اقتصادنا
المعرفة المالية

مكتب بريد العتبة: العنوان ورقم التليفون ومواعيد العمل

مكتب بريد العتبة من أهم مكاتب البريد التي تخدم المواطنين بسبب موقعه الحيوي في محافظة القاهرة ذات الكثافة السكانية العالية، يقدم المكتب كافة خدمات الهيئة القومية للبريد مثل صرف المعاشات وتكافل وكرامة وتقديم خدمات إدخال الأموال عبر خدمات دفتر التوفير، بالإضافة لخدمات البريد المختلفة السريع والمستعجل، وكذلك سحب كراسات مشروعات الإسكان وسداد أقساط الوحدات السكنية بالإضافة لدفع الحوالات الحكومية وفواتير استهلاك الكهرباء فكافة تلك الخدمات تتطلب من المواطن التوجه لزيارة أقرب فرع من فروع مكتب البريد للحصول عليها، وستوضح موسوعة اقتصادنا خلال هذا التقرير عنوان ورقم تليفون ومواعيد عمل مكتب بريد العتبة.

عنوان مكتب بريد العتبة

يخدم مكتب بريد العتبة فئة كبيرة من عملاء الهيئة القومية للبريد بسبب موقعة الحيوي، فهو يتواجد تحديدًا في 1 شارع عبدالخالق ثروت بميدان العتبة، يتبع مكتب البريد قطاع القاهرة الكبرى ورمزه البريدي 11511، والرقم المالي للمكتب 1302، وفي حالة رغبة المواطن أو عميل الهيئة التواصل مع مكتب بريد العتبة يتم التواصل معه على رقم التليفون التالي، 0223961695.

مواعيد عمل مكتب بريد العتبة

يعمل مكتب بريد العتبة خلال فترتين إحداهما صباحية والأخرى مسائية لتلبية احتياجات المواطنين الراغبين الحصول على خدمات الهيئة من خلال التوجه لزيارته في ظل الكثافة السكانية العالية لتلك المنطقة التي تعد من أهم المناطق الحيوية في محافظة القاهرة والتي يتواجد بها العديد من المواطنين بصفة يومية.

بالنسبة لمواعيد عمل مكتب بريد العتبة الصباحية تبدأ من تمام الساعة الـ 8:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 2:00 ظهرًا، والفترة المسائية تبدأ من تمام الساعة الـ 2:00 ظهرًا حتى تمام الساعة الـ 6:00 مساءًا، طوال أيام الأسبوع من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت فهما عطلة رسمية.

تلك المواعيد هي مواعيد مكتب بريد العتبة الرسمية ماعدا شهر رمضان حيث تتغير مواعيد عمل المكتب، كما يغلق المكتب في العطلات والإجازات الرسمية.

خدمات مكتب بريد العتبة

يقدم مكتب بريد العتبة كافة الخدمات التي تقدمها المكاتب التابعة لهيئة بريد العتبة ومن أهمها:

  • تقديم خدمات البريد السريع.
  • تقديم خدمات البريد المستعجل، من خلال استقبال وإرسال المواد البريدية خلال أقل وقت مع إتاحة خدمة تتبع تلك الخدمات البريدية.
  • خدمات نقاط البيع، التي تقدم عبر ماكينات نقاط البيع.
  • خدمة صرف المعاشات الشهرية.
  • صرف معاشات تكافل وكرامة، لتوفير حياة كريمة للمواطنين من الفئات الأكثر احتياجًا.
  • تقديم خدمات الحوالات المالية من خلال إرسال واستقبال الأموال عبر مكاتب هيئة البريد المختلفة.
  • تقديم خدمات الحوالات المالية الخارجية من خلال استلام الحوالات الواردة لعملاء الهيئة من خارج البلاد.
  • توفير خدمات الـ ATM، فتلك الخدمة من أهم الخدمات الحديثة المدرجة من الهيئة القومية للبريد التي تتيح لعملائها لإمكانية سحب الأموال على مدار الـ 24 ساعة.
  • تقديم خدمات الشباك الموحد من خلال تلخيص كافة احتياجات المواطن من خلال التوجه لشباك واحدة داخل مكتب البريد.

ما هو عنوان مكتب بريد العتبة؟

عنوان مكتب بريد العتبة هو 1 شارع عبدالخالق ثروت بميدان العتبة.

ما هي مواعيد عمل مكتب بريد العتبة؟

مواعيد عمل المكتب تبدا من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً، حيث يعمل المكتب على فترتين صباحية ومسائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.