اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء بنك أبوظبي الأول بمصر الخط الساخن

يعتبر بنك أبوظبي الأول هو واحداً من أكبر البنوك العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو أحد أكبر المؤسسات المالية بالعالم، يقدم بنك أبوظبي الأول مجموعة من الحلول والمنتجات المالية والخدمات البنكية والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب مع كافة احتياجات العملاء، ويسعى بنك أبوظبي الوطني من خلال العروض المصرفية التي يوفرها البنك للعمل على تلبية احتياجات عملاء البنك في جميع دول العالم، ويعد البنك واحداً من أهم مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة في منطقة العالم العربي الذي يتضمن على العديد من الخدمات المصرفية المقدمة إلى الشركات والأفراد والاستثمارات المالية المختلفة.

يقع المقر الرئيسي لبنك أبوظبي الأول في أبوظبي بالإمارات وبالتحديد في مجمع الأعمال بالقرب من منتزه خليفة، يمتلك البنك شبكة من الفروع في 5 قارات، حيث يوفر البنك من خلال علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية الدعم للشركات المحلية والشركات الإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها عالمياً ومحلياً، يمتلك بنك أبوظبي الأول فرعاً داخل سوق الصرافة المصري، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح رقم خدمة عملاء بنك أبوظبي الأول الخط الساخن.

رقم خدمة عملاء بنك أبوظبي الأول بمصر الخط الساخن

يسعى بنك أبوظبي الأول بمصر لخدمة عملائه من خلال توفير العديد من الأرقام للتواصل مع خدمة عملاء البنك، ويستطيع عملاء البنك التواصل مع رقم خدمة عملاء البنك على الخط الساخن على الرقم التالي من داخل مصر، 19977، او الاتصال من خارج مصر على الأرقام التالي،‎+20219977، ‎+20224075360.

كما يستطيع عملاء بنك أبوظبي الأول بمصر التواصل مع خدمة عملاء بنك أبوظبي بطريقة مباشرة من خلال المكتب الإقليمي، القائم في العنوان التالي، 143، منطقة البنوك، القاهرة الجديدة، صندوق بريد رقم 278، التجمع الخامس، محافظة القاهرة 11835، سويفت كود: NBADEGCAPSU.

يمكن لعملاء البنك التواصل بطريقة إلكترونية مع خدمة عملاء البنك من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني لبنك أبوظبي الأول بمصر حسابات الأفراد على العنوان الإلكتروني التالي،  [email protected]، أما بالنسبة لعملاء حساب الشركات، فيكون التواصل على العنوان الإلكتروني التالي، [email protected]

مواعيد عمل فروع بنك أبوظبي الأول بمصر

يمتلك بنك أبوظبي الأول بمصر العديد من الفروع، تعمل تلك الفروع في المواعيد التالية، من يوم الأحد إلى يوم الخميس أسبوعياً من  الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة الـ 2:00 ظهراً، أما بالنسبة لمواعيد عمل الفروع داخل المراكز التجارية، فتكون مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الـ 10:30 صباحاً إلى 4:00 مساءاً.

البطاقات الائتمانية البلاتينية من بنك أبوظبي الأول

يعمل بنك أبوظبي الأول على توفير البطاقات البلاتينية أفضل مستويات التميز، والرفاهية لعملاء البنك، بالإضافة إلى العديد من مميزات البطاقات الائتمانية البلاتينية، ومنها:

  • تتوفر مزايا البطاقات الائتمانية من بنك أبوظبي الأول لدى أبرز المتاجر ومنافذ البيع في مصر.
  • توفير خدمة النقد السهل “Easy Cash”.
  • الحد الائتماني للبطاقات الائتمانية البلاتينية يعد مرتفع يصل إلى ضعف الراتب/ أو ضعف الدخل الشهري للعميل.
  • فترة سماح دون فائدة على المشتريات لمدة تصل إلى 55 يوماً.
  • الحد الأدنى المطلوب سداده في الشهر بنسبة 5% فقط.
  • سحب نقدي يصل إلى نسبة 100% من الحد الائتماني للبطاقة الائتمانية.

مميزات البطاقات الذهبية من بنك أبوظبي الأول

  • توفر البطاقات الذهبية الائتمانية من بنك أبوظبي الأول العديد المزايا لدى أبرز المتاجر ومنافذ البيع بمصر.
  • خدمة النقد السهل “Easy Cash”.
  • الحد الائتماني يصل إلى قيمة 50 ألف جنيه.
  • الحد الائتماني يعد مرتفع يصل لضعف الراتب/ أو ضعف الدخل الشهري للعميل.
  • فترة سماح دون فائدة على المشتريات لمدة زمنية تصل إلى 55 يوماً.
  • الحد الأدنى المطلوب سداده شهريا 5% فقط.
  • السحب النقدي يصل إلى نسبة 80% من الحد الائتماني للبطاقة الذهبية الائتمانية من بنك أبوظبي الأول.

كان هذا عرض لرقم خدمة عملاء بنك أبوظبي الأول في مصر والخط الساخن للبنك وكذلك بعض المعلومات الهامة حول البنك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول