اقتصادنا
المعرفة المالية

خدمة عملاء سامسونج وكيفية التواصل مع الدعم الفني؟

تمتلك شركة سامسونج قاعدة عملاء كبرى داخل السوق المصري، ويبحث العديد من عملاء شركة سامسونج على رقم خدمة العملاء للحصول على حل للمشاكل التي تواجههم في الأجهزة الإلكترونية المصنعة من قبل الشركة أو الهواتف المحمولة التي تتميز بها شركة سامسونج داخل السوق المصري، فعلى الرغم من كون خدمة العملاء أو خدمات الدعم الفني لشركة سامسونج مجانية ولا تتطلب وجود ضمان للجهاز أو سريان مدته إلا أن القليل من المستهلكين يتغافل عن تلك الخدمة، وخلال هذا المقال سوف يوضح خدمة عملاء سامسونج، التي تعد واحدة من كبرى الشركات العالمية الأكثر انتشاراً في العالم العربي بشكل عام والسوق المصري بشكل خاص، و كيف يمكن التواصل مع خدمة عملاء سامسونج والاستفادة من خدمات الدعم الفني التي تقدمها الشركة.

خدمة عملاء سامسونج

ليحصل العميل على خدمة عملاء سامسونج عليه التوجه للموقع الإلكتروني الرسمي لشركة سامسونج الخاص بخدمات الدعم الفني من خلال الضغط على هذا الرابط، سوف يتم تحويل العميل تلقائياً إلى الصفحة الخاصة بالدولة التابع لها، حيث يمكن للعميل أن يتطلع على طرق التواصل المختلفة الخاصة بخدمة عملاء شركة سامسونج أسفل الصفحة، والتي تتضمن التالي:

  • إجراء المحادثة بطريقة مباشرة Live Chat.
  • مراسلة العميل عبر البريد.
  • أو من خلال التواصل مع الشركة هاتفياً.
  • أو الحصول على خدمة التحكم عن بعد.
  • أو التعرف على عناوين الوكلاء المعتمدون ومراكز الصيانة الخاصة بشركة سامسونج.

اطلع كذلك على: خدمة عملاء فودافون adsl

نصائح هامة قبل التواصل مع خدمة عملاء سامسونج

على العميل قبل التواصل مع خدمة عملاء سامسونج التعرف في البداية على اسم الجهاز الخاص به، معرفة رقم الموديل الخاص بالجهاز من خلال الذهاب للإعدادات الخاصة بالهاتف المحمول الخاص به في حالة الاستفسار أو طلب الحصول على الدعم الفني للهواتف المحمولة من خلال إعدادات الهاتف المحمول “Settings”، عن الجهاز “About Device “، وسوف يجد العميل قائمة تتضمن كافة المعلومات عن جهازه الإلكتروني، مع التعرف على رقم الموديل Model Number الخاص بالجهاز.

خدمة عملاء سامسونج الدعم عن بعد

تعد خدمة عملاء سامسونج الدعم عن بعد، والتي تعد من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة سامسونج، حيث تسمح لموظف الشركة الدخول للجهاز الخاص بالعميل والتحكم فيه عن بعد، من خلال إجراء الإصلاح اللازم له، مع تقديم الاستشارات المناسبة للعميل، سواء الاستشارات الفنية الخاصة بنظام تشغيل الجهاز، أو عن تطبيقات الجهاز أو الاعدادات الخاصة بالهاتف المحمول الخاص بالعميل.

ويمكن الاستفادة من خدمة عملاء سامسونج عن بعد عبر تطبيق Smart Tutor، الذي يتم تنزيله عبر المتجر الإلكتروني “Google Play”، ليتم تثبيت البرنامج وفتحه والموافقة على كافة الشروط الخاصة بالخدمة، بعدها سوف يقوم البرنامج بطلب الاتصال برقم خدمة العملاء، سوف يقوم أحد موظفي الشركة بالرد على العميل، وإعطائه الكود المناسبة للدخول على الجهاز الخاص به، ومن خلال تلك الخطوات يقوم موظف الشركة بالتحكم في جهاز العميل عن بعد و يشترط للحصول على تلك الخدمة وجود اتصال سريع بالإنترنت، وهي خدمة مجانية، ويجدر هنا الإشارة إلى أن موظف خدمة العملاء لا يقوم بالاطلاع على الملفات الشخصية الخاصة بالعميل، وفي حالة تطلب الأمر هذا سوف تظهر للعميل رسالة ليوافق أو يرفض هذا الإجراء، ويمكن للعميل إلغاء الخدمة من خلال الضغط على “قطع الاتصال”.

معرفة مواقع وعناوين الفروع ومراكز صيانة شركة سامسونج

يمكن لعميل شركة سامسونج معرفة مراكز صيانة الشركة وفروع الشركة القريبة منه، مع عرض كافة التفصيل من خلال تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة والضغط على أيقونة “العثور على مركز خدمة”.

تعليق 1
  1. ايمن احمد يقول

    من شاشة الضبط في جوالي ظهور تنبية .
    تم تعديل نظام التشغيل على جهازك . وقد لايكون هذا النظام أمن .
    كيف يتم حل هذه المشكله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول