اقتصادنا
الأخبار الاقتصادية لديك أولاً

تردد قناة 24 الرياضية السعودية المفتوحة على ياه والنايل سات

حصل تردد قناة 24 الرياضية السعودية المفتوحة على اهتمام مشاهدي ومتابعي الرياضة السعودية والعربية، حيث تصدرت القناة عمليات البحث خلال الآونة الأخيرة على قمر ياه سات والنايل سات، نظرًا لما تقدمه من متابعات مميزة لأفضل مباريات الدوري السعودي، حيث سيطرت القناة على أذهان عشاق الساحرة المستديرة وذلك لحرصها على تقديم الأفضل في عالم الرياضة دائمًا وباستمرار، فضلًا على أن القناة تضم العديد من كبار المعلقين الرياضيين المحببين لقلوب جماهير كرة القدم السعودية.

تردد قناة 24 الرياضية السعودية المفتوحة

وتعتمد قناة 24 الرياضية على أحدث تقنيات البث التلفزيوني الجديدة في عرض وقديم المباريات، وذلك لتتمكن من مواكبة التقدم الذي حدث مؤخرًا في عالم البث التلفزيوني الجديد، خاصة على المستوى الرياضي، وذلك لأن قناة 24 الرياضية تحرص دائمًا على رضا مشاهديها وخاصة مشاهدي الرياضية الخليجية وعشاق كرة القدم العالمية، كما تمتلك القناة فضلًا عن تقنياتها العالية؛ أمهر المصورين والمراسلين الذين يقومون بنقل الأجواء بشكل مباشر من قلب الحدث، وتقديم الأحاديث المباشرة مع اللاعبين والمدربين الفنيين للفرق الرياضية والأجهزة الفنية، وذلك بهدف الاطمئنان على مستوى الفرق واللاعبين.

على النايل سات:

  • القمر الصناعي الناقل    نايل سات
  • التردد والاستقطاب       12566 – V
  • معدل تصحيح الخطأ     5/6

على ياه سات:

  • القمر الصناعي الناقل    ياه سات
  • التردد والاستقطاب       11938 – H
  • معدل تصحيح الخطأ     Yahsat52.5°

ويستطيع المشاهد من خلال هذا التردد أن يستقبل قناة 24 الرياضية وإشارة البث الخاص بها بجودة عالية، إلا أنه يفضل مراعاة ضبط الاستقطاب وضبط تصحيح الخطأ، أما معدل الترميز فهو ثابت لا يتغير على جميع الأقمار الصناعية وستجده مضبوطًا في جهاز استقبالك لا يتغير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول