اقتصادنا
المعرفة المالية

الهاتف المصرفي للبنك الاهلي 1441

الهاتف المصرفي للبنك الاهلي، NBC أو البنك الأهلي التجاري، واحدا من أهم البنوك المصرفية في العالم العربي، بينما يراه آخرون أفضل البنوك المعتمدة دوليا، والتي لها شهرة كبيرة على مستوى العالم، إذ يتميز البنك الأهلي التجاري بعديد من المميزات المهمة، التي تضعه على رأس قائمة البنوك المصرفية الرائدة على مستوى العالم أجمع.

كل هذه المميزات تدفع الكثيرين إلى البحث عن رقم الهاتف المصرفي للبنك الاهلي، للتعامل مع البنك والاستفادة من الخدمات المختلفة التي يقدمها البنك لعملائه، وفي السطور التالية نرصد لكم بعض المميزات في البنك الأهلي التجاري لعملائه، والتي تدفعهم إلى اختياره عن غيره من البنوك المصرفية التي تعمل في العالم العربي، وفي العالم أجمع، وهي كما يلي:

  1. توسعات NCB أو البنك الأهلي التجاري
  2. المميزات التي يقدمها البنك الأهلي التجاري لعملائه في العالم العربي
  3. نبذة عن نشأة NBC أو البنك الأهلي التجاري
  4. رقم الهاتف المصرفي للبنك الاهلي
  5. قائمة بأرقام خدمة التسويق والمبيعات التي يقدمها NBC أو البنك الأهلي التجاري
  6. قائمة بأرقام خدمة الاستفسارات والدعم لـ NBC أو البنك الأهلي التجاري
  7. أرقام هواتف NBC أو البنك الأهلي التجاري المصرفي للخدمات المصرفية
  8. التوسعات التي أجراها NBC أو البنك الأهلي التجاري

لم يكتف البنك الأهلي التجاري بما حققه من إنجازات عدة في خدماته المصرفية المتميزة التي يقدمها لعملائه، لكنه اقتحم العالمية بريادته في العديد من الخدمات التي يقدمها، إذ إنه أصبح واحدا من أوائل الشركات في المملكة العربية السعودية، التي طبقت مبدأ خاصة باسم “الحكومة المؤسساتية”، وهو المبدأ الذي حاز على إعجاب عديد من المسؤولين والأشخاص في أكثر من مكان في العالم العربي.

والبنك الأهلي التجاري، واحدا من أوائل البنوك العاملة في المملكة العربية السعودية، الذي يحصل على شهادة اعتماد دولية، في مجال الاستمرارية في العمل، فضلا عن ريادته في المسؤولية الاجتماعية، عبر إطلاق عديد من البرامج المميزة والجديدة، والتي شملت الدعم، فضلا عن التسهيلات الخيرية، وفرص العمل، وغيرها من الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، والتي تضعه في مصاف البنوك المصرفية في العالم العربي.

يقدم البنك الأهلي التجاري، خدمات مصرفية لعملائه، تجعله واحدا من البنوك المميزة عن غيره من البنوك المصرفية، إذ يمتلك البنك الأهلي التجاري العديد من الإمكانيات المميزة، سواء في المجال التكنولوجي، أو في الآلية التي لا يستطيع غيره من البنوك، تقديمها لعملائه، في قائمة الخدمات التي يقدمها للعملاء.

البنك الأهلي التجاري، سعودي الجنسية في الأصل، كما أنه واحدا من أعرق البنوك المصرفية العاملة في المملكة العربية السعودية، فضلا عن أنه واحدا من أبرز المؤسسات المالية المصرفية العاملة في المملكة العربية السعودية, وهو كذلك البنك رقم ( 1 ) في المملكة العربية السعودية.

المميزات التي يقدمها البنك الأهلي التجاري لعملائه في العالم العربي

NBC أو البنك الأهلي التجاري، حقق نجاحا كبيرا فاق المعقول في العمل المصرفي، حتى وصل الأمر به إلى أنه أصبح واحدا من أهم وأكبر البنوك المصرفية العاملة في العالم العربي، إذ يبلغ رأس مال البنك الأهلي التجاري ما يقدر بـ30 مليار ريال سعودي، أي ما يعادل قيمته 8 ملايين دولار أمريكي، وكذلك يمتلك البنك الأهلي التجاري، أسهم مباشرة نسبتها 90.71% من الأسهم التي تمتلكها شركة الأهلي المالية، وهي شركة رائدة في مجال المصرفية الاستثمارية.

يمتلك البنك الأهلي التجاري الدولي، 67.03% فى بنك تركيا فاينانس كاتيليم بانكاسي، وهو البنك الرائد في قطاع المصرفية الإسلامية في دولة تركيا.

ويمكننا القول إنه لا يوجد مكان أو منطقة واحدة في المملكة العربية السعودية، إلا وبها فرع للبنك الأهلي التجاري، إذ يحظى البنك بنسبة كبيرة للغاية من الإقبال عليه بين العملاء، لنجاح اللافت وخدماته المميزة.

طالع أيضًا: قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل

نشأة البنك الأهلي التجاري

البنك الأهلي التجاري سعودي النشأة، وهو أيضا أول بنك سعودي النشأة في المملكة العربية السعودية، إذ بدأ البنك نشاطه في السوق المصرفي في 20 ربيع الثاني 1373 هـ، 26 ديسمبر 1953، بموجب أمر ملكي سامي، وعمل البنك الأهلي التجاري، شركة عامة، وجاء ذلك نتيجة دمج أكبر المصارف في المملكة العربية السعودية، وهما شركة سالم بن محفوظ، وشركة صالح وعبد العزيز كعكي، إذ كونتا بعد ذلك أول بنك سعودي مسجل قانونيا، بعد اندماجهما.

في العام 1997م تحول البنك الأهلي التجاري إلى شركة مساهمة، أما في العام 1999، دخل صندوق الاستثمارات العامة السعودي مثلا لحكومة المملكة العربية السعودية، مساهمةً بأغلبية ملكية البنك، وبعدها وتم تقسيم باقي الأسهم ، بين مستثمرين سعوديين، وبين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

أما العام 2014، فشهد طرح نسبة 25% من أسهم البنك الأهلي التجاري للاكتتاب العام، في إشارة إلى بداية عصر جديد يعيشه البنك السعودي، نتيجة لنجاحاته الكبيرة والمميزة مع المستثمرين، وذلك عن طريق التوسع في القطاعات المختلفة.

رقم الهاتف المصرفي للبنك الاهلي التجاري

أتاح البنك الأهلي التجاري، أرقام خاصة بـ الهاتف المصرفي للبنك الاهلي NCB، سواء كانت أرقام هذه الهواتف، على شبكة الجوال، او على أرقام الهواتف المنزلية، وذلك بهدف التيسير على عملائه وتقديم أفضل خدمة لهم، تليق بالعملاء الذين اختاروا البنك الأهلي التجاري لمعاملاتهم المصرفية، وكذلك لتوفير وسائل مساعدة وتسهيل في أي استفسار قد يحتاجه العميل، أو أي معلومة يريد إجابة أو توضيحا عنها.

ويقدم البنك الأهلي التجاري خدماته المميزة لعملائه عن طريق الهاتف المصرفي للبنك الاهلي، إذ إن الأرقام متاحة أمام العملاء على مدار 24 ساعة يوميا، طوال أيام الأسبوع، من دون أي عطلات، وتشمل هذه الأرقام، الهواتف المنزلية أو أرقام الجوال، والهواتف المحمولة، ويمكن القول إن أرقام الهاتف المصرفي للبنك الاهلي متاحة أمام العملاء، وتقدم عدة خدمات، ونقدم هذه الأرقام كما يلي، للاستفادة منها والاتصال على أرقام الهاتف المصرفي للبنك الاهلي للاستفادة من خدمات البنك، وهي كما يلي:

أرقام خدمة التسويق والمبيعات بالبنك الأهلي التجاري NCB

  • لأي استفسار خاص بالمنتجات التمويلية: 920000891
  • لأي استفسار خاص بالمنتجات التمويلية: 8002441005

الأرقام الخاصة بخدمة الاستفسارات والدعم للبنك الأهلي التجاري NCB

  • للاتصال من داخل المملكة العربية السعودية: 920001000
  • للاتصال من خارج المملكة العربية السعودية: 966920001000+
  • للاتصال من المنطقة الوسطى الرياض: 966114787877+
  • للاتصال من المنطقة الشرقية الدمام: 966138340088+
  • للاستفسار عن خدمات الاستثمار: 966126907777+

و يمكن لعملاء البنك التجاري الدولي، التواصل مع البنك الأهلي التجاري NCB، حالة وجود أي شكوى لديهم، إي يمكن إرسال شكواهم عن طريق رقم الفاكس 920007778، يتم تحويله 5892، ويمكن كذلك إرسال الشكوى عن طريق إرسال رسالة على صندوق البريد الإلكتروني الخاص بالبنك الأهلي التجاري.

ويقدم البنك الأهلي التجاري خدماته للعملاء عن طريق أرقام الهاتف المصرفي للبنك الاهلي، أو عن طريق رقم الفاكس، إذ تعمل هذه الخطوط سواء كانت منزلية، أو جوال، أو هاتف محمول، على مدار أيام الأسبوع، طوال 24 ساعة، ويمكن للعميل الاتصال من أي مكان في العالم، على أرقام الهاتف المصرفي للبنك الاهلي، وهي كما يلي ونقدمها في السطور التالية:

خدمة العملاء: 920001000-966+

وبالنسبة لعملاء الخدمات الخاصة، سواء كان هؤلاء العملاء موجودين داخل المملكة العربية السعودية، أو خارج المملكة العربية السعودية، فأرقام الهاتف المصرفي للبنك الاهلي كما يلي :

  • داخل المملكة العربية السعودية: 8007600000
  • خارج المملكة العربية السعودية، أو من خلال شبكة جوال، فمن الممكن الاتصال بالبنك الأهلي التجاري على الرقم 6049808 (2) 966+
  • بالنسبة لعملاء وسام الأهلي الموجودين داخل المملكة العربية السعودية، فيمكنهم الاتصال بالبنك الأهلي التجاري على الرقم 8002442424
  • بالنسبة للعملاء خارج المملكة العربية السعودية، أو من خلال شبكة جوال، فيمكنهم الاتصال بالبنك الأهلي التجاري على الرقم 6049808 (2) 966+
  • عملاء الكويك باي، يمكنهم التواصل مع البنك الأهلي التجاري عن طريق رقم 920000330-966+
  • أما بالنسبة إلى عملاء خدمات الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات، فيمكنهم الاتصال بالبنك الأهلي التجاري على رقم 8002441005

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول