اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن 2022

يوما بعد يوم يزداد البحث عن رقم خدمة عملاء بنك مصر، حيث أن بنك مصر أحد اكبر البنوك المصرية والتي لديها ملايين العملاء، ويقدم عشرات الخدمات إلى جانب تعاقده مع الحكومة المصرية لتقديم العديد من الخدمات لأصحاب المعاشات وغيرهم، لذلك قد يواجه بعض العملاء مشاكل في تعاملاتهم البنكية أو يكون لديهم استفسارات يحتاجون إجابات واضحة وصحيحة، لذلك وخلال هذا التقرير سنوضح لكم رقم بنك مصر الخط الساخن وطرق التواصل الأخرى مع خدمة عملاء بنك مصر ومنها خدمة عملاء بنك مصر اون لاين.

خدمة عملاء بنك مصر

يسعى بنك مصر بشكل مستمر إلى تطوير خدمة العملاء لديه من أجل التسهيل على عملاءه من التواصل مع البنك في أي وقت للحصول على الإجابات المتعلقة بخدمات البنك أو من أجل الشكاوي والمقترحات، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر من خلال الطرق التالية:

رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن

يمكنك التواصل مع بنك مصر من خلال الخط الساخن بنك مصر في أي وقت على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع على رقم: 19888

رقم خدمة عملاء بنك مصر من خارج مصر

هناك العديد من عملاء بنك مصر المقيمين خارج مصر في العديد من دول العالم، لذلك خصص البنك رقم خدمة عملاء مخصص لهم يمكنهم التواصل من خلاله في أي وقت، على رقم: 0020219888

خدمة عملاء بنك مصر من خلال الفروع

لدى بنك مصر اكثر من 400 فرع منتشر في جميع انحاء الجمهورية، حيث يمكنك الذهاب لأي من فروع بنك مصر والدخول إلى قسم خدمة العملاء وهناك ستجد من يساعدك ويجيب على جميع استفساراتك، ويمكنك معرفة مواعيد عمل بنك مصر كذلك.

خدمة عملاء بنك مصر أون لاين

من الأشياء المميزة أنه يمكنك التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر اون لاين من خلال العديد من الوسائل:

  • خدمة عملاء بنك مصر عبر الموقع الرسمي للبنك، من خلال بوت آلي مخصص لرد على استفساراتكم.
  • خدمة عملاء بنك مصر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فيسبوك وكذلك تويتر.
  • خدمة عملاء بنك مصر من خلال البريد الالكتروني: [email protected]

ونمى البنك وازدهر على مدار 100 عام من العمل والتميز في سوق الصرافة المصري، وسجلت مشاريع المقامة تحت إشراف من البنك إلى أكثر من 162 مشروع في شتى المجالات، ويصل عدد فروع البنك في السوق المصري حوالي 590 فرع.

أهم الخدمات التي يقدمها رقم تليفون بنك مصر الرئيسي

  • الاستعلام على كافة أرصد الحساب الخاص بالعميل.
  • الاستعلام عن آخر 5 عمليات تداول تمت من الحساب الشخصي للعميل.
  • تقديم طلب كشف حساب للحسابات الجارية في البنك.
  • الاستعلام عن المدفوعات التي قام العميل بدفعها في البنك عبر البطاقة الائتمانية.
  • الاستعلام عن آخر 5 عمليات تداول تمت عبر البطاقة الائتمانية.
  • كما يمكن للعميل تقديم طلب كشف حساب البطاقة الائتمانية، ويتم إرسال الرقم عبر الإيميل أو عبر الفاكس أو عبر البريد.
  • تقديم طلب الحصول على دفتر الشيكات الخاصة بالعميل، حيث يتم استلامه عند زيارة العميل لأقرب فرع من فروع البنك للحصول على دفتر الشيكات.
  • يمكن تغيير الرقم السري من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

الحصول على رقم التعريف الشخصي من خدمة عملاء بنك مصر

يمكن لعميل البنك التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن على رقم 16888، أو الاتصال من خارج الحدود المصرية على الرقم التالي 0020219888، على مدار الـ 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع للتعرف على رقم التعريف الشخصي الخاص بالعميل من خلال الخدمة الصوتية.

فوائد التعريف الشخصي من بنك مصر

  • التعرف على الرقم الخاص بالعميل.
  • مراقبة التعاملات المالية الأخيرة للعميل، بحد أقصى 5 عمليات.
  • التعرف على كشف حساب تفصيلي لحساب العميل.

الحوالات الخارجية بنك مصر

يقدم بنك مصر خدمة الحوالات المالية السريعة، حيث أن البنك يمتلك العديد من الفروع في كافة أنحاء الجمهورية وماكينات الصراف الآلي ATM، يتلقى عميل البنك رسالة عبر هاتفه المحمول تعلن عن تحويل الأموال لحسابه الشخصي، بالإضافة لإتاحة التعامل بالدولار أو العملة المصرية “الجنيه” ، أما بالنسبة لمدة الحوالة البنكية في بنك مصر تختلف في الفترة الخاصة بها وخصوصاً أن الحوالات الخارجية تختلف في الفترة عن الحوالات الداخلية.

ما هو رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن المختصر؟

رقم خدمة عملاء بنك مصر المختصر هو 19888 ويعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

هل يمكنني التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر اون لاين؟

يتيح لك البنك التواصل مع خدمة العملاء لديه عن طريق بوت آلي على الصفحة الرئيسية لموقع وكذلك من خلال صفحات التواصل الاجتماعي للبنك على موقع فيسبوك وكذلك موقع تويتر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 تعليقات
  1. […] رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن […]

  2. […] رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن […]

  3. […] رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن […]

  4. […] خدمة عملاء بنك مصر تعد أفضل بكثير من نظيراتها، سواء من ناحية سرعة الإجابة على الهاتف وقصر وقت الانتظار “أو انعدامه” أو حتى في مستوى الخدمة المقدمة من خدمة العملاء، جربنا خدمة العملاء عدة مرات، وفي كل المرات كنا نحظى بدعم جيد وسريع. […]

  5. […] اقرأ: رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن […]

  6. عادل أحمد محمد الشوربجى يقول

    عند صرف مرتب شهر قبراير من ماكينة البنك الزراعى المصرى فرع دمنهور يوم 24/2/2021 الساعة 3,05,50 عصراً تعلق مبلغ 3000 جنيه على الهولد وتم الإتصال فى حينه على 19888 وتم إبلاغى أن المبلغ معلق على الهولد وعلىَ الانتظار ليوم 28/2/2021 وإذا لم يتم رد المبلغ يلزم التقدم بشكوى ونظراً لعدم رد المبلغ تقدمت بشكوى على 19888 قيدت برقم 1141810772 _1 بتاريخ 28/2/2021 وإنتظرت لمدة 15 يوم عمل دون جدوى وتم عمل بتعزيز للشكوى برقم 1168076806 _1 بتاريخ 18/3/2021 ثم عمل إميل عن طريق 19888 ثم تعزيز للشكوى برقم 1183004827 _ 1 بتاريخ 28/3/2021 ثم عمل ميل ثم إرسال sms على رقم 01019888000 ثم شكوى بالبريد الألكترونى ثم تعزيز للشكوى برقم 1187940634 – 1 بتاريخ 31/3/2021 وكل ذلك دون جدوى ودون أى رد أو نتيجة رغم مرور أكثر من شهر على تاريخ تقديم الشكوى مما ترتب عليه أضرار مادية ومعنوية كثيرة بالنسبة لى مع حفظ كافة حقوقى القانونية قبل البنك .. رجاءاً الرد

    1. إدارة التحرير يقول
  7. […] خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن […]

  8. Wael shawki mohamed يقول

    فيه شوية لصوص حرامية ببنك مصر فرع زفتى للأسف الشديد بيستولوا على أموال المودعين خاصة المسافرين بالخارج ويشغلوها برا البنك أضف إلى هذا تغيير الفايدة بمزاجهم مع المدير ويضربوا الفايدة في جيبهم شوية بلطجية ولصوص وياريت يكون فيه متابعة ورقابة باستمرار لأن ريحتهم فاحت في زفتى وأنا واحد في الخارج ومش عاوزين يبعتوا ليا كشف بالرصيد والفائدة عن 3سنوات ليا بالخارج وغلبت اتصالات بيهم بالرغم إني فاتح حسابي عندهم من الكويت وشكلهم مبلطجبن عشان صعوبة النزول بسبب الكورونا مع عملاء كتير فياريت نشوف حل معاهم وهما معروفين في البنك وانتم عارفين وبتداروا عليهم مش لفت نظر ونقل من البنك ده لبنك تاني دا لازم فصل علطول تاني لو سمحتم عاوز كشف حساب كامل بالإبداع والفوائد عن 3 سنين من 2019 حتى 2021

  9. سيد حسن حامد يقول

    عملت ايداع محطه مترو الانفاق الجيزه ب 400ج وظهر ع الشاشه شعار استلم الفلوس المرفوضه
    وباب الماكينه فتح واقفل بسرعه لم اتمكن من اخذ الفلوس