اقتصادنا
المعرفة المالية

أرامكو تعلن اسعار البنزين الجديدة في السعودية 2020 لشهر أكتوبر

تكثر عمليات البحث عبر محركات المملكة العربية السعودية عن اسعار البنزين الجديدة في السعودية 2020 لشهر أكتوبر، حيث يرغب كافة المواطنين والمقيمين والوافدين في التعرف على اسعار البنزين الجديد لشهر أكتوبر 2020 التي أعلنت عنها شركة أرامكو السعودية خلال يوم الـ 10 من شهر أكتوبر 2020، وخلال هذا المقال سوف يتم توضيح اسعار البنزين الجديدة في السعودية 2020 لشهر أكتوبر.

اسعار البنزين الجديدة في السعودية 2020 لشهر أكتوبر

تعد شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية من أهم شركات استخراج البترول وتكريره، حيث تقوم الشركة بالعمل في مجال التنقيب عن النفط، وتكريره لإنتاج البترول، وتقوم الشركة ببناء مصافي تكرير النفط في أراضي المملكة العربية السعودية، كما تعمل الشركة في مجال استخراج الغاز الطبيعي من أراضي المملكة وبيعه وتسويقه لمختلف دول العالم، تم تأسيس الشركة خلال عام 1988 ميلاديًا، واستمرت الشركة حتى الوقت الراهن وتحقق الشركة أرباح سنوية تسجل مليار الدولارات.

تعد شركة أرامكو هو الجهة المسؤولة عن تسعيرية البترول الجديد في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من شهر فبراير السابق 2020، ويتم الإعلان عن موعد مراجعة اسعار البترول في المملكة كل يوم 10 من الشهر الميلادي، ويتم اعتماد التسعيرية الجديدة للبترول اعتبارًا من الـ 11 من الشهر الميلادي أي من اليوم الثاني من الإعلان عن اسعار البترول الجديدة في السعودية.

اسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2020

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن اسعار البترول الجديدة لشهر أكتوبر 2020 بعد ان تم مراجعة الأسعار الشهرية للبترول بعد أن كانت اسعار البترول في السعودية تسعر كل 3 أشهر، وقد تأتي المراجعة بالزيادة أو النقصان، وفيما يلي عرض اسعار البنزين الجديدة في السعودية 2020 لشهر أكتوبر:

  • بنزين 85 بسعر 1.59 ريال سعودي للتر بنزين بدلًا من 1.63 ريال.
  • بنزين 91 بسعر 1.44 ريال سعودي للتر بنزين بدلًا من 1.47 ريال.
  • سعر لتر الديزل بسعر 0.52 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين بسعر 0.70 ريال سعودي.
  • سعر لتر الغاز الطبيعي المسال بسعر 0.75 ريال سعودي.

رابط شركة أرامكو السعودية

يمكن متابعة اسعار البترول الجديدة في السعودية عبر الموقع الرسمي لشركة أرامكو السعودية عبر الإنترنت، على الرابط التالي: https://www.aramco.com/ar/creating-value/products/retail-fuels.

فمن خلال رابط شركة أرامكو السعودية يستطيع المواطنين وأصحاب محطات البنزين متابعة اسعار البترول في السعودية شهريًا، والتعرف على التسعيرية الجديدة للبترول.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اسعار البنزين الجديدة في السعودية 2020 لشهر أكتوبر بالنسبة لسعر لتر البنزين 95 بحوالي 4 هللات، كما شهد سعر لتر البنوين 91 بمقدار ثلاثة هللة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول