اقتصادنا
المعرفة المالية

أرقام شكاوى التليفونات الأرضية

يعاني بعض مستخدمي التليفونات الأرضية من الأعطال بين الحين والأخر، ويرغبون في التعرف على أرقام شكاوى التليفونات لتقديم الشكاوى أو طلب الدعم الفني لخدمات التليفون الأرضي، وسوف يتم عرض أرقام شكاوى التليفونات مع توضيح كيفية التعامل مع استمرار العطل بعد إبلاغ شكاوى التليفونات مع توضيح كيفية تقديم شكوى إلكترونية عن أعطال التليفونات الأرضية.

شكاوى التليفونات

يعد التليفون الأرضي من الخدمات الهامة والضرورية لكافة الأشخاص حيث أن التليفون الأرضي مرتبط بخدمات الإنترنت ADSL، لهذا في حالة حدوث أي مشكلة أو عطل فني في التليفون الأرضي تتأثر بشكل مباشر خدمات الإنترنت الأرضي لدى العميل، وفي هذه الحالة لابد من اتصال العميل بأرقام شكاوى التليفونات.

على الرغم من تطور تكنولوجيا الاتصالات خلال الوقت الراهن، من خلال وجود خدمات الهاتف الجوال إلا أن هذا الاختراع المذهل في مجال الاتصالات لم يغني يوماً عن التليفون الأرضي بسبب العديد من المميزات التي تتميز بها خدمات التليفون الأرضي، ومنها التالي:

  • عدم تأثر الاتصالات الأرضية بالأحوال الجوية.
  • نقاء وقوة الاتصالات في جميع الأحوال.
  • ضرورة وجود تليفون الأرضي لتوفير خدمة الإنترنت المنزلي ADSL.

وعلى الرغم من كافة تلك المميزات إلا أن التليفون الأرضي كغيره من القطاعات الخدمية الأخرى قد يحدث هناك عطل فني ما أو خلل ما ويحتاج العميل في تلك الحالة للحصول على خدمات الدعم الفني من خلال الاتصال بأرقام شكاوى التليفونات.

الشركة المصرية للاتصالات

تعتبر الشركة المصرية للإتصالات هي من أحد الشركات الرائدة بمجال خدمات الإتصالات، حيث تقدم الشركة المصرية للاتصالات العديد من خدمات الاتصالات منها خدمات التليفون الأرضي، وخدمات الهاتف المحمول، وبالإضافة لتقديم خدمات الإنترنت المنزلي ADSL.

واستطاعت الشركة المصرية للاتصالات كسب ثقة العديد من العملاء داخل السوق المصري بالإضافة إلى تميزها وانفرادها في مجال تقديم خدمات التليفون الأرضي.

تمكنت الشركة المصرية للاتصالات من الاحتفاظ بدورها بشكل قوي وفعال في العملية الاقتصادية في مصر، من خلال طرح الشركة لأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات للمشروعات والمصانع والشركات، في إطار دعم الشركة للقطاعات الاقتصادية.

ينافس الشركة المصرية للاتصالات داخل سوق الاتصالات المصري شركة فودافون العالمية، وشركة اورانج “موينيل سابقاً”، وفي إطار تلك المنافسة تقدم الشركة المصرية للاتصالات بين الحين والأخر أجدد وأحدث العروض للعملاء الجدد والقدامى، بالاضافة لدور الشركة المصرية للاتصالات في تقديم خدمات ما بعد البيع لكافة العملاء، من خلال تلقى شكاوى العملاء وتقديم خدمات الدعم الفني.

تقديم شكاوى التليفونات إلكترونياً

تتيح بواية الحكومة المصرية للمواطنين تقديم كافة الشكاوى بشأن أعطال التليفون الأرضية بطريقة الإلكترونية من خلال الخطوات التالية:

خطوات التقدم بـ شكاوى التليفونات

يمكن للعميل في حالة رغبته في تقديم شكوى من عطل ما في تليفونه الأرضي التوجه إلى السنترول  التابع لها، وتقديم شكوى، ليبدأ بعدها القسم المختص بشكاوى التليفونات من التواصل مع العميل صاحب الشكوى، والعمل على تحديد مشكلته هل هي بسيطة أم متوسطة أم جسيمة، ثم العمل على حل تلك المشكلة.

كيفية تقديم شكوى عن عطل التليفون الأرضي

في حالة كان عميل الشركة المصرية للاتصالات يعاني من شكوى أو وجود عطل في التليفون الأرضي الخاص به عليه التواصل مع خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصلات من خلال الاتصال بالأرقام التالية:

  • 111.
  • 01555000111.
  • 1977.

أو تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وتقديم الشكوى أو الاستفسار أو الإبلاغ عن العطل بطريقة إلكترونية.

رقم اعطال التليفون الأرضي من الموبايل

في البداية لابد من توضيح أن عملية الاتصال تقوم على العديد من العوامل التي تؤدي في النهاية للحصول على الخدمة بجودة وكفاءة عالية ومنها الإلكترونيات، والأسلاك بالإضافة إلى العديد من المكونات الأخرى في شبكة الاتصال حتى تصل الخدمة إلى المستوى المطلوب.

في حلة وجود أي عطل في التليفون لابد من الاتصال بأرقام شكاوى التليفونات من أجل معرفة أسباب العطل والعمل على حل تلك المشكلة خلال أسرع وقت ممكن، لهذا فقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أرقام شكاوى التليفونات، التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة.

كما أن أرقام شكاوى التليفونات تخص كافة أعطال التليفون الأرضي حيث يمكن الاتصال من أي خط أرضي على الرقم المختصر 111، أو من أي هاتف محمول على الرقم التالي 01555000111.

خطوات التعامل مع استمرار أعطال التليفون الأرضي بعد الإبلاغ عن العطل

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنه في حالة استمرار تعطل التليفون بعد قيام العميل بالتواصل مع أرقام شكاوى التليفونات، يمكن الاتصال بالجهاز القومي للاتصالات على الرقم التالي 155.

شكاوى التليفونات في الإسكندرية

يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات في حالة وجود أي عطل في التليفونات الأرضية الاتصال على الرقم التالي للإبلاغ عن شكاوى التليفونات 188، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات وتقديم الشكوى إلكترونية.

اطلع كذلك على:

تعليق 1
  1. فاروق يقول

    انا عملت عقد اشتراك في التليفون الارضي ومحتش عايز يكلمني ولا حد عايز يديني رقم الرجال بتاع المعينه فا ارجو في اسرع واقت علشان الامتحانات بتاعت ولادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول