اقتصادنا
المعرفة المالية

رابط بوابة التعليم الذكي تسجيل الدخول

رابط بوابة التعليم الذكي تسجيل الدخول من أهم الروابط التي يبحث عنها الناس عبر الإنترنت، ولهذا نتعرف عليه في المقال التالي عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، بجانب أهم المعلومات عن بوابة التعليم الذكي الشهيرة للغاية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتُعد هذا البوابة أو كما يُشار إليها lms.privatemoe.ae هي أحد أنظمة إدارة التعليم الجديدة والتي تم تعميمها لأجل المحافظة على العملية التعليمية في الإمارات في ظل الظروف الحالية، خاصة في ظل الخوف من التكدس ومن الزحام، والرغبة الكبيرة من هذا البلد العربي في استمرار الدراسة حتى لا يضيع وقت من عمر الطلاب والطالبات دون فائدة، وقبل أن نتعرف على رابط بوابة التعليم الذكي تسجيل الدخول نتعرف على أهم المعلومات عنها.

بوابة التعليم الذكي

تُعد بوابة التعليم الذكي أو منصة التعلم الإلكترونية التفاعلية أو نظام إدارة التعلم الإلكتروني ، كل منهم يجمع بين المعلمين والطلاب وهي وسيلة تواصل مع أولياء الأمور أيضاً، حيث يُمكن للمعلمين تطبيق كل الأساليب التربوية الحديثة أو الأساليب التعليمية الجديدة في هذه المنصة، فهي منصة تعليمية اجتماعية شهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم عبر المنصة مشاركة المقررات الموحدة للطلاب في هذا البلد الكبير، ومن أهم ما يميزها أنها منصة سهلة وبسيطة وممتعة لتعلم الطلاب عليها، وتُساهم منصة التعلم الإلكترونية التفاعلية في التواصل والمشاركة والابتكار بين المعلمين والطلاب وكذلك أولياء الأمور.

كما يتوفر في بوابة التعلم الذكي الكثير من الأدوات التعليمية الإلكترونية، والتي تُساعد كل من الطلاب والمعلمين في المشاركة وتوصيل المعلومات والربط بينهم بشكل كبير، وهي أدوات تعليمية مميزة للغاية قامت بتسهيل التواصل والاتصال في المنصة الإلكترونية التعليمية الجديدة والمتوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لكل الطلاب، وقد وفرت البوابة التعليمية العديد من الأنشطة المميزة لكل الطلاب والطالبات، والتي تُساعد على التعلم الإلكتروني بكل سهولة، كما سهلت التواصل ما بين أولياء الأمور والكادر التعليمي في المجتمع المدرسي وكذلك إضافة الواجبات.

تابعرابط موقع وزارة العدل في الكويت الجديد.. إليكم رابط الخدمات الإلكترونية

بوابة التعليم الذكي تسجيل الدخول

يُمكن بكل سهولة تسجيل الدخول في بوابة التعليم الذكي من خلال خطوات بسيطة للغاية وهي كما يلي:

  • ندخل إلى موقع بوابة التعلم الذكي الإماراتية عبر شبكة الإنترنت من هنا.
  • نقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والتأكد من صحة البيانات.
  • ثم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” الموجودة في الأسفل.
  • وسوف تدخل على الموقع وتتعرف على كل التحديثات في المجموعات بجانب آخر الأحداث المدرسية والاطلاع على كل الروابط المفيدة في الموقع.
  • كما تتعرف في القائمة الجانبية من واجهة الموقع الرئيسية على كل التقارير الشامل سواء من حيث استخدام المدارس أو تقارير المعلمين أيضاً

رابط بوابة التعليم الذكي

البوابة التعليمية الجديدة أو بوابة التعليم الذكي هي البوابة التي أطلقتها وزارة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقامت أيضاً بتقديم منظومة تعليمية كاملة تُساهم بشكل كبير في دراسة الطلاب بشكل إلكتروني ومن خلال الإنترنت بكل سهولة، ووفرت مجموعة من الأدوات التعليمية التي ساعدت وتُساعد المعلمين على التواصل والمشاركة مع الطلاب بكل سهولة، والتيسير من حيث توصيل المعلومة لكل الطلاب والطالبات دون عناء أو تعب، ولكل من يبحث عن رابط بوابة التعليم الذكي في الإمارات يُمكن الدخول إليها مباشرة من هنا.

تعرفنا على رابط بوابة التعليم الذكي تسجيل الدخول في الفقرات السابقة من هذا المقال، بجانب كل المعلومات التي تخص بوابة التعليم الذكي والبوابة التعليمية الجديدة، وكيف يُمكن تسجيل الدخول لها بالخطوات كاملة، ويُمكن للجميع التعرف على المزيد عن البوابة عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، ولكل من يمتلك سؤال أو استفسار راسلونا به وسوف نرد عليكم في التعليقات بالأسفل.

تابعالبيانات الأساسية للموظف ديوان الخدمة المدنية الكويت 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول