اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر 2020

يبحث العديد من المواطنين المتعاملين مع الخدمات المقدمة من قبل شركة ويسترن يونيون عن مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر. ومن خلال هذا التقرير سوف يتم توضيح مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر لدى كافة الوكلاء المختصين لشركة ويسترن يونيون بمصر، الذين يقومون بصرف الحوالات المالية عبر شركة ويسترن يونيون.

شركة ويسترون يونيون

تأسست شركة ويسترن يونيون في روتشستر بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 1851 ميلادياً، وتحت تأسيس الشركة تحت مسمى شركة نيويورك والمسيسبي التلغرافات المطبوعة، ويعد الشركة سلسلة من بيع الأسهم لـ هيرام سيبلي ودون الونز واتسن، وبعد هذا تم تغيير مسمى الشركة ليصبح اسمها “ويسترن يونيون”.

تم تأسيس شركة ويسترن يونيون للتلغراف خلال عام 1856 بناء على إصرار “عزرا كورنيل”، فهو واحد من مؤسسي جامعة كورنيل للدلالة على الانضمام إلى خطوط التلغراف. وتقدم ويسترن يونيون خدماتها بأوقات العمل الرسمية، تقدم ويسترن يونيون. مجموعة من الخدمات التي تقدمها الخاصة بالمعاملات المالية، ومنها تحويل النقود وتحويل السلع من شخص إلى آخر بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات التجارية، والطلبات الخاصة بتحويل الأموال.

مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر

يمكن لعملاء ويسترن يونيون بمصر التعرف على مواعيد عمل الشركة والتواصل مع العملاء على مدار الساعة، وبجميع أيام الأسبوع من أي محمول على الرقم “19190” بسعر الدقيقة العادية، ويعد هذا الرقم موحد لجميع عملاء الشركة بمصر، ويمكن الاتصال وتقديم أي استفسار عن عناوين الفرع أو مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر.

تقدم شركة ويسترن يونيون بمصر خدمة تحويل الأموا من خلال 3 وكلاء متخصصين في تقديم تلك الخدمة، وهم:

  1. البنك العربي الإفريقي الدولي.
  2. بنك الإسكندرية.

مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر بالبنك العربي الإفريقي الدولي

يمكن لعملاء ويسترن يونيون بمصر التعامل والحصول على خدمات تحويل الأموال المقدمة من الشركة عبر البنك العربي الإفريقي، ويمكن التواصل مع البنك ومعرف المواعيد من خلال رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك العربي الإفريقي لخدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من خلال الرقم التالي “19430” من أي خط أرضي أو من خلال أي محمول.

يعمل البنك العربي الإفريقي بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لهذا فإن خدمة ويسترن يونيون بمصر ومواعيدها تخضع للقرار الذي أعلنه البنك المركزي، حول مواعيد عمل البنوك العاملة بمصر والخاضعة للقطاع المصرفي المصري، ويتم التعامل مع الجمهور بالبنك الإفريقي من الساعة الـ 9:00 صباحاً، وحتى تمام الساعة الـ 1:30 ظهراً.

وأما بالنسبة لمواعيد ويسترن يونيون للموظفين فإن البنوك المصرية تبدأ عملها بشكل طبيعي من تمام الساعة الـ 9:00 صباحاً، وحتى تمام الساعة الساعة الـ 12:00 ظهراً.

مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر في بنك الإسكندرية

لا تختلف مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر ببنك الإسكندرية عن مواعيد العمل في البنك العربي الإفريقي، حيث أن خدمة ويسترن يونيون بمصر ومواعيدها، تخضع للقرار المعلن من قبل البنك المركزي حول مواعيد عمل البنوك العاملة والخاضعة للقطاع المصرفي المصري، ويتم التعامل مع عملاء ببنك الإسكندرية من تمام الساعة الـ 9:30 صباحاً، وحتى تمام الساعة الـ 1:30 ظهراً.

بالنسبة لمواعيد عمل ويسترن يونيون للموظفين، فإن البنوك تبدأ عملها بشكل طبيعي من تمام الساعة الـ 9:00 صباحاً، وحتى تمام الساعة الـ 12:00 ظهراً.

فروع خدمة ويسترن يونيون بمصر من البنوك

تعرف خدمة تحويل الأموال من ويسترن يونيون بمصر المقدمة من البنوك بأنها تقدم من قبل الوكالات التي تعمل على إرسال واستلام تحويلات الأموال بجميع أنحاء العالم، ومن خلال خدمة ويسترن يونيون يمكن الحصول على الأموال المحولة خلال دقائق معدودة.

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها ويسترن يونيون بمصر خدمة إرسال الأموال لأي شخص بالعالم خلال دقائق بسيطة، وتتم خدمة تحويل الأموال من خلال فروع ويسترن يونيون المختلفة بجميع أنحاء مصر ودول العالم، ومن فروع ويسترن يونيون بمصر الفروع التالية:

  • فرع ويسترن يونيون بالبحيرة.
  • فرع ويسترن يونيون بالسويس.
  • فروع ويسترن يونيون بالدقهلية.
  • فروع ويسترن يونيون بالغربية.
  • فروع ويسترن يونيون بالشرقية.
  • فروع ويسترن يونيون بالقاهرة.
  • فرع ويسترن يونيون بالمنوفية.

تمتلك شركة ويسترن يونيون 270 ألف فرع بجميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى وجود متوزعين للشركة في 200 دولة وللشركة مقرات في الأقاليم، وقد بلغت حجم إيرادات شركة ويسترن يونيون ما يقرب من 3000.000.000 دولار أمريكي سنوياً.

أقرا المزيد تعرف على عناوين وفروع ويسترن يونيون مصر في القاهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول