8 December، 2019

تردد قناة فنون Funoon 2019 على “نايل سات”

تردد قناة فنون
تردد قناة فنون

تردد قناة فنون Funoon 2019 على قمر النايل سات، وهي تندرج ضمن أهم القنوات التي يتابعها المشاهد الكويتي بصورة دائمة.

وتُقدِّم قناة فنون حزمة من البرامج الكوميدية والترفيهية في دولة الكويت، إذ تحل دائماً في صدارة القنوات الكوميدية المعنية بتقديم محتوى ترفيهي.

تبث القناة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع، وهي من أهم المحطات التي تبث محتوىً متميزاً للمشاهدين في دولة الكويت، من دون أي إسفاف أو استخفاف بعقول المتابعين، وإن كان محتواها يدور في إطار البرامج الكوميدية أو الأفلام المتنوعة والمسلسلات فإنَّ هدفها من هذا كله هو التسلية والترفية وعدم شعور المشاهد بالملل والرتابة.

تردد قناة فنون من السهل للغاية البحث عنه على قمر النايل السات، وانطلقت المحطة منذ عام 2006 على يد الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا.

وكانت هذه الشاشة من أوائل القنوات الكوميدية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وحتى الآن، كما أنَّها تحتل مكانة كبيرة في قلوب الشعب الكويتي.

وتهتم قناة فنون بتقديم مجموعة من البرامج المتنوعة، وتعد ضمن أهم قنوات الرعيل الأول من فضائيات الكوميديا المتخصصة في الكويت.

وإذا كنت تميل إلى مشاهدة البرامج الترفيهية وبرامج المنوعات التي تحمل طابعاً فكاهياً وتحمل طابعاً ترفيهياً فعليك بضبط تردد قناة فنون على النايل سات:

تردد قناة فنون

  • الاتجاه – أفقي
  • معدل الترميز – 27500
  • التردد – 11843
  • القمر – النايل سات

وتحرص قناة فنون Funoon على تقديم وعرض المسلسلات والمسرحيات والأفلام الكوميدية التي تحوز إعجاب المشاهدين في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

ومحتوي هذه القناة لا يتناسب مع الشعب الكويتي فحسب بل إنها تهتم بالمشاهدين في جميع الأقطار العربية، ومقارنة بالعديد من الشاشات الكوميدية الترفيهية الأخرى، ما زالت قناة فنون تحتل مركزاً متقدماً بين جميع هذه القنوات.

وفي حالة وصلت إلى تردد قناة فنون وضبطته على جهاز التلفزيون الخاص بك، فأنت الآن على موعد مع مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام التي تلبي متطلبات جمهور الكويت والمشاهد العربي.

كن أول من يشارك

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك.


*