اقتصادنا
الأخبار الاقتصادية لديك أولاً

كيفية استعلام بنك التسليف عبر الرابط المباشر لموقع بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية

يقدم بنك التنمية الاجتماعية في السعودية العديد من الخدمات للمواطنين، ومن ضمن تلك الخدمات المالية تقديم قروض لمساعدة مواطني المملكة العربية السعودية، التي تعرف تحت مسمى “بنك التسليف”، وهنا نقدم لكم رابط إجراء استعلام بنك التسليف، بالإضافة لمعرفة الأقساط المحددة بكل سهولة ويسر، وهي خدمة يقدمها البنك عبر الموقع الالكتروني الخاص به مع تقديم العديد من الخدمات الأخرى.

استعلام بنك التسليف بالسعودية

يعد بنك التسليف هي الإدارة أو الجهة المسؤولة عن تقديم القروض المقدمة من قبل بنك التنمية الاجتماعية لمواطني المملكة العربية والسعودية، التي تضم أنواع مختلفة ومتنوعة من القروض، ومنها، قروض الزواج أو قروض لمساعدة الأسر الأشد احتياجاً وغير ذلك، كما تتضمن تلك القروض قروض الموظفين من الجنسين، سواء كانوا عاملين أو متقاعدين عن العمل.

تعد من الأمور الهامة هو إجراء استعلام بنك التسليف بصفة دورية، حتى لا يأتي موعد سداد قيمة القرض ويفاجئ المستدين أن موعد القسط قد حل وهو غير مستعد من أجل سداده، ولهذا على المستدين أن يقوم باتباع بعض من الإجراءات الخاصة بالاستعلام عنه القرض المقدم من بنك التسليف بشكل دوري.

طريقة استعلام بنك التسليف

  • تسجيل الدخول عبر بوابة بنك التنمية الاجتماعية السعودي بالضغط من هنا للحصول على استعلام بنك التسليف.
  • ثم الضغط تسجيل الدخول.
  • وتوجد اختبارات اللغة بأعلى الصفحة الإلكترونية على اليسار في حالة الرغبة في استخدام اللغة العربية أو اللغة الانجليزية.
  • يتم تسجيل الدخول عن طريق استخدام رقم المرور واسم المستخدم للحصول على استعلام بنك التسليف .
  • بعد هذا يمكن للمستخدم الاستفادة بكافة الخدمات المقدمة من قبل البنك الإلكتروني، ومنها إجراءات الاستعلام عن قرض بنك التسليف الخاص بالمستعلم.
  • بعد النجاح في إتمام كافة الخطوات بنجاح سوف يتمكن المستعلم من إجراء عملية الاستعلام عن قرض بنك التسليف.
  • سوف تظهر بيانات استعلام بنك التسليف الخاصة بصاحب القرض، وبيانات القرض، ورقم الطلب إلى غير هذا من البيانات التفصيلية والهامة الخاصة بالقرض.

برامج بنك التسليف

يعد برنامج التمويل الاجتماعي من أهم برامج بنك التنمية الاجتماعية، الذي يشمل مجموعة من المنتجات المالية الخاصة بالتمويل الاجتماعي التي تستهدف الفئة ذات الدخل المنخفض من مواطني المملكة العربية السعودية، حيث يمكن من خلال هذا البرنامج الحصول على تمويل من البنك لتمويل العديد من الالتزامات للأسر والأفراد بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن بنك التسليف لمعرفة مواعيد سداد القيم المالية المستحقة.

ومن أهم تلك التمويلات “تمويل كنف”، المقدم من أجل مساعدة الحالات الأشد احتياجًا مثل الأرامل، بالإضافة إلى تمويل الزواج لدعم الشباب بمصاريف إتمام الزواج، وكذلك تمويلات الأسرة، وتمويلات الأهل، بالإضافة لتمويل ترميم الذي يستخدم في عمليات إعادة ترميم المنازل.

أقرا المزيد ما هو الصراف الآلي ATM وكيف تم اختراعه وطرق التعامل معه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول