اقتصادنا
المعرفة المالية

كيف اعمل في مرسول؟

يطرح العديد من الأشخاص سؤال، “كيف اعمل في مرسول؟”، يعد تطبيق مرسول هو تطبيق إلكتروني خاص بالتوصيل يعمل به العديد من الأشخاص، ويعد تطبيق مرسول تطبيق رائع يوفر العديد من فرص العمل ويعمل على تحقيق دخل إضافي للعديد من الأشخاص بشكل سريع خلال وقت قصير للغاية، ويعد تطبيق مرسول هو تجربة شيقة وجديدة في عالم التوصيل وقد تم إطلاق التطبيق عبر مؤسسة تحمل اسم “مرسول” في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض، ويعد العمل في تطبيق مرسول مربح والتطبيق متوفر لنظامي الإيفون والاندرويد، ويمنح الشخص حرية في التعامل من مندوبي التوصيل العاملين في التطبيق كشركاء في تقديم خدمات التوصيل من المتاجر أو المحلات وتوصلهم للمستهلكين، وتشبه فكرة تطبيق مرسول تطبيق كريم واوبر لتوصيل الركاب أو تقديم الخدمات، فيمكن من خلال تطبيق مرسول مساعدة الأشخاص في بدء مشروع خاص بهم أو الحصول على دخل إضافي، وسوف يتم خلال هذا المقال تقديم إجابة عن سؤال، كيف اعمل في مرسول؟

اقرأ: كيفية العمل في موقع هنقرستيشن الشهير

كيف اعمل في مرسول؟

في البداية لابد من توضيح أن فرص العمل المتاحة عبر مرسول هو كابتن أو مندوب توصيل الطلبات من أصحاب المحلات المختلفة إلى المستهلكين أو الأشخاص، فهو يعد مشروع صغير بدون رأس مال حيث أن العميل يقوم باستخدام التطبيق من أجل طلب توصيل أوردر ما، ليتم الحصول على عروض من قبل المندوبين المشتركين بالتطبيق من أجل توصيل الطلب لمنزل الشخص الراغب في الحصول على الخدمة في مقابل الحصول على هامش ربح مقابل تقديم خدمة التوصيل.

يقوم تطبيق مرسول بوضع مجموعة من الشروط التي يجب توفيرها في أي مندوب ليتم قبول طلبه لانضمامه للعمل في تطبيق مرسول لتوصيل الطلبات للمنازل، ومنها التالي:

  • تسجيل الاسم، والصورة عند تقديم الطلب.
  • يشترط أن يكون الشخص حسن السير والسلوك وغير محكوم عليه أو مدان في أحد القضايا المخلة بالشرف أو الأمانة.
  • غير مسموح بالتدخين خلال فترة العمل، حيث أن التدخين قد يؤدي لتلف الطلب، وفي تلك الحالة لن يقوم تطبيق مرسول بتعويض المندوب عن تلك الرحلة.
  • التواصل يتم من خلال تطبيق مرسول فقط، بشرط ألا يتواصل المندوب مع العميل من خلال أي وسيلة اتصال أخرى خارجية إلا من خلال تطبيق مرسول فقط.

كيف اعمل في مرسول – المستندات المطلوبة للعمل بتطبيق مرسول

  • صورة رخصة القيادة.
  • صورة الرخصة الشخصية.
  • صورة السيارة من الأمام والخلف.

تطبيق مرسول مصر

انتشر تطبيق مرسول في العديد من البلدان ومنها مصر، ومن ضمنها محافظة القاهرة، ليتنشر التطبيق بعد هذا في محافظة الإسكندرية، وطنطا، والزقازيق وغيرها من المحافظات المصرية، ومازال التطبيق الإلكتروني يتوسع من أجل توفير العديد من فرص عمل للمصريين للانضمام للعمل في تطبيق مرسول.

رقم خدمة عملاء تطبيق مرسول مصر

إلى الوقت الراهن لا يوجد رقم خاص سواء رقم تليفون أراضي أو توفير خط ساخن يمكن من خلاله التواصل مع تطبيق مرسول مصر، ويمكن استخدام رسائل صفحة “فيسبوك” الخاصة بالشركة من خلال الرابط الإلكتروني التالي،  https://www.facebook.com/Mrsoolegypt.

رابط التسجيل في تطبيق مرسول كسائق او كمندوب

يتم التسجيل بتطبيق مرسول كسائق أو مندوب من خلال الرابط التالي، https://forms.mrsool.co/signup.

كيف اعمل في مرسول؟

  • لابد من التسجيل في تطبيق مرسول.
  • بعد قبول طلب الانضمام للعمل في تطبيق مرسول يتم إجراء تعديل البروفايل الشخصي أو التحكم في نظام التنبيهات الخاصة بالطلبات من خلال استقبال كافة الطلبات القريبة من المندوب أو الكابتن أو استقبال الطلبات من المتاجر المسجل بها فقط.
  • كما يمكن التسجيل في كافة المتاجر القريبة من المندوب أو الكابتن، لكي يجد الشخص العديد من الطلبات المتاحة مع إمكانية وضع قيمة كل طلب في مقابل توفير خدمة التوصيل للعميل ويترك القبول من عدمه للعميل بعد هذا.

رقم تطبيق مرسول الموحد

لا يوجد أي رقم مخصص للتواصل مع تطبيق مرسول سواء رقم تليفون أراضي أو رقم مختصر للتواصل مع خدمة عملاء تطبيق مرسول أو التواصل مع قسم الدعم الفني، ويتم التواصل مع تطبيق مرسول:

  • عبر الميل الرسمي لتطبيق مرسول التالي، [email protected]
  • عبر حساب الشركة على تويتر، https://twitter.com/appmrsool.
اترك تعليقا