اقتصادنا
المعرفة المالية

جميع فروع ويسترن يونيون طنطا

يبحث العديد من عملاء شركة ويسترن يونيون عن عناوين فروع ويسترن يونيون طنطا ومواعيد العمل، وتمتلك شركة ويسترن يونيون العديد من الفروع بمختلف دول العالم، ومنهم مصر، ونظرًا للمساحة الشاسعة للبلاد فعملت الشركة على توفير الوكلاء والفروع لكافة عملائها في محافظات مصر المختلفة، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون طنطا 2021.

فروع ويسترن يونيون طنطا

تمتلك شركة ويسترن يونيون وكلاء وفروع في طنطا، ومنها:

عناوين فروع ويسترن يونيون طنطا وعناوين الوكلاء

  • وكيل ويسترن يونيون بالبنك العربي الإفريقي الدولي فرع المنصورة، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحًا، وحتى تمام الساعة الـ 6:00 مساءًا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، والجمعة والسبت إجازة أسبوعية.
  • فرع تنمية بالمنصورة، مواعيد عمل الفرع من الساعة الـ 8:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 6:00 مساءًا من الأحد إلى الخميس ماعدا يومي الجمعة والسبت.
  • وكيل ويسترن يونيون ببنك الإسكندرية بنبروة، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 7:30 صباحًا، وحتى تمام الساعة الـ 4:30 عصرًا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، والجمعة والسبت إجازة أسبوعية.
  • وكيل ويسترن يونيون ببنك الإسكندرية فرع المنصورة، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 7:30 صباحًا، وحتى تمام الساعة الـ 7:30 مساءًا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، والجمعة والسبت إجازة أسبوعية.
  • وكيل ويسترن يونيون ببنك الإسكندرية بالسنبلاوين، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحًا، وحتى تمام الساعة الـ 6:00 مساءًا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، والجمعة والسبت إجازة أسبوعية.

اعرف كذلك: عناوين فروع ويسترن يونيون الهرم

خطوات الاستعلام عن مواعيد العمل في ويسترن يونيون بمصر

يمكن لعملاء شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال الاستعلام عن مواعيد فروع ووكلاء الشركة في جميع المحافظات المصرية من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة بسعر المكالمة العادية على الخط الساخن التالي، 19190، ومن خلال هذا الرقم يمكن الاستعلام عن الحوالات المالية.

كما يمكن الاستعلام عن مواعيد فروع ووكلاء شركة ويسترون يونيون من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لشركة ويسترون يونيون الإلكتروني.

مميزات التعامل مع شركة ويسترن يونيون

  • تتميز معاملات ويسترن يونيون بالسهولة في إرسال واستقبال الأموال في كافة دول العالم عبر شبكة ضخمة من فروع ووكلاء الشركة التي تزيد عن 500 ألف موقع بمختلف دول العالم.
  • لا يستلزم توفير حساب بنكي للعميل لإرسال واستقبال الأموال عبر شركة ويسترن سترون يونيون.
  • إتاحة الرسائل الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة لتمكن العملاء من متابعة تحويلاتهم المالية والاستعلام بواسطة كارت My WU، بشرط ألا يقل عمر العميل عن 18 عامًا.

مواعيد عمل ويسترن يونيون بمصر 2021

يمكن معرفة مواعيد فروع شركة ويسترن يونيون بمصر لتحويل الأموال لأي عميل من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن لخدمة العملاء بسعر المكالمة العادية من خلال الاتصال على الرقم التالي، 19190.

ويمكن القول أن مواعيد فروع شركة ويسترن يونيون في مصر تبدأ في الغالب من تمام الساعة الـ 9:00 صباحًا، وحتى تمام الساعة الـ 5:00 مساءًا يوميًا، ويجدر هنا الإشارة إلى أن مواعيد عمل فروع الشركة يختلف من فرع لأخر من فروع الشركة فهناك بعض الفروع تبدأ من الساعة الـ 9:00 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 3:00 عصرًا، وهناك بعد الفروع تعمل خلال الفترة المسائية من تمام الساعة الـ 5:00 مساءًا وحتى تمام الساعة الـ 8:00 مساءًا.

يستمر عمل فروع شركة ويسترن يونيون في مصر طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم واحد فقط وفي الغالب يوم الجمعة فهو عطلة رسمية لكافة فروع الشركة، ويتقدم عمل فروع الشركة يوم السبت نصف ساعة لتبدأ مواعيد عمل الفروع من الساعة الـ 8:30 صباحًا أو الساعة الـ 9:00 صباحًا تبعًا لمواعيد الفروع.

اترك تعليقا