اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن 2021

رقم خدمة عملاء بنك مصر أو رقم بنك مصر أو الخط الساخن لبنك مصر، حيث تجدون كل شئ حول رقم خدمة عملاء بنك مصر والخط الساخن بنك مصر في هذا التقرير، حيث يقدم البنك خدمة مساعدة صوتية تساعدك في إتمام معظم تعاملاتك البنكية دون الحاجة للتواصل مع مساعد شخصي لحل مشكلتك، وبدون أي انحياز، خدمة عملاء بنك مصر تعد أفضل كثيرًا من خدمة عملاء البنك الأهلي، حيث وردتنا الكثير من الشكاوى من خدمة عملاء البنك الأهلي الذي يعد ثاني أكثر بنك انتشارًا بعد بنك مصر من حيث عدد الفروع في أنحاء الجمهورية.

أسس طلعت حرب بنك مصر عام 1920، وكان الهدف من تأسيسه مواجهة التأثير الاقتصادي السلبي الذي شهدته البلاد بعد الاحتلال البريطاني لمصر، ويعد بنك مصر من البنوك الرائدة في سوق الصرافة المصري ويمتلك البنك قاعدة كبيرة من العملاء، ويبحث العديد من عملاء البنك على رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن للتواصل مع خدمة عملاء البنك للحصول على بعض الخدمات أو تقديم شكاوى أو اقتراحات، وفي هذا المقال سوف يتم توضيح رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن.

ونمى البنك وازدهر على مدار 100 عام من العمل والتميز في سوق الصرافة المصري، وسجلت مشاريع المقامة تحت إشراف من البنك إلى أكثر من 162 مشروع في شتى المجالات، ويصل عدد فروع البنك في السوق المصري حوالي 590 فرع.

رقم بنك مصر خدمة العملاء

توفيراً للوقت نوضح لكم بشكل مختصر كافة أرقام خدمة عملاء بنك مصر وكذلك الخط الساخن بنك مصر في السطور التالية:

  • الخط الساخن لبنك مصر من داخل مصر هو: 19888
  • رقم خدمة عملاء بنك مصر من الخارج هو: 0020219888

رقم خدمة عملاء بنك مصر داخل مصر

يمكن لعملاء البنك التواصل عبر رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن لتقديم شكوى أو مقترح أو استفسار على الرقم التالى 19888، على مدار الـ 24 ساعة طول أيام الأسبوع، تم تخصيص رقم خدمة عملاء بنك مصر لتقديم الشكاوى والمقترحات والاستفسارات، ليتم استقبال المكالمة من قبل فريق متخصص من خدمة العملاء لمساعدة عملاء البنك في تقديم شكوى أو استفسار أو مقترح مع ضرورة التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالحساب الشخصي للعميل.

رقم خدمة عملاء بنك مصر داخل مصر

يمكن لعملاء بنك مصر التواصل مع خدمة عملاء البنك من خارج مصر من خلال الرقم 0020219888 ، وحتى الآن لم تردنا شكاوى من توقف الرقم أو خروجه من الخدمة، يمكنكم دائمًا الاعتماد علينا ونشر تجربتكم مع خدمة العملاء في التعليقات.

تجربة اقتصادنا مع بنك مصر: لدينا تجربة حديثة “كعملاء” مع خدمة عملاء بنك مصر، التجربة إيجابية في مجملها، خدمة العملاء متعاونة وفي كافة اتصالاتنا حصلنا على إجابة واضحة ووافية لما طلبنا الاستفسار عنه.

أهم الخدمات التي يقدمها رقم خدمة عملاء بنك مصر

  • الاستعلام على كافة أرصد الحساب الخاص بالعميل.
  • الاستعلام عن آخر 5 عمليات تداول تمت من الحساب الشخصي للعميل.
  • تقديم طلب كشف حساب للحسابات الجارية في البنك.
  • الاستعلام عن المدفوعات التي قام العميل بدفعها في البنك عبر البطاقة الائتمانية.
  • الاستعلام عن آخر 5 عمليات تداول تمت عبر البطاقة الائتمانية.
  • كما يمكن للعميل تقديم طلب كشف حساب البطاقة الائتمانية، ويتم إرسال الرقم عبر الإيميل أو عبر الفاكس أو عبر البريد.
  • تقديم طلب الحصول على دفتر الشيكات الخاصة بالعميل، حيث يتم استلامه عند زيارة العميل لأقرب فرع من فروع البنك للحصول على دفتر الشيكات.
  • يمكن تغيير الرقم السري من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

الحصول على رقم التعريف الشخصي من خدمة عملاء بنك مصر

يمكن لعميل البنك التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن على رقم 16888، أو الاتصال من خارج الحدود المصرية على الرقم التالي 0020219888، على مدار الـ 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع للتعرف على رقم التعريف الشخصي الخاص بالعميل من خلال الخدمة الصوتية.

فوائد التعريف الشخصي من بنك مصر

  • التعرف على الرقم الخاص بالعميل.
  • مراقبة التعاملات المالية الأخيرة للعميل، بحد أقصى 5 عمليات.
  • التعرف على كشف حساب تفصيلي لحساب العميل.

الحوالات الخارجية بنك مصر

يقدم بنك مصر خدمة الحوالات المالية السريعة، حيث أن البنك يمتلك العديد من الفروع في كافة أنحاء الجمهورية وماكينات الصراف الآلي ATM، يتلقى عميل البنك رسالة عبر هاتفه المحمول تعلن عن تحويل الأموال لحسابه الشخصي، بالإضافة لإتاحة التعامل بالدولار أو العملة المصرية “الجنيه” ، أما بالنسبة لمدة الحوالة البنكية في بنك مصر تختلف في الفترة الخاصة بها وخصوصاً أن الحوالات الخارجية تختلف في الفترة عن الحوالات الداخلية.

خطوات معرفة رصيدي في بنك مصر عبر الإنترنت

يوفر بنك مصر لعملائه إمكانية الاستعلام عن الرصيد للحسابات الجارية عبر الإنترنت، دون الحاجة للتوجه إلى أحد فروع البنك، من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لبنك مصر.
  • تسجيل اسم المستخدم، والرقم السري الخاص بالعميل.
  • يمكن تسجيل الدخول على قائمة الاستعلام.
  • ثم اختيار نوع الحساب المراد الاستعلام عنه.
  • يطلب من العميل في الخطوات التالية  كتابة الاسم والرقم السري الخاص به، ولابد هنا من الإشارة إلى أن تلك الأرقام تكون خاصة جداً، ويجب أن يتم الاحتفاظ بها بشكل جيد.

ذات صلة: شروط فتح حساب فى بنك مصر

الخدمات المقدمة من بنك مصر

  • صناديق الاستثمار، التي تستهدف الربح والحصول على فرص استثمارية مميزة، يدير البنك 8 صناديق استثمارية، ويتيح بنك مصر الفرصة لأكبر قاعدة من المستثمرين لاختيار الأنسب لهم.
  • التسويق العقاري.
  • تأسيس الشركات.
  • الخدمات المصرفية التليفونية.
  • إدارة الأموال.
  • محفظة بنك مصر.

في النهاية تهمنا تجربتكم مع كافة البنوك، كما يمكنكم متابعة كافة أرقام خدمة العملاء لكافة الشركات التي تهمك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. […] رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن […]

  2. […] رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن […]

  3. […] رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن […]

  4. […] خدمة عملاء بنك مصر تعد أفضل بكثير من نظيراتها، سواء من ناحية سرعة الإجابة على الهاتف وقصر وقت الانتظار “أو انعدامه” أو حتى في مستوى الخدمة المقدمة من خدمة العملاء، جربنا خدمة العملاء عدة مرات، وفي كل المرات كنا نحظى بدعم جيد وسريع. […]

  5. […] اقرأ: رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن […]

  6. […] متعلق: خدمة عملاء بنك مصر […]

  7. عادل أحمد محمد الشوربجى يقول

    عند صرف مرتب شهر قبراير من ماكينة البنك الزراعى المصرى فرع دمنهور يوم 24/2/2021 الساعة 3,05,50 عصراً تعلق مبلغ 3000 جنيه على الهولد وتم الإتصال فى حينه على 19888 وتم إبلاغى أن المبلغ معلق على الهولد وعلىَ الانتظار ليوم 28/2/2021 وإذا لم يتم رد المبلغ يلزم التقدم بشكوى ونظراً لعدم رد المبلغ تقدمت بشكوى على 19888 قيدت برقم 1141810772 _1 بتاريخ 28/2/2021 وإنتظرت لمدة 15 يوم عمل دون جدوى وتم عمل بتعزيز للشكوى برقم 1168076806 _1 بتاريخ 18/3/2021 ثم عمل إميل عن طريق 19888 ثم تعزيز للشكوى برقم 1183004827 _ 1 بتاريخ 28/3/2021 ثم عمل ميل ثم إرسال sms على رقم 01019888000 ثم شكوى بالبريد الألكترونى ثم تعزيز للشكوى برقم 1187940634 – 1 بتاريخ 31/3/2021 وكل ذلك دون جدوى ودون أى رد أو نتيجة رغم مرور أكثر من شهر على تاريخ تقديم الشكوى مما ترتب عليه أضرار مادية ومعنوية كثيرة بالنسبة لى مع حفظ كافة حقوقى القانونية قبل البنك .. رجاءاً الرد

    1. إدارة التحرير يقول

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول