رقم خدمة عملاء بنك القاهرة | رقم بنك القاهرة الخط الساخن

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة | رقم بنك القاهرة الخط الساخن
رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2020

العديد من عملاء بنك القاهرة وغير العملاء يريدون معرفة طرق التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة وإجراء العديد من الخدمات المصرفية والاستفسار عنها أو عن شهادات التوفير بالبنك بواسطة خدمة العملاء وكذلك الحصول على معلومات تفصيلية حول الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها بنك القاهرة حيث عُرف عن بنك القاهرة أنهم دائماً ما يلتزمون بتقديم خدمة عملاء استثنائية وعلى استعداد  تام للإجابة عن كافة الاستفسارات البنكية عن طريق الاتصال بالخط الساخن لبنك القاهرة.

فإذا كانت استفساراتكم متعلقة بالبطاقات الائتمانية، أو تمويل الأشخاص، أو حتى قروض السيارات والعقارات يمكنكم مباشرة الاتصال على رقم هاتف بنك القاهرة الفرع الرئيسي الذي تجدونه أدناه، لذلك يمكنكم متابعة التقرير التالي للتعرف على كيفية التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين. كذلك يمكنك مطالعة جميع عناوين  فروع بنك القاهرة

خدمة عملاء بنك القاهرة

العديد من الأشخاص قد يتجه إلى تقديم بعض التساؤلات حول أي من الخدمات المصرفية التي يحتاجون إليها، لذلك يمكنكم التواصل مع ارقام تليفونات خدمة العملاء بنك القاهرة والتحدث لممثلي خدمة عملاء بنك القاهرة وتقديم الاستفسارات المتعلقة بكافة الخدمات المصرفية التي أنتم بحاجة إليها، وفيما يلي نقدم لكم أرقام تليفونات خدمة العملاء بنك القاهرة:

نوع الخدمةالرقم
رقم بنك القاهرة الخط الساخن16990
رقم خدمة العملاء بنك القاهرة الفرع الرئيسي0222648401
رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الأرضي0222646401

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين

يمكنكم الآن تقديم استفساراتكم المتعلقة ببنك القاهرة وكافة خدماته سواء لأصحاب المعاشات، أو الموظفين، أو رجال الأعمال، أو حتى الشركات في وقت، ولذلك حيث أن خدمة عملاء بنك القاهرة تعمل على مدار اليوم، بجانب أنه يمكنكم التواصل مع خدمة بنك القاهرة أون لاين من خلال:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبنك القاهرة من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.
  • التواصل مع صفحة بنك القاهرة الرسمية على موقع فيس بوك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

أفضل أعمال بنك القاهرة

كان لبنك القاهرة على مر السنوات العديد من أدواراً بارزة في مصر، ومن أشهر تلك الأدوار هي التي شهدت عليها مصر مباشرة بعد تأميم قناة السويس، ففي عام 1956 أعلنت البنوك غير المصرية بإضرابها عن تمويل محاصيل القطن في مصر، ولكن بمجرد اتخاذ هذا القرار من قِبل البنوك غير المصرية كان البنك القاهرة من أولى البنوك التي تصدرت قائمة تمويل محاصيل القطن في مصر مع اشتراك بعض البنوك الأخرى، وذلك بالإضافة إلى أن البنك نجح في نشر العديد من الفروع خارج مصر مثل فروع بنك القاهرة في المملكة العربية السعودية، ولبنان، وسوريا.

ومن جهة أخرى أيضاً نجح البنك في تمصير العديد من البنوك الأجنبية في مصر وكان ذلك في عام 1957، ونتج عن ذلك شراء جميع فروع بنك “الكونتوار ناشيونال ديسكونت دي باري” وكافة فروع بنك “كريدي ليونيه” وتعد تلك البنوك من أشهر البنوك المصرية في تلك الحقبة الزمنية.

فروع بنك القاهرة

طالما تميز بنك القاهرة بنشر فروعه في جميع المحافظات والمدن المصرية، وذلك بهدف تيسير الحال على المواطنين والعملاء لقضاء خدماتهم البنكية على أكمل وجه، ولذلك نجد في كافة المحافظات بالجمهورية العديد من الفروع التي يتخطى عددها الـ125 فرع، ولذلك أصبح بإمكانكم التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة من خلال التحدث إلى الأرقام المخصصة لذلك، أو حتى يمكنكم الذهاب إلى أقرب فرع إليكم من خلال فروع بنك القاهرة التالية:

الفرعالعنوان
فرع مصر الجديدة56 شارع نزويه خليفة
فرع القصر الرئاسي26 شارع إبراهيم اللقاني
فرع المعاديشارع 3 رقم 79 متفرع من شارع 9
فرع الظاهر17 أ ميدان الظاهر أمام جامع بيبرس
فرع حلوان31 شارع حيدر بجوار سينما ماجدة
فرع الدقي19 شارع وزارة الزراعة
فرع بولاقمبنى الإذاعة والتلفزيون
فرع وسط البلد 120 شارع طلعت حرب
فرع وسط البلد 2شارع 26 يوليو أمام دار القضاء العالي
فرع وسط البلد 319 شارع عدلي أمام المعهد اليهودي
فرع الأزهر70 شارع الأزهر
فرع مصر القديمة92 شارع كورنيش النيل بمصر القديمة
فرع شبراشارع شبرا أما مستشفى الراعي الصالح
فرع الهرم5 شارع حسن محمد أمام كايرو مول
فرع الأزبكية6 شارع بستان الدكة
فرع خلوصي92 شارع خلوصي بشبرا أما بنك مصر
فرع العباسية3 شارع دانش بالعباسية
فرع السبتية112 شارع السبتية عمارة الجابري
فرع مدينة نصرتقاطع شارع عبد الحميد لطفي مع شارع سمير فرحات
فرع السواح6 شارع عزت بدوي حافظ

ما هو رقم بنك القاهرة الخط الساخن لخدمة العملاء؟

رقم بنك القاهرة الخط الساخن للتواصل مع خدمة عملاء البنك هو 16990 ويمكنكم التواصل على هذا الرقم في أي وقت يومياً وعلى مدار الأسبوع.

هل يوجد وسيلة تواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين؟

نعم يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين عن طريق صفحة البنك على موقع فيسبوك، كذلك يمكنكم الاستفادة من كافة المعلومات التي يقدمها موقع البنك الرسمي على شبكة الأنترنت بدون الحاجة للتواصل مع خدمة العملاء.

تعليقات

  1. الرقم 16990. لا يرد.. حضرتكم انا لا اريد تاجيل دفع قسط القرض (لا تاجيل دفع قسط القرض لمدة 6شهور).. منتظر الرد..

    1. مرفق معلومات الاتصال بالمركز الرئيسي لبنك القاهرة، حيث أن رقم 16990 ربما يكون عليه ضغط.

      Tel: +20222646401 / +20222648401

      P.O. Box: 9022

      Zip Code: 11371

  2. حرام عليكم اقسم بالله اتصلت كثير على بنك القاهرة فرع شبين الكوم عل جميع الارقام ما حد يرد واتصلت عل الخط الساخن أكثر من ١٠ مرات ومره جبت كارت ٣٠ درهم خلص لان ربع ساعة ما حد رد فصلت عشان الرصيد خلص حرام عليكم اتقوا الله باعوا ضميركم في العمل انتم بتاخذوا رواتب عشان خدمة العملاء

    1. للأسف، مشاكل كثيرة في خدمة عملاء كافة البنوك، نعتذر لحضرتك، لكن للأسف المشكلة عامة لبنك القاهرة والشكاوى كثيرة لكافة البنوك.

  3. حرام عليكم اقسم بالله اتصلت كثير على بنك القاهرة فرع شبين الكوم عل جميع الارقام ما حد يرد واتصلت عل الخط الساخن أكثر من ١٠ مرات ومره جبت كارت ٣٠ درهم خلص لان ربع ساعة ما حد رد فصلت عشان الرصيد خلص حرام عليكم اتقوا الله باعوا ضميركم في العمل انتم بتاخذوا رواتب عشان خدمة العملاء

    1. للأسف، مشاكل كثيرة في خدمة عملاء كافة البنوك، نعتذر لحضرتك، لكن للأسف المشكلة عامة لبنك القاهرة والشكاوى كثيرة لكافة البنوك.

  4. مافي خدمات نهائي من بنك القاهرة خصوصا للمتغربين يتصلوا ما احد يجاوب ولو موظف رد بالخطأ اقسم بالله العلي العظيم ان واحد رد عليه بالصدفه من بنك القاهرة وقلت له بكلمك من الخارج وعايز اعرف في حوالة وصلت ولا اي سال زميل له قال افصل وقفل في وجهي اسلوب غير محترم من موظفين ما يستهلوا يشتغلون في بنك كبير مثل بنك القاهرة وايضا الخط الساخن موظفين ما يراعوا الناس إللي تتصل من الخارج وانتظار على الخط حتى عشرون دقيقة . العمل عبادة اتمنى المسؤولون يحاسبون الناس دي لانها ما عندها ضمير بالمرة. كيف العميل يعرف ان المبلغ دخل حسابه

    1. للأسف، مشاكل كثيرة في خدمة عملاء كافة البنوك، نعتذر لحضرتك، لكن للأسف المشكلة عامة لبنك القاهرة والشكاوى كثيرة لكافة البنوك.

  5. أناشد المسؤولين في بنك القاهرة لازم يكون في حل في خدمة العملاء ولا هو اسم وخلاص خدمة العملاء لازم يكون اسم على مسمى الرجاء لازم يكون في عقاب شديد وفصل من الوظيفة للموظف إللي ما عنده ضمير في عملة هو ما يستحق يكون في بنك كبير مثل بنك القاهرة ويكون في تسجيل المكالمات الواردة خصوصا في وقت الانتظار الرجاء الرد

    1. للأسف، مشاكل كثيرة في خدمة عملاء كافة البنوك، نعتذر لحضرتك، لكن للأسف المشكلة عامة لبنك القاهرة والشكاوى كثيرة لكافة البنوك.

      1. بعد أن وصلتني موافقتكم برسالة علي طلبي بعدم تأجيل الأقساط.. لم تقوموا بسحب الثلاث اقساط الأخيرة من حسابي بعد سدادها في مواعيدها… لعل المانع خير
        Maha Mohamed Amin

    1. الحل الوحيد هو الذهاب للبنك، بسبب المشاكل الموجودة في أرقام خدمة العملاء.
      للأسف، مشاكل كثيرة في خدمة عملاء كافة البنوك، نعتذر لحضرتك، لكن للأسف المشكلة عامة لبنك القاهرة والشكاوى كثيرة لكافة البنوك.

  6. مرفق معلومات الاتصال بالمركز الرئيسي لبنك القاهرة، حيث أن رقم 16990 ربما يكون عليه ضغط.

    Tel: +20222646401 / +20222648401
    الارقام لا ترد ابدااااااااااااااااااا

  7. أهلا بك أستاذ علي.
    رقم خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر للمغتربين هو : 0020216990.
    شكرًا لك.

    الرقم المطلوب غير داخل بالخدمه

  8. بحاول اسحب نقود من الماكينه بتظهر رساله رجاء مراجغه حسابك مع البنك وحاولت الاتصال مرارا وتكرارا بخدمه العملاء ولا يوجد رد نهائي

  9. انا لتصل علي رقم خدمة عملاء بنك القاهره محدش ببرود ليه انا لتصل من خارج مصر ايه المشكله عرفونه كل لمره الرصيد بيخلص ومحدش ببرود عليه ايه المشكله في خدمة عملاء بنك القاهره الرجاء الراد عليه في اسرع وقت ممكن

    1. يا جماعة بجد حرام عليكم أقسم بالله العظيم بأتصل بالخط الساخن من شهر مارس والله مافيه رد نهائي وذهبت لفرع البنك عندى ماأفادونى بشئ نهائي وقالوا اللي هيفيدك الخط الساخن وإتصل السيد مدير البنك بنفسه لا يتم الرد فإتصل بمسئول كبير في المركز الرئيسي فأوصله المعلومة ولكن للأسف لن يفيدنى سوى الخط الساخن لأن إستفسارى بخصوص كارت المشتريات وليس الحساب الرئيسي من فضلكم حد يعبرنى أنا عميل بنك وأعرف حقوقي جيدا.
      ويا ريت ما يكون الرد المعتاد بتاعكم كالردود السابقة إن فيه مشاكل في الرقم في كل البنوك بالعكس معظم البنوك المحترمة بترد علي الخط الساخن ولا الموضوع سحب رصيد العميل وبس؟؟؟ وإن لم يتم الإتصال بي سوف أحرر محضر رسمى بقسم الشرطة ضد البنك لأنه أنا ليه حقوق وده رقمى 01006767133 أرجو الإتصال والإهتمام بالعميل.

  10. يا جماعة بجد حرام عليكم أقسم بالله العظيم بأتصل بالخط الساخن من شهر مارس والله مافيه رد نهائي وذهبت لفرع البنك عندى ماأفادونى بشئ نهائي وقالوا اللي هيفيدك الخط الساخن وإتصل السيد مدير البنك بنفسه لا يتم الرد فإتصل بمسئول كبير في المركز الرئيسي فأوصله المعلومة ولكن للأسف لن يفيدنى سوى الخط الساخن لأن إستفسارى بخصوص كارت المشتريات وليس الحساب الرئيسي من فضلكم حد يعبرنى أنا عميل بنك وأعرف حقوقي جيدا.
    ويا ريت ما يكون الرد المعتاد بتاعكم كالردود السابقة إن فيه مشاكل في الرقم في كل البنوك بالعكس معظم البنوك المحترمة بترد علي الخط الساخن ولا الموضوع سحب رصيد العميل وبس؟؟؟ وإن لم يتم الإتصال بي سوف أحرر محضر رسمى بقسم الشرطة ضد البنك لأنه أنا ليه حقوق وده رقمى 01006767133 أرجو الإتصال والإهتمام بالعميل.

  11. خدمه عملاء زفت ومعامل زفت لما يصدر قرار وزير الماليه بتخفيض سعر الفائد تطبق مباشره على كل الحسابات تماما طيب لما يصدر قرار تاجيل الاقساط بدون فائد لظروف طارئه تمر بها البلاد بنك القاهره يؤجل ويرفع قيمة القسط وكمان يزود قيمة الفائده

  12. لو حد يقدر يخدمنا ازاى ممكن نعمل تفويض ( لولدتي )سحب مبلغ مالى من حساب بالدولار او بالجنيه مع العلم انا مقيم بالسعوديه

  13. توجهت لفرع مدينة نصر الملحق حاليا بفرع يوسف عباس نظرا لتجديد الفرع…
    يوم 7/21 تقابلت مع الأستاذ/على..موظف بقسم التجزئة المصرفية..وقام بتسليمى 3 ورقات وطلب استيفائها وختمها من جهة عملى..
    يوم 7/29 ذهبت لتسليم الأوراق فى بداية امتنع عن الاستلام وتعلل بحتميه حضورى بعد اجازة العيد..وتسلم منى الاوراق وطلب حضورى ايضا بعد اجازة العيد….
    يوم 8/5 قمت بالاتصال تليفونيا بالموظف المذكور وطلب حضورى يوم 8/10….
    ذهبت فى اليوم المحدد…طلب منى مفردات مرتب…علما بأن الاوراق بحوزته منذ 10أيام..وقمت بالاتصال به قبل حضورى ولم يفسح عن منقوصات بالأوراق..وترددت على الفرع 3مرات ولم يشر فى ايا منهم…لمفردات المرتب..علما بأن الراتب محول بالكامل للبنك….أشكر سيادتكم01111909444

  14. انا مغترب بالسعودية واريد ارسال تحويل لحساب اولادى فى بنك القاهرة ورقم الحساب فقط عشرة ارقام والمطلوب لارسال الحوالة من الخارج اربعة عشر رقما
    برجاء تزويدنا بالارقام الاربعة الزيادة وعمل مثال بطريقة ترتيبها فى ارقام الحساب
    رقم الحساب الذى اعطانى البنك 10
    ومطلوب لارسال حواله من الخارج 14 رقم

  15. مطلوب معرفة رقم الٱيبان الدولى لحساب بنك القاهرة
    حيث مطلوب 14 رقم بزيادة 4 أرقام
    برجاء التوضيح بطريقة xxx10xx0xx
    او اى طريقة توضح ال 4 ارقام
    مشكورين

  16. خدمة زباله جدا جدا تقريبا انتو عملنها علشان تسرقو رصيد الناس بس مفيهاش اي خدمه ولا اي حد بيرد

  17. أنا عميل بنك القاهرة فرع العاشر من رمضان وتقدمت بطلب عدم الإستفاده من مبادرة البنك المركزى بتأجيل الأقساط وقدمت أيضا on line
    وتم قبول الطلب وقمت بدفع أقساطى فى موعدها ويتم أيضا سحب القسط شهريا من حسابى ولكن للأسف فوجئت برفع قيمه قسطى من 797 إلى 819 ثم إلى 829 وتقدمت بشكوى فى الفرع وثلاث شكاوى أيضا على Call Service ولم يتم الرد
    فأطالب برجوع قيمه القسط إلى 797 وإسترداد قيمه فرق القسط التى تم دفعها من شهر مارس 2020 حتى الآن .

  18. انا عميل عندكم من زمان حسابي جاري ممكن اعرف كام نسبة الفائده الشهريه الان وموعد تنزيل الفوايد امتى لو سمحتم

  19. لو سمحت عايز افعل خدمة الانترنت بس انا خارج البلاد وانا عميل بنك القاهرة وبرن علي الخط الساخن لم يتم الرد الرجاء الإفادة

  20. للاسف خدمة العملاء التليفون مشغول ٢٤ ساعة وانا خارج مصر وعندي مشكلة من شهر ١١ ٢٠٢١ ومن ساعتها والتليفون مشغول أرجو من المسئولين ان يقوم بمراقبة الموظفين لانهم فعلا غير متعاونين وتواصلت علي صفحة الفيس بوك والموظف تعامل ب استهتار وب قلة ذوق انهم يتلاعبون بالخط الساخن ربما يعطلون الخط لا اعلم لكن غير المعقول ال ٢٤ ساعه الخط مشغول أين المسئوليين عن اداره البنك انتم غير مهتمين بعملاءكم كيف بنك يتبع البنك المركزي يكون بهذا الاستهتار ولا يراعي مصلحة عملاءه ولا يراقب الخط الساخن ويتركه للموظفين ليتلاعبوا به ويعطلوه لكن لا يشتغلوا يقبضون فقط ولا يردون علي اي مكالمات

  21. السلام عليكم عند التحويل من رقم حساب سعودي الي رقم حساب بنك القاهره هل يتم ادخال رقم الحساب ولا لابد من رقم الايبان في خانه رقم الحساب

  22. يوجد خطأ أو ربما يمكن تعديل النظام عند خصم الدين لصالح البطاقات الائتمانية من الحساب المرتبطه به البطاقه الائتمانية فنسبه الخصم يجب أن تتم عند وجود دين فى حينه وعند وجود رصيد فى البطاقه الائتمانية يتم خصم الدين اولا من الرصيد قبل اللجوء للخصم من الحساب
    هل عجز الخبراء فى حل هذه المشكله وتكون الردود أن ال(system)أو النظام كده
    ثانيا
    طالما أنه من السهل التحويل من الحساب إلى البطاقه الائتمانية لماذا لا يتم العكس التحويل من البطاقه للحساب لأي سبب من الأسباب بدلا من السحب من البطاقه ثم الإيداع فى الحساب ؟ ويعتبر الموضوع كأنه سحب نقدى بالبطاقه وهذا مسموح به
    اعتقد أن حل هاتين المشكلتين ليس بالصعب الا إذا كان هناك أسباب أخرى تمنع ذلك
    انتظر الرد وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *