اقتصادنا
المعرفة المالية

أرقام شكاوى التليفونات الأرضية

يعاني بعض مستخدمي التليفونات الأرضية من الأعطال بين الحين والأخر، ويرغبون في التعرف على أرقام شكاوى التليفونات لتقديم الشكاوى أو طلب الدعم الفني لخدمات التليفون الأرضي، وسوف يتم عرض أرقام شكاوى التليفونات مع توضيح كيفية التعامل مع استمرار العطل بعد إبلاغ شكاوى التليفونات مع توضيح كيفية تقديم شكوى إلكترونية عن أعطال التليفونات الأرضية.

شكاوى التليفونات

يعد التليفون الأرضي من الخدمات الهامة والضرورية لكافة الأشخاص حيث أن التليفون الأرضي مرتبط بخدمات الإنترنت ADSL، لهذا في حالة حدوث أي مشكلة أو عطل فني في التليفون الأرضي تتأثر بشكل مباشر خدمات الإنترنت الأرضي لدى العميل، وفي هذه الحالة لابد من اتصال العميل بأرقام شكاوى التليفونات.

على الرغم من تطور تكنولوجيا الاتصالات خلال الوقت الراهن، من خلال وجود خدمات الهاتف الجوال إلا أن هذا الاختراع المذهل في مجال الاتصالات لم يغني يوماً عن التليفون الأرضي بسبب العديد من المميزات التي تتميز بها خدمات التليفون الأرضي، ومنها التالي:

  • عدم تأثر الاتصالات الأرضية بالأحوال الجوية.
  • نقاء وقوة الاتصالات في جميع الأحوال.
  • ضرورة وجود تليفون الأرضي لتوفير خدمة الإنترنت المنزلي ADSL.

وعلى الرغم من كافة تلك المميزات إلا أن التليفون الأرضي كغيره من القطاعات الخدمية الأخرى قد يحدث هناك عطل فني ما أو خلل ما ويحتاج العميل في تلك الحالة للحصول على خدمات الدعم الفني من خلال الاتصال بأرقام شكاوى التليفونات.

الشركة المصرية للاتصالات

تعتبر الشركة المصرية للإتصالات هي من أحد الشركات الرائدة بمجال خدمات الإتصالات، حيث تقدم الشركة المصرية للاتصالات العديد من خدمات الاتصالات منها خدمات التليفون الأرضي، وخدمات الهاتف المحمول، وبالإضافة لتقديم خدمات الإنترنت المنزلي ADSL.

واستطاعت الشركة المصرية للاتصالات كسب ثقة العديد من العملاء داخل السوق المصري بالإضافة إلى تميزها وانفرادها في مجال تقديم خدمات التليفون الأرضي.

تمكنت الشركة المصرية للاتصالات من الاحتفاظ بدورها بشكل قوي وفعال في العملية الاقتصادية في مصر، من خلال طرح الشركة لأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات للمشروعات والمصانع والشركات، في إطار دعم الشركة للقطاعات الاقتصادية.

ينافس الشركة المصرية للاتصالات داخل سوق الاتصالات المصري شركة فودافون العالمية، وشركة اورانج “موينيل سابقاً”، وفي إطار تلك المنافسة تقدم الشركة المصرية للاتصالات بين الحين والأخر أجدد وأحدث العروض للعملاء الجدد والقدامى، بالاضافة لدور الشركة المصرية للاتصالات في تقديم خدمات ما بعد البيع لكافة العملاء، من خلال تلقى شكاوى العملاء وتقديم خدمات الدعم الفني.

تقديم شكاوى التليفونات إلكترونياً

تتيح بواية الحكومة المصرية للمواطنين تقديم كافة الشكاوى بشأن أعطال التليفون الأرضية بطريقة الإلكترونية من خلال الخطوات التالية:

خطوات التقدم بـ شكاوى التليفونات

يمكن للعميل في حالة رغبته في تقديم شكوى من عطل ما في تليفونه الأرضي التوجه إلى السنترول  التابع لها، وتقديم شكوى، ليبدأ بعدها القسم المختص بشكاوى التليفونات من التواصل مع العميل صاحب الشكوى، والعمل على تحديد مشكلته هل هي بسيطة أم متوسطة أم جسيمة، ثم العمل على حل تلك المشكلة.

كيفية تقديم شكوى عن عطل التليفون الأرضي

في حالة كان عميل الشركة المصرية للاتصالات يعاني من شكوى أو وجود عطل في التليفون الأرضي الخاص به عليه التواصل مع خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصلات من خلال الاتصال بالأرقام التالية:

  • 111.
  • 01555000111.
  • 1977.

أو تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وتقديم الشكوى أو الاستفسار أو الإبلاغ عن العطل بطريقة إلكترونية.

رقم اعطال التليفون الأرضي من الموبايل

في البداية لابد من توضيح أن عملية الاتصال تقوم على العديد من العوامل التي تؤدي في النهاية للحصول على الخدمة بجودة وكفاءة عالية ومنها الإلكترونيات، والأسلاك بالإضافة إلى العديد من المكونات الأخرى في شبكة الاتصال حتى تصل الخدمة إلى المستوى المطلوب.

في حلة وجود أي عطل في التليفون لابد من الاتصال بأرقام شكاوى التليفونات من أجل معرفة أسباب العطل والعمل على حل تلك المشكلة خلال أسرع وقت ممكن، لهذا فقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أرقام شكاوى التليفونات، التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة.

كما أن أرقام شكاوى التليفونات تخص كافة أعطال التليفون الأرضي حيث يمكن الاتصال من أي خط أرضي على الرقم المختصر 111، أو من أي هاتف محمول على الرقم التالي 01555000111.

خطوات التعامل مع استمرار أعطال التليفون الأرضي بعد الإبلاغ عن العطل

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنه في حالة استمرار تعطل التليفون بعد قيام العميل بالتواصل مع أرقام شكاوى التليفونات، يمكن الاتصال بالجهاز القومي للاتصالات على الرقم التالي 155.

شكاوى التليفونات في الإسكندرية

يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات في حالة وجود أي عطل في التليفونات الأرضية الاتصال على الرقم التالي للإبلاغ عن شكاوى التليفونات 188، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات وتقديم الشكوى إلكترونية.

اطلع كذلك على:

21 تعليقات
  1. فاروق يقول

    انا عملت عقد اشتراك في التليفون الارضي ومحتش عايز يكلمني ولا حد عايز يديني رقم الرجال بتاع المعينه فا ارجو في اسرع واقت علشان الامتحانات بتاعت ولادي

  2. رمضان محمد حسن محمود يقول

    أنا بدفع اشتراك التليفون الأرضي سنويا مبلغ 109جنيه والسنه الحاليه دفعت مبلغ 180جنيه سبب الزيادة مع العلم أنا متعاقد مع الشركه ب. 109جنيه. أفيدوني لوسمحتم .ولكم جزيل الشكر .

    1. احمد يقول

      التلفون الارضي عطلان من اكتر من 20يوم وتم تقديم شكوة في السنترال ومن خلال 111
      ولا مجيب وكل شهر يضيع الاشتراك نرجو الاهتمام
      رقم الخدمة0233061052

      1. إدارة التحرير يقول

        نتمنى لك التوفيق، الرجاء تقديم شكوى للمصرية اللاتصالات، ويمكننا بكل سرور نشر تجربتك

  3. محمد علي السيد يقول

    يوجد عطل بتليفون ارضى رقم 0552366470

  4. رانيا يقول

    التليفون الارضي عطلان من يوم الاربعاء محدش صلحه

  5. انتصار احمد ابراهيم حماد يقول

    تم شكوي علي التلفون الارضيرقم0452166778ولم يتم تصليح الأعطال افدوني 01221238105

  6. أحمد عبدالغني محمد عفيفي يقول

    أنا عملت طلب نقل للتليفون من يوم 14/6لحددلوقتى محدش كلمنى ولا إتنقل التليفون

  7. عيد على فرحات يقول

    انا عندى خط ارضي عطلان عملت شكوى محدش عبرنى بقالى 5 ايام وبتصل بيهم بكل الارقام يتركونى انتظار لاتقل المده عن ربع ساعه وبردو مافيش فايده اعمل ايه تانى

  8. م اشرف محمود على يقول

    انا عامل بلاغ اعطال التليفون الارضي رقم ٠٢٣٥٦٢٦٤٢٢
    سنترال العمرانية من يوم ١١/٦/٢٠٢٠ ولم يتحرك أحد حتى تاريخه علما بدفع جميع الفواتير المستحقة للخط الارضى وكذلك لشركة الانترنت
    ولم يتم تعويضنا عن فترة الاعطال

  9. محمد ابراهيم محمد يقول

    التليفون الارضى عطلان وبالتالى النت عطلان أيضا ارجوا إرسال من يقوم بإصلاح او إصلاحه فى السنترال رقم 0643210235 باسم محمد ابراهيم محمد

  10. ياسر رمضان اسماعيل يقول

    انا بقالي كتيرر عمال اروح اشتكي ومفيش حد بيجي يوصلي السلك في البوكس وزهقت بصراحه الشركه دي كده خربانه ومش بتحل حاجه لحد كل اما اروح السنترل يقولي هجيلك فني بكره ومفيش حد بيجي ياريت حل لموضوع ده رقم الخط الارضي اهو 0235615463
    رقمي انا اهو 01142072462

  11. محمد عزت الخضيرى ابو العلا يقول

    تم ابلاغ عطل التليفون الارضى بكل وسائل الاتصال ولا مجيب حتى رقم تليفون 27166669 مدير سنترال دار السلام لا يرد على وكده مر 10 ايام والخدمه فى We غير منضبطه مع انى مواظب على دفع كل الفواتير

  12. محمد عزت الخضيرى ابو العلا يقول

    من 10 ايام والتليفون الارضى عطلان 27192256 02

  13. احمد علي يقول

    التليفون الأرض عطلان. و بالتالي النت عطلان بقالي اسبوع بتصل بالفني ولا حياه لمن تنادي ارجو الاهتمام

  14. عصام رضوان عبدالله يقول

    الخط الارضي حرارته مقطوعة وبالتالي النت غير شغال مع اني لسه دافع فاتورة النت

  15. خالد احمد رأفت طه يقول

    الحراره مقطوعه منذ أربع ايام وكذلك النت ٠٢٢٥٢٣٧٥٦٤ وبلغت وجه الفني واتصل بيا وقالي انا امام الكابينه ولن يتم الإصلاح وتاني يوم نفس الموضوع ومشي

  16. خالد احمد رأفت طه يقول

    الحراره مقطوعه منذ أربع ايام وكذلك النت ٠٢٢٥٢٣٧٥٦٤ وبلغت وجه الفني واتصل بيا وقالي انا امام الكابينه ولن يتم الإصلاح وتاني يوم نفس الموضوع ومشي

  17. طارق عبد الفتاح إسماعيل يقول

    الاسم طارق عبد الفتاح إسماعيل
    التليفون الارضي لايعمل منذ ستة أيام
    الرقم 0227962430 تم عمل شكوتان بسنترال محمد محمود

  18. احمد حمدي عبد المهدي يقول

    الخط الارضي الحرارة مقطوعة وبالتالي الانتر نت مقطوع وتم التواصل مع خدمة الاعطال اكثر من 10 مرات ع مدار 3 ايام وبلا جدوي ارجو الاهتمام لان هذا مأثر علي عملي تأثير كلي انا تابع لسنترال المعادي 2 برجاء سرهة الرد واتخاذ اللازم (0227034181)

  19. Samir airout يقول

    السلام عليكم
    تعاقدت على خط ارضي و خدمات انترنت بتاريخ ٢٩/٧/٢٠٢٠ بالعقد رقم 2535746 . بسنترال مدينة العبور .
    و للان لم يتم التركيب و التوصيل حيث اكتشف الفنين عطل بالخطوط الواصلة للعمارة . و قد تقدمت بشكوى سابق الكترونية و ايضا علي الرقم ١١١
    للان لم يعاود أحد الاتصال بنا أو الإصلاح.
    ارجوا المساعدة العاجلة مع جزيل الشكر
    الاسم /سمير احمد بشير محمد
    بطاقه رقم قومي/ 26707020101151
    رقم الخط الارضي : 00244906898
    رقم موبايل/ 01119999633
    رقم العقد / 2535746 بتاريخ ٢٩/٧/٢٠٢٠
    العنوان / مدينة العبور – الحي الثاني شارع الشيخ الشعراوي الرئيسي – محليه ٣٣ ب
    عمارة رقم ٢١ الدور الاول شقه رقم ٤
    خالص الشكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول