8 December، 2019

خطوات التعرف على رابط استعلام سكني برقم الهوية من وزارة الإسكان

نموذج عقد عمل سعودي 1441 هجرياً/ 2019 ميلادياً
نموذج عقد عمل سعودي 1441 هجرياً/ 2019 ميلادياً

عملت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية على توفير عدد من الخدمات الخاصة للاستعلام عن الخدمات السكنية من خلال استخدام رقم الهوية، وذلك للتعرف على الدعم السكني.

كما وفرت وزارة الإسكان وحدات سكنية مجانية لخدمة محدودي الدخل وغير القادرين على السكن بوجود شروط محددة لكافة المحافظات داخل المملكة العربية السعودية.

ويمكنك من خلال الدخول على رابط وزارة الإسكان، الاستعلام عن المجموعة الموفرة من الدفعة الجديدة.

رابط استعلام سكني برقم الهوية الدفعة الجديدة

تساعد هذه الخدمة المقبلين على الزواج أو العائلات المضررة من التقدم الإقتصادي ومحدودى الدخل، بتوفير وحدات سكنية مجانية للمواطنين، إلى جتنب خدمات الملبس والمأكل والمشرب، حيث تم تخصيص مجموعة من الأراضي للقيام بعمل وحدات سكنية مجانية بجميع محافظات المملكة.

رابط استعلام سكني برقم الهوية الدفعة الجديدة من وزارة الإسكان

قدمت مجموعة من الافراد في الدفعة الخاصة بوزارة الإسكان، حيث تم الإعلان عن أسماء المستفدين من قبل البنك العقاري بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، حيث صرح المتحدث الرسمي باسم الوزارة بإنه تم الإعلان عن أسماء هؤلاء المستفدين، فيمكن من السهل التعرف عليها عبر الدخول على رابط الاستعلام السمني باستخدام رقم الهوية الدفعة الجديدة من وزارة الإسكان.

ولكي يتم التعرف على شروط التقديم والتفاصيل الخاصة باستلام الوحدات السكنية، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الإسكان، والدخول عليه سواء بالتسجيل أو الاستعلام عبر رقم الوزارة، حيث يمكن الإستعلام عن المستفيدين من الموقع السكني الخاص بوزارة الإسكان باستخدام رقم بطاقة الأحوال المدنية الخاصة بالمواطن، فيتم ظهور أسماء المستفيدين من مشروع الوزارة

كن أول من يشارك

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك.


*