خدمات الخط الساخن لعملاء البنك الزراعي المصري

  • التعريف بالأنظمة التمويلية المختلفة المقدمة من البنك الزراعي المصري لتلبية احتياجات العملاء.
  • قيام البنك الزراعي المصري بدوره في تمويل المشروعات الرئيسية للاقتصاد المصري بكافة المجالات الاقتصادية.
  • مساعدة عملاء البنك في تقديم شكوى الخدمات، وحلها.
  • الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي الخاص بالعملاء.
  • يستطيع عملاء البنك التواصل مع مركز الاتصال للرد على استفسارات أو تقديم الشكاوى والمقترحات من خلال الاتصال من أي تليفون أرضي أو من أي هاتف محمول على رقم الخط الساخن، 19080 يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.
  • يمتلك البنك الزراعي المصري أكبر شبكة فروع مصرفية تصل إلى 1210 فرعاً في المحافظات المصرية، يقوم البنك خلال الوقت الراهن بالعمل على تطوير خدماته بنفس الخط المتوازي الخاص بطرح المنتجات المصرفية المختلفة الحديثة والمتطورة، في إطار تحقيق الخطة الطموحة للبنك للعمل على نشر ماكينات الصراف الآلي ATM في مختلفة أنحاء الجمهورية لخدمة عملاء البنك في أي وقت وفي أي مكان.
11 تعليقات
  1. عماد فوزى شكرى يقول

    انا مع فيز مش عرف. الرقم السر بتعها

  2. جمعه سعدى جمعه يقول

    فقدت كارت ميزه المخصص لصرف منحة العمالة
    فماذا افعل لصرف الدفعه الثانيه من المنحة

  3. فتحي فتحي احمد يقول

    الفيزا عندي بيقولي يتم حاليا اعاده القيد علي حسابكم

  4. احمد يقول

    اتصل بخدمه العملاء وانتظر ساعة ولا احد يرد

  5. احمد يقول

    اسوء خدمه عملاء

  6. Emy Nasr يقول

    البنك في فرع بنها لا يريد ان يعمل فيزا كارد حاليا لماذا
    وانا اريدها ضروري

    1. إدارة التحرير يقول

      ربما لا يكون هناك “ستوك” من الفيزا كارد “البلاستيك” ليتم تفعيلها، الرجاء التوجه لفرع آخر أو الاتصال بخدمة عملاء البنك الرزاعي المصري.

  7. محمود بغدادي يقول

    الفيزا بتقول لا يوجد رصيد مع انهم بعتولي رساله بياكدو ان انا اسحب الفلوس

    1. إدارة التحرير يقول

      يجب عليك التواصل مع خدمة عملاء البنك للتأكد من الرصيد والتحركات.

  8. علاء بهي الدين ابوالوفا حسين يقول

    لقد تم سحب الفيز ولم اسحب المنحه ال500ماذا افعل ارجو الرد على 01123425202

    1. إدارة التحرير يقول

      يجب عليك تقديم شكوى للبنك ومراجعة رصيدك واستخراج فيزا جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول