اقتصادنا
المعرفة المالية

أفكار مشاريع مربحة في مصر 2021

العمل في مشروعك الخاص هو حلم لكل شاب، ليحقق أرباحه الخاصة، ولكن تقف الأفكار أمامه عائقا، فأين أفكار مشاريع مربحة في مصر، وكيف يمكن تحقيق الأموال من المشروعات المختلفة، ونحن في هذا التقرير سنحاول مساعدتك، من خلال عرض ما يقرب من تسعة وتسعون فكرة لمشروع مختلف، يمكنك الاعتماد عليهم والبدء بواحد منهم، واختيار المناسب لك، لا عليك سوى متابعة التقرير، وقراءة سطوره جيدا.

مشاريع مربحة في مصر

في السطور التالية، نعرض لك أهم 99 مشاريع مربحة في مصر، وفقا لدراسات الجدوى التي أجريت لعام 2021، والتي يمكن الاستفادة منها في مشروعك الخاص، والتي تتنوع ما بين مشاريع تجارية، أو خدمية أو صناعية أو حرفية وغيرها، ومشاريع أيضا يمكن العمل بها من المنزل، وبدء تجاراك الإلكترونية الخاصة بك من منزلك.

مشاريع مربحة في مصر – مشاريع تجارية

في السطور المقبلة، قائمة بأهم مشاريع مربحة في مصر التي يمكنك البدء بها في عام 2021، والتي ستحقق لك ربحا سريعا ومضمونا أيضا، ومنها، مشروع لطحن البن أو مطحنة بن، مشروع لتجارة السمك، أو مشروع لتوزيع المواد الغذائية في سيارة متنقلة، وأيضا مشروع لتوزيع البيض، أو مشروع لبيع الأدوات الكهربائية، كما يمكنك بدء مشروع وفتح محلا لبيع الدجاج، او الاتفاق مع عدد من الموردين لتوريد الخشب بعد الحصول عليه بسعر أقل وبيعه بسعر أكثر نسبيا لتحقيق المكسب، وهناك مشروع وصفه البعض بانه واحدا من المشاريع المربحة وهو فتح محل لبيع مواد العطارة.

وما زلنا مع المشاريع التجارية أيضا فالقائمة طويلة، ويمكنك بدء مشروع لتغليق وتعبئة ملح المائدة أو مبح الطعام، أو التجارة في الأدوات المنزلية المتنوعة، أو بيع الخضار والفاكهة من خلال محل صغير، أو فتح محل صغي أيضا لبيع الملابس المتنوعة ما بين ملاس للأطفال أو للرجال والسيدات، وبيع كروت الشحن بسعر الجملة، أو المشاركة في محطة بنزين، أو فتح مطعم شاورما فهو أحد المشاريع الناجحة والمنافسة أيضا.

ومن المشاريع التجارية الناجحة أيضا مشروع لتوزيع المواد الغذائية والتجارة بها، أو مشروع لبيع مستحضرات التجميل والتجارة بها أيضا، وهناك مشروع المواد الغذائية من خلال فتح محل صغير وبيعها، أو محل صغير لبيع الآيس كريم في الصيف والشتاء، وفتح محل لبيع والتجارة في مستلزمات السبوع، أو كشك صغير لبيع المشروبات المختلفة ليكون ككوفي شوب متنقل، أو يمكنك تصميم عربة صغير لنقل الطعام وبيعه، وأيضا هناك أرباحا عدة حققها أصحابها من التجارة في الخردة.

انتظر ما زلنا في القائمة التجارية، فيمكنك فتح محل لبيع الأدوات الطبية والتجارة بها، أو بيع الأكياس، أو مشاريع التعبئة والتغليف، أو محل صغير أو مشروع صغير لتركيب العطور المختلفة بأسعار تنافسية، كما يمكنك بدء مشروع لبيع الحدايد والبويات، أو فتح معرض صغير لتصنيع والتجارة في المطابخ الأولوميتال، أو التجارة في الأدوات المكتبية المختلفة، أو محل صغير للتجارة في الموبايلات والهواتف، أو محل صغير أيضا للعمل في مجال الكمبيوتر، ومن المشاريع الناجحة أيضا مشاريع المناديل الورقية وبيعها، بجانب بيع المنظفات والمواد الصحية، ولأن للطعام أهمية خاصة للجميع، يمكن فتح محل صفير لبيع ساندوتشات الفول والطعمية، والبطاطس وغيرها من الأطعمة المصرية.

المشاريع السابقة لا تحتاج للكثير من رأس المال، ويمكنك البدء بها من خلال رأس مال بسيط ومصغر، وأيضا في القائمة التالية، سنعرض لك العديد من المشروعات التي يمكنك البدء بها من المنزل، للرجال أو السيدات، دون الحاجة للبحث عن مكان أو إيجار محل، لتقليل النفقات.

مشاريع مربحة في مصر منزلية

المشاريع المنزلية عديدة، ومنها التجارة في الملابس الجاهزة المختلفة أونلاين، ومشروع صناعة الحلويات المختلفة من المنزل، أو تصنيع التورتات وجاتوهات أعياد الميلاد، أو التجارة في ملابس الأطفال، أو تجارة المخللات البلدي بعد صنعها في المنزول، وتنظيف الخضار في المنزل وبيعه أيضا، أو مشروع ناجح جدا لتربية الدواجن والطيور في المنزل ثم بيعها، ومشروع تغليف البهارات في المنزل وبيعها، أو بيع السمك بعد تنظيفه، أو التجارة في لعب الأطفال، ويمكن لتجارة الدواجن ان تنتر بين تنظيف البط وتربيته بجانب الدجاج، والرومي أيضا، والحمام، وغيرها من الطيور.

وتضم قائمة المشروعات المنزلية أيضا، تربية الأرانب في المنزل، أو إعداد الوجبات والمأكولات في المنزل وبيعها، وما يميز تلك المشاريع أنها ناجحة ومضمونة، كما انها لا تحتاج التنقل من المنزل، وتوفر نفقات تأجير محل أو مكان للمشروع، كما أن مكاسبها سريعة ومربحة، ويمكن من خلال المكسب توسيع التجارة الخاصة بك.

وإن كنت من هواه التصدير والاستيراد، فنعرض لك قائمة أيضا بمشروعات ناجحة للتصدير والاستيراد، يمكنك بدء العمل بها، لتحقيق النجاح في مشروعك الخاص

مشاريع مربحة في مصر – الاستيراد والتصدير

قائمة مشروعات الاستيراد والتصدير عديدة، ومنها استيراد وتصدير الأدوات المكتبية المختلفة، أو استيراد وتصدير لعب الأطفال من الصين بأسعار مخفضة بيعها بنسبة أعلى والمكسب بها، تصدير واستيراد المواد الغذائية المختلفة، وبيعها بأسعار أعلى وأسعار تنافسية أيضا، أو المشاركة في شركات التصدير المختلفة، ومنها شركة علي بابا الشهيرة.

وهناك قائمة للمشروعات الخدمية أيضا، ونعرضها لك في السطور التالية.

مشاريع مربحة في مصر خدمية

ومن المشروعات الخدمية التي يقبل عليها قطاع كبير، ويحقق من خلالها مكاسب عدة، تصوير وطباعة المستندات، وتغليفها، فيعتبر مشروع مضمون للعديد خاصة وأن طلاب الجامعة يحتاجون الورق وطباعته باستمرار، أو يمكنك فتح مشروع قاعة أفراح بمبلغ ليس كثيرا للغاية، ولكنه سيحقق لك نتائج سريعة ومربحة أيضا، أو فتح شركة مصغرة للشحتن الداخلي ونقل المنتجات للقاهرة والمحافظات، أو فتح شركة صغيرة للاستشارات الخاصة بالتجارة، وتعيين مسؤولين للرد على الاستفسارات وحلها.

ومن مشاريع مربحة في مصر الخدمية أيضا والتي تحتاج القليل من رأس المال، ملاهي صغيرة للأطفال، أو حضانة للأطفال، أو حضانة للأطفال المبتسرين، ومن بين المشروعات الخدمية أيضا مشروع صغير لغسيل السيارات، أو مكتب للخدمات العامة.

ومن المشروعات التي يمكن العمل بها بعيدا عن القوائم السابقة إن كانت لم تلفت انتابهك، فهناك قائمة طويلة من الشماريع الإلكترونية، والتي يمكن العمل بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نعرض لك بعضها في السطور المقبلة.

مشاريع مربحة في مصر أون لاين

من بين مشاريع مربحة في مصر الأونلاين المضمونة والناجحة تصميم وبيع تابلوهات الحائط، أو بيع الملابس، ملابس الأطفال، وملابس الكبار الرجال والسيدات، و مشاريع لبيع لعب الأطفال، أو مشروعات الترجمة من المنزل، والتي يحتاجها العديد من الطلاب أو العاملين أيضا.

وبعد القائمة الطويلة للمشاريع السابقة، يمكنك المفاضلة واختيار المشروع المناسب لك، والمشروع الذي سيحقق لك الأرباح السريعة، والبدء به، ولا تتردد فإن جميع المشاريع السابقة أعدت لها دراسات الجدوى وثبت نجاحها، وتحقيقها لأرباح مضمونة وسريعة، وعليك قراءة تلك المشاريع جيدا وبعناية لاختيار المناسب لك، فالعمل في مشروع خاص بك أمر مهم، وأمر أيضا محبب يبحث عن الجميع، خاصة وإن كانت تلك المشاريع لا تحتاج للكثير من رأس المال، ومنها من لا يحتاج للخروج من المنزل، ويمكن العمل من خلال المنزل، والاختيار من بين قائمة المشروعات المنزلية، أو التجارة الأونلاين في قائمتها الطويلة واختيار المناسب لك، فقط اقرأ بعناية جيدا ثم اخترا المناسب لك وابدأ دون تردد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول