اقتصادنا
المعرفة المالية

أرقام خدمة عملاء موبايلي بالسعودية وتفاصيل الخدمات والعروض

شركة موبايلي بالسعودية تعتبر من أولى الشركات من حيث التغطية بالمملكة العربية السعودية لذلك يبحث عن خدمة عملاء موبايلي العديد من المواطنين، يعود تاريخ إنشاءها إلى عام 2004، تمتلك موبايلي حصة قدرها 66% من مشروع شبكة الألياف الوطنية بالسعودية، كما يتم اختيار فريق خدمة عملاء موبايلي بعد الكثير من المقابلات والاختبارات حتى تضمن الشركة مدى كفاءتهم وقدرتهم على تلبية احتياجات العملاء وتمثيل شركة موبايلي بالشكل الذي يليق بها.

العروض والباقات التي تقدمها موبايلي تجذب الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن جودة الخدمة والسعر المناسب، بالإضافة إلى خدمات التجوال والإنترنت المنزلي فائق السرعة الذي أصبح مطلب كافة المواطنين في مختلف البلدان.

رقم التحدث مع خدمة عملاء موبايلي بالسعودية

  • الرقم 1100 هو الوسيلة الرسمية والموحدة للدعم الفني لموبايلي.
  • أما بالنسبة للأرقام التي تقع خارج المملكة فيمكنها التواصل من خلال الرقم التالي 0560101100.
  • إذا كان العميل لا يمتلك رصيد في هاتفه فبإمكانه الطلب من الشركة التواصل معه عن طريق خدمة “كلمني شكرًا” بواسطة الكود *199#.
  • تحرص موبايلي على التواجد بكافة المنصات لذلك يمكنك التواصل مع موبايلي خدمة العملاء عبر واتساب من الرقم التالي 0560101100.

كيف أكلم خدمة العملاء موبايلي؟

يمكنك التحدث مع موبايلي من خلال رقم 1100 او من خلال واتساب على الرقم 0560101100.
وبالنسبة للأرقام الواقعة بعيدًا عن المملكة العربية السعودية يمكنهم التواصل على 0560101100.

رقم موبايلي خدمة العملاء لقطاع الأعمال

  • رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد للأعمال هو 901 يمكنكم التواصل من خلاله في المواعيد الرسمية.
  • للأرقام خارج السعودية الواقعة تحت فئة قطاع الأعمال يمكنهم التواصل باستخدام الرقم  +966560100901.

اقرأ أيضًا: خدمة عملاء موبايلي.

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال الموقع الرسمي

  • يمكن لجميع عملاء شركة موبايلي السعودية سواء كانوا (أفراد-شركات) التواصل من خلال صفحة الشكاوى بالموقع الرسمي وتعبئة البيانات المطلوبة بدقة.
  • البيانات ستكون عبارة عن رقم الهوية والبريد الإليكتروني والاسم ورقم الهاتف وتفاصيل المشكلة مشروحة بدقة.
  • نموذج التحدث مع خدمة عملاء موبايلي لقطاع الأعمال من هنا.
  • الصفحة الرئيسية الخاصة بالدعم الفني لموبايلي على الإنترنت قطاع الأعمال من هنا.

ما هو رقم موبايلي لقطاع الأعمال؟

الرقم الموحد لموبايلي لفئة الشركات وقطاع الأعمال 901، ويمكن لأي شخص خارج السعودية التواصل على الرقم +966560100901.

موبايلي السعودية على تويتر

يمكن لمستخدمي شبكة الاتصالات موبايلي متابعتهم على الصفحة الرسمية بتويتر لمعرفة التحديثات الجديدة أول بأول، والعروض على الأنظمة والخدمات. كما يمكنهم متابعة الصفحة الرسمية لرعاية العملاء من هنا وارسال الشكاوى والاستفسارات من خلالها لكن الأفضلية بالطبع للوسائل الرسمية التي تم توضيحها سابقًا.

موبايلي تويتر

خدمات وباقات موبايلي بالسعودية

  • يمكنك تحميل “تطبيق موبايلي” على الجوال لتسهيل العديد من العمليات مثل المدفوعات والاشتراك في العروض ومعرفة الرصيد المتبقي كما يمكنك إدارة أكثر من رقم من خلال التطبيق والاشتراك في باقات الاتصال والغاءه بنقرة واحدة.
  • باقة راقي إحدى الخدمات المخصصة لكبار العملاء وتوفر برنامج لدعم الأجهزة الذكية حتى مبلغ 7200 ريال سعودي، بالإضافة إلى العديد من العروض الحصرية على برنامج نقاطي، يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر من هنا.
  • الباقات المفوترة في موبايلي تبدأ من 57.5 ريال سعودي، حتى 460 ريال شهريًا، بخطة أسعار تناسب فئات مختلفة من الشرائح والاستخدامات.
  • أما الباقات مسبقة الدفع فتبدأ من 30 ريال شهريًا وهي للاستخدام المتواضع، وصولًا إلى 360 ريال شهري وهي باقة بلا حدود!
  • تتيح موبايلي لعملائها “خدمة الشرائح المتعددة” حيث أنهم وباستخدام رقم واحد استخراج أكثر من شريحة وتنويع استخداماتهم على أكثر من جوال بحد أقصى ثلاث شرائح فرعية من الشريحة الأساسية.
باقات موبايلي مسبقة الدفع

يمكنك الإطلاع من هنا على تفاصيل باقات موبايلي

حاولنا في هذا الموضوع توضيح كافة طرق التواصل مع خدمة عملاء موبايلي، كما أشرنا إلى صفحات موبايلي الرسمية على تويتر والتي تهتم بنشر العروض والتحديثات بالإضافة إلى الصفحة الخاصة برعاية وخدمة العملاء، وتحدثنا عن العديد من الأنظمة والعروض الموجودة على نظام موبايلي والميزات مثل برنامج نقاطي وخدمة الشرائح المتعددة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. […] اقرأ أيضًا: خدمة عملاء موبايلي. […]

  2. […] التواصل مع الدعم الفني ورقم خدمة عملاء موبايلي من الرقم الموحد 1100، كما يمكن التواصل عن طريق رسائل […]

  3. […] طريقة شحن موبايلي من الطرق الهامة لعملاء شركة موبايلي إحدى شركات الاتصالات في المملكة، حيث تقدم الشركة عدد كبير من الخدمات لعملائها أبرزها خدمات الاتصالات والإنترنت، وتقدم أكثر من طريقة للشحن لتوفير وقت وجهد العملاء منها: الشحن أون لاين، الشحن عبر خدمة سداد، الشحن عبر تطبيق الراجحي وغيرهم، ونتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على كيف اشحن موبايلي بطرق مختلفة، كما يمكنك معرفة المزيد عن طرق الشحن من خلال التواصل مع خدمة عملاء موبايلي. […]

  4. […] فمن خلال تلك الخطوات السهلة والبسيطة يتم شحن رصيد موبايلي من الراجحي ولمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي. […]