اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء موبايلي من داخل وخارج المملكة

نرصد لكم رقم خدمة عملاء موبايلي حيث تعد شركة موبايلي Mobily من أكبر شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودية، تمتلك شركة موبايلي قاعدة كبيرة تأسيسية، كما أن الشركة السعودية تعد من أكثر شركات الاتصالات نمواً في منطقة الشرق الأوسط، فمنذ تأسيس شركة موبايلي في عام 2005 ميلادياً، وقد جذب ملايين العملاء داخل السوق السعودي، لتصبح من أكبر شركات الاتصالات داخل السوق السعودي وخارجه، ويتساءل العديد من عملاء الشركة عن رقم خدمة عملاء موبايلي، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح رقم خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية.

خدمة عملاء موبايلي

تقدم شركة موبايلي السعودية Mobily العديد من الخدمات المتميزة لعملائها، ومن أهم الخدمات المقدمة من شركة موبايلي السعودية إتاحة رقم للتواصل مع خدمة عملاء موبايلي ، ومن أرقام خدمة عملاء موبايلي الأرقام التالية:

  • من أي رقم شركة موبايلي على الرقم التالي 1100.
  • من أي شبكة أخرى يتم التواصل مع خدمة عملاء موبايلي على الرقم التالي، 0560101100.
  • كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عن طريق الاتصال على الرقم التالي، 1100 ثم الضغط على رقم “2”، بعدها يتم الضغط على رقم “1”، ثم بعدها يتم الضغط على رقم “1”، مرة أخرى، ثم الضغط على رقم “9”.
  • يمكن لعميل شركة موبايل التواصل مع خدمة العملاء التواصل مع الموقع الإلكتروني شركة موبايلي السعودية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن شركة موبايلي السعودية قد تم تأسيسها من قبل المهندس أحمد أبو دومة خلال عام 2005 ميلادياً، الذي يمتلك أيضاً شركة الاتصالات الإماراتية، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وحصص أخرى سوقية من شركة موبايلي، بالإضافة غلى مشاركة العديد من المستثمرين المختلفين المشاركين له في الشركة.

تمتلك شركة موبايلي السعودية السبق في تزويد عملائها بالسوق السعودي بخدمة الإنترنت، بالإضافة إلى سبق الشركة في تقديم العديد من خدمات تكنولوجيا الاتصالات إلى عملائه مثل توفير خدمة الرسائل المتعددة الوسائل، التي تم إتاحتها لعملاء الشركة خلال عام 2005 ميلادياً منذ أن تم تأسيس الشركة في سوق الاتصالات السعودي، كما قدمت شركة موبايلي السعودية خدمة “رنان” لعملائها خلال عام 2006 التي تتيح لعملاء الشركة الرد التلقائي على الاتصالات.

باقات موبايلي المفوتر

تعمل شركة موبايلي السعودية على توفير العديد من الباقات المختلفة مثل، مثل توفير باقات موبايل المفوتر التي تطرحها الشركة حديثاً لتتناسب مع احتياجات العملاء، و باقات موبايل المفوتر الجديدة هي:

  • باقة الشركة موبايلي مفوتر 50، الرسوم الشهرية 50 ريال سعودي، الدقائق لكل الشبكات 300 دقيقة، الإنترنت بدون استخدام عادل، 3 جيجا، الرسائل النصية لكل الشبكات 50 رسالة.
  • باقة الشركة موبايلي مفوتر 100، الرسوم الشهرية 100 ريال سعودي، الدقائق لكل الشبكات 1000 دقيقة، الإنترنت بدون استخدام عادل، 10 جيجا، الرسائل النصية لكل الشبكات 100 رسالة.
  • باقة الشركة موبايلي مفوتر 200، الرسوم الشهرية 200 ريال سعودي، الدقائق لكل الشبكات 2500 دقيقة، الإنترنت بدون استخدام عادل، 50 جيجا، الرسائل النصية لكل الشبكات 200 رسالة.
  • باقة الشركة موبايلي مفوتر 300، الرسوم الشهرية 300 ريال سعودي، الدقائق لكل الشبكات 6000 دقيقة، الإنترنت بدون استخدام عادل، 100 جيجا، الرسائل النصية لكل الشبكات 300 رسالة.
  • باقة الشركة موبايلي مفوتر 600، الرسوم الشهرية 600 ريال سعودي، الدقائق لكل الشبكات مكالمات بلا حدود، الإنترنت بلا حدود، الرسائل النصية لكل الشبكات 600 رسالة.

تقدم شركة موبايلي عبر فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء السعودية على توفير أحدث أجهزة الهاتف المحمول مثل هواتف أيفون، وسامسونج وغيرها من فئات الموبايلات الحديثة المختلفة.

شروط الحصول على جوال من موبايلي السعودية

  • من أهم شروط الحصول على الجوال من شركة موبايلي السعودية أسبقية الحجز عبر الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات، أو من خلال التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية.
  • من الشروط المعلن عنها من قبل شركة موبايلي أنها لا تمنح العميل إلا جهاز جوال واحد فقط.
  • كما لا يجوز تغيير الهاتف أو تغيير نوعه بعد أن يتم حجزه من شركة موبايلي.
  • بعد الحجز سوف يتم التواصل مع العملاء من قبل خدمة عملاء الشركة عبر الإيميل أو عبر الهاتف الخاص بالعميل من أجل تحديد مكان استلام الهاتف الجوال، مع تأكيد استلام الهاتف من خلال رد العميل على إيميل الشركة.

ذات صلة: رقم خدمة عملاء زين السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول