5 December، 2019

تردد قناة براعم عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات وهوت بيرد

تعرف على.. تردد قناة براعم عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات
تعرف على.. تردد قناة براعم عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات

تعد قناة براعم الفضائية هي أحد مطالب الأطفال الأساسية، يتم بث قناة براعم عبر الأقمار الصناعية نايل سات، وعرب سات وهوت بيرد، تعد قناة براعم من أشهر القنوات الفضائية المتخصصة للأطفال، ويبحث العديد من الآباء والأمهات عن تردد قناة براعم عبر الأقمار الصناعية عرب سات، ونايل سات، وهوت بيرد، بسبب ما تقدمه القناة الفضائية المتخصصة للأطفال من أغاني مسلية للأطفال، وأفلام كرتونية.

تردد قناة براعم الفضائية

وانطلقت قناة براعم للأطفال منذ بداية عام 2009، حيث تم بث قناة براعم بشكل مجاني عبر كافة الأقمار الصناعية، وبعد فترة من البث المتميز للقناة تم تشفيرها خلال الفترة الأخيرة السابقة، خلال فترة بث قناة براعم عملت على زيادة أعداد البرامج التي تقدمها للأطفال بجودة عالية، حيث كانت قناة براعم الفضائية تقدم نخبة من البرامج التثقيفية والتعليمية للأطفال كما تساعد القناة الأطفال على أن يسلكوا السلوك الجديد من الأطفال الآخرين لما تقدمه من برامج تربوية للأطفال.

وتقدم قناة براعم الفضائية محتوى ترفيهي لكافة الأطفال بمختلف الأعمار، كما يوجد تنوع كبير، وواضح بالبرامج التي تقدمها قناة برامج الفضائية التي تجذب الأطفال.

تردد قناة براعم على عرب سات

يوجد تردد قناة براعم عبر القمر الصناعي عرب سات، على التردد التالي، “10930، H ،3/2 ،27500”.

تردد قناة براعم على هوت بيرد

يوجد تردد قناة براعم عبر القمر الصناعي هوت بيرد، على التردد التالي، “12558، V ،4/3 ،27500”.

تردد قناة براعم على نايل سات

يوجد تردد قناة براعم عبر القمر الصناعى نايل سات، عبر التردد التالي، “10930، H ،3/2،27500”.

تردد قناة براعم

تتميز قناة براعم الفضائية بكونها من القنوات العربية المتخصصة للأطفال بمختلف الأعمال، يوجد تردد القناة براعم على العديد من الأقمار الصناعية هوت بيرد، ونايل سات، وعرب سات، تقدم القناة العديد من البرامج الخاصة للأطفال من سن 3 سنوات إلى سن 6 سنوات، وذلك من أجل أن تساعد الأطفال على تعلم العادات الصحيحة.

وتُقدم قناة براعم الفضائية العديد من البرامج والمسلسلات الكرتونية المحببة لتلك الفئة العمرية على مدار اليوم، وتعتبر القناة مشفرة لا تعمل إلا باشتراك شهري لتتمكن من متابعة برامجها بشكل يومي.

وتبدأ قناة براعم الفضائية بثها يومياً من تمام الساعة الـ 10:00 صباحاً بتوقيت الدوحة، وحتى تمام الساعة الـ 3:00 صباحاً، وذلك على مدار 17 ساعة متصلة من العمل، تقوم خلال تلك الفترة بعرض مجموعة مميزة من البرامج التعليمية المخصصة للأطفال.

وتتنوع برامج قناة براعم التي تقدمها القناة للأطفال من مسلسلات الرسوم المتحركة، وقد كانت القناة تبث بشكل مجاني عبر العديد من الأقمار الصناعة إلا أن قناة براعم الفضائية تم تشفيرها خلال الفترة السابقة.

أقرا المزيد تعاون بين المهرجان التجريبي والهيئة العربية للمسرح في بروتوكول جديد

كن أول من يشارك

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك.


*