اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر والسعودية 2022

يبحث العديد من الأشخاص المنتفعين من خدمات شركة ويسترن يونيون عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر والسعودية، فمن الأمور المعروفة أن مواعيد ويسترن يونيون تختلف باختلاف الوكيل الخاص لشركة ويسترن يونيون، خلال هذا المقال سوف يتم توضيح مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر والسعودية لكلا البلدين.

وكلاء ويسترن يونيون في مصر

يوجد العديد من وكلاء شركة ويسترن يونيون بمصر ومن أهمهم 3 وكلاء رئيسيين هما على الترتيب:

  • شركة IBag
  • البنك العربي الإفريقي الدولي.
  • بنك الإسكندرية.
  • بنك مصر.
  • البنك الأهلي المصري.

وبالطبع يختلف الجدول الذي يحدد ساعات العمل من وكيل لآخر ومن فرع لآخر، واليوم  نستعرض لكم مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2022 لكل وكيل على حده.

أما في السعودية فيوجد فروع ويسترن يونيون بشكل مباشر، حيث تتبع هذه الفروع شركة ويسترن يونيون في السعودية بدون توكيل الأمر إلى وكلاء محليين مثلما تفعل في مصر.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر في الأيام العادية

تختلف مواعيد العمل للشركة حسب مواعيد الوكيل الخاص بها، حيث يوجد لها في مصر 5 وكلاء وقد وضحنا لكم أسماءهم في السطور السابقة، وفي السطور التالية نوضح لكم مواعيد العمل بالتفصيل لكل وكيل من وكلاء شركة ويسترن يونيون مصر.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في فروع IBag

تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في فروع IBag بدايةً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءاً، وذلك طوال أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة تبدأ مواعيد العمل من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10:00 مساءاً.

مواعيد مواعيد عمل ويسترن يونيون في البنوك المصرية

  • تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في البنك العربي الأفريقي، في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً ومن المحتمل أن يظل العمل حتى الساعة 5 مساءاً في حالة وجود ضغط كبير من قبل عملاء ويسترن يونيون.
  • تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في بنك الاسكندرية، في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً. ونادراً ما يتم مد ساعات العمل لعملاء ويسترن يونيون حتى الساعة الخامسة مساءاً.
  • تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في بنك مصر، في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً. ونادراً ما يتم مد ساعات العمل لعملاء ويسترن يونيون حتى الساعة الخامسة مساءاً.
  • تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في البنك الأهلي المصري، في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً. ونادراً ما يتم مد ساعات العمل لعملاء ويسترن يونيون حتى الساعة الخامسة مساءاً.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في السعودية في الأيام العادية

تعمل فروع ويسترن يونيون في السعودية يومياً بدايةً من الساعة 7:30 صباحاً وتستمر في العمل حتى تمام الساعة 11:30 ليلاً وهناك بعض الفروع التي تستمر في العمل حتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل.

مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2022 في السعودية

يبدأ دوام ويسترن يونيون في رمضان 2022 في السعودية مثل مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان الماضي، حيث تفتح الفروع أبوابها للعملاء بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً وتستمر مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان في السعودية حتى الساعة 4:00 عصراً.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2022 في مصر

في السطور التالية نوضح لكم تفاصيل مواعيد العمل لفروع وكلاء ويسترن يونيون في مصر خلال شهر رمضان 2022 المقبل:

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان من خلال توكيل IBag

مواعيد عمل ويسترن في رمضان IBA GMT، تبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس تنقسم فترة العمل لفترة صباحية تبدأ من تمام الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى تمام الساعة 3:30 عصراً، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة 9:00 مساءاً إلى تمام الساعة 11:30 مساءاً.

أما بالنسبة لمواعيد العمل يوم الجمعة من الساعة  9:00 مساءاً إلى تمام الساعة 11:00 مساءاً، ومواعيد العمل يوم السبت تكون من تمام الساعة  10:00 صباحاً إلى تمام الساعة  3:00 عصراً. ويمكنك معرفة عناوين  فروع ويسترن يونيون IBag في مصر

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان بالبنك العربي الإفريقي الدولي

أعلن البنك المركزي المصري عن مواعيد العمل في رمضان، ليبدأ التعامل مع العملاء من تمام الساعة  9:30 صباحاً إلى تمام الساعة  1:30 ظهراً ماعدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان في بنك الإسكندرية

كما أعلن البنك المركزي المصري، سوف تكون مواعيد العمل يوميا من تمام الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً، عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان في بنك مصر

سوف تكون مواعيد العمل يوميا من تمام الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً، عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان في البنك الأهلي المصري

تبدأ مواعيد العمل يوميا من تمام الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً، عدا يومي الجمعة والسبت.

ويمكنك معرفة جميع فروع شركة ويسترن يونيون في مصر من خلال الروابط التالية:

ما هي مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2022؟

تختلف مواعيد العمل لشركة ويسترن يونيون في مصر على حسب مواعيد وكلاء الشركة، حيث يوجد بنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك الإسكندرية والبنك العربي الأفريقي وهم وكلاء الشركة في مصر وتبدأ مواعيد العمل في فروع هذه البنوك في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً يوميا عدا السبت والجمعة.

ما هي مواعيد عمل ويسترن يونيون في السعودية 2022؟

تبدأ مواعيد العمل لفروع ويسترن يونيون في السعودية من الساعة 8 صباحا يوميا عدا يومي الجمعة والسبت، وتنتهي في تمام الساعة 11 قبل منتصف الليل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. […] تابع: مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2021 […]

  2. […] اقرأ: مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2021 […]

  3. […] كذلك أحد أسباب شهرته وانتشاره هو حصوله على توكيل ويسترن يونيون في مصر لتقديم خدماتها في تحويل واستقبال الأموال […]

  4. […] اقرأ أيضاً: مواعيد عمل ويسترن يونيون […]