اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020

يبحث العديد من الأشخاص المتعاملين مع خدمة شركة ويسترن يونيون عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020، فمن الأمور المعروفة أن مواعيد العمل خلال شهر رمضان تختلف باختلاف الوكيل الخاص لشركة ويسترن يونيون، خلال هذا المقال سوف يتم توضيح مواعيد عمل بعض وكلاء شركة ويسترن يونيون في مصر الشركة العاملة بمجال التحويلات المالية.

تعد شركة ويسترن يونيون من الشركات المتخصصة في مجال تقديم خدمات تحويل الأموال واستقبالها، وتعمل الشركة طوال أيام العام من خلال الوكلاء المعتمدون وفروع الشركة التي تغطي معظم أنحاء الجمهورية، ومن الأمور الهامة للغاية لمن يستخدمون نظام تحويل واستقبال الأموال عبر شركة ويسترن يونيون ووكلائها معرفة التعديلات التي يتم إجراؤها على مواعيد العمل الرسمية بفروع الشركة المختلفة خصوصاً في شهر رمضان من كل عام، والذي تضع له شركة ويسترون يونيون جدولاً استثنائياً للعمل به خلال شهر رمضان فقط.

يوجد العديد من وكلاء شركة ويسترن يونيون بمصر ومن أهمهم 3 وكلاء رئيسيين هما على الترتيب:

  • شركة IBag
  • البنك العربي الإفريقي الدولي.
  • الوكيل الثالث هو بنك الإسكندرية.

وبالطبع يختلف الجدول الذي يحدد ساعات العمل من وكيل لآخر ومن فرع لآخر، ومن خلال موقع “صناع المال” نستعرض لكم مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019 لكل وكيل على حده.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020

تعمل شركة ويسترن يونيون في مجال تحويل الأموال، لدى الشركة العديد من الوكلاء داخل الأراضي المصرية، من أهمهم الوكلاء الرئيسيين للشركة الذين سوف يتم عرض مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020، هم وكيل IBA GMT لتحويل الأموال، البنك العربي الأفريقي الدولي، بنك الإسكندرية.

أولاً: مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان من خلال توكيل IBag

مواعيد عمل ويسترن في رمضان IBA GMT، تبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس تنقسم فترة العمل لفترة صباحية تبدأ من تمام الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 3:30 عصراً، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة الـ 9:00 مساءاً إلى تمام الساعة الـ11:30 مساءاً.

أما بالنسبة لمواعيد العمل يوم الجمعة من الساعة الـ 9:00 مساءاً إلى تمام الساعة الـ 11:00 مساءاً، ومواعيد العمل يوم السبت تكون مواعيد العمل من تمام الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 4:00 عصراً، تبعاً للمواعيد المعمول بها خلال رمضان السابق 2019، وسوف يتم الإعلان عن المواعيد الجديدة قبل بدء شهر رمضان 2020، ويمكنك معرفة عناوين  فروع ويسترن يونيون IBag في مصر

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020 بالبنك العربي الإفريقي الدولي

يعمل البنك العربي الإفريقي بمصر بخدمات التحويلات المالية المقدمة من قبل شركة ويسترون يونيون، لهذا يسري جدول مواعيد العمل الذي يتم تحديده من قبل البنك المصري المركزي فيما يتعلق بالعمل في البنوك خلال شهر رمضان 2020.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن البنك المركزي أعلن عن مواعيد العمل في رمضان 2020  لتكون، ليبدأ التعامل مع العملاء من تمام الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 1:30 ظهراً ماعدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020 في بنك الإسكندرية

بالنسبة لمواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020 في بنك الإسكندرية، فسوف تكون نفس مواعيد العمل في البنك العربي الإفريقي الدولي، التي سوف يتم الإعلان عنها من قبل البنك المركزي المصري قبل بدء شهر رمضان الكريم 2020.

ويمكنك معرفة جميع فروع شركة ويسترن يونيون في مصر من خلال الروابط التالية:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول