اقتصادنا
المعرفة المالية

خدمة عملاء البنك العربي الافريقي 2020

يبحث العديد من الأشخاص عن عناوين وأرقام خدمة عملاء البنك العربي الافريقي 2020، ويعد البنك العربي الإفريقي من البنوك الرئدة داخل سوق الصرافة المصري حيث تم تأسيس البنك خلال عام 1964، يعد البنك العربي الإفريقي أول بنك متعدد الجنسيات تم إقامته على الأراضي المصرية بمساهمة من قبل الهيئة العامة للاستثمار الكويتي والبنك المركزي المصري.

نبذة مختصرة عن البنك العربى الأفريقي الدولي

تم تأسيس البنك العربي الإفريقي خلال عام 1964 ميلادياًُ، وإلى اليوم الراهن ويعتبر البنك العربى الافريقى الدولي واحد من أهم البنوك التجارية والبنوك الاستثمارية العاملة في المنطقة بأسرها، بالإضافة إلى احتفاظ البنك بتقديم العديد من الخدمات المصرفية إلى الشركات وإلى عملاء البنك.

يحظي البنك العربي الإفريقي بأهمية فى نشاط التجزئة المصرفية من خلال تقديم البنك للعديد من المنتجات والخدمات المالية والمصرفية المبتكرة والمتطورة، بالإضافة إلى سعر وحرص البنك المتواصل على تنفيذ خطته طموحة خاصة بالنمو والتوسع الجغرافى بسوق الصرافة المحلي المصري.

يعد البنك العربي الإفريقي واحداً من أهم وأسرع البنوك من حيث النمو في سوق الصرافة المصري، ويسعى البنك العربي الإفريقي جاهداً، بشتى الطرق فى العمل على ازدياد مكانته وأهميته وتتسارع خطى البنك من أجل الحصول على مركز ريادي بين البنوك العاملة بسوق الصرافة المصري.

خدمات البنك العربي الأفريقي الدولي

تيقدم البنك العلي الأفريقي الدولي العديد من الخدمات والمنتجات المالية مصممة خصيصاً من أجل العمل على توفير كافة احتياجات عملاء البنك من الشركات، وأفراد وموظفين وأصحاب ثروات، في جميع المجالات المصرفية، وكافة الخدمات البنكية.

تتوفر في البنك العربي الأفريقي الدولي مميزات هامة بالنسبة لجميع العملاء وهما الأمان والمصداقية اللذان يشكلان السمة الرئيسية لقيم البنك العربى الافريقى الدولى بمختلف مستويات المؤسسية، من حيث بداية تفاعل البنك وجميع القائمين عليه مع موظفي وحاملي أسهم، مروراً بالخدمات المقدمة إلى عملاء البنك.

متعلق: مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي

لا يحتل البنك هذا المركز من فراغ حيث تم ذلك من خلال محافظة البنك العربى الافريقى الدولى على قوته المؤسسة والمالية، وزيادة خبرته بمجال الإدارة، بالإضافة إلى جودة موظفي البنك الذين يقومون بالعمل على تقديم خدمات البنك إلى العملاء.

فروع البنك العربى الافريقى الدولي

ظهرت خلال الفترة السابقة العديد من الفروع الكثير التابعة للبنك العربى الافريقى الدولي بمختلف جميع أنحاء الدولة المصرية، بسبب شدة الإقبال الكبير على التعامل مع البنك، وقد إعتمد العديد من العملاء وأصحاب أسهم وملاكم الشركات على البنك العربى الافريقى الدولي، لما يقدمه من العديد من الخدمات المميزة بمجال الصرافة المصري.

ولهذا فقد قام البنك بتوفير العديد من الفروع التابعة له بدولة دولة الإمارات العربية المتحدة، وداخل الجمهورية اللبنانية، بالإضافة إلي زيادة عدد فروع البنك العاملة بجمهورية مصر العربية، حيث يمتلك البنك العربي الأفريقي الدولي العديد من الفروع بالمحافظات المالية التالي:

  • محافظة الإسكندرية.
  • البحر الأحمر.
  • الجيزة.
  • الدلتا.
  • الساحل الشمالي.
  • الصعيد.
  • سيناء.
  • السادس من أكتوبر.
  • العاشر من رمضان.
  • مدينة العبور.
  • يمتلك البنك العربي الأفريقي الدولي فروع في منطقة المعادى.
  • حلوان.
  • مصر الجديدة.
  • الزمالك.
  • وسط البلد.
  • مدينة نصر.
  • القاهرة الجديدة، وكافة تلك الفروع التابعة للبنك العربى الأفريقى، وأكثر حيث يجد العديد من الفروع التابعة للبنك حيث يمتلك البنك أكثر من فرع بالمنطقة الواحدة لخدمة كافة العملاء، أما المركز والفرع الرئيسى للبنك العربي الأفريقي الدولي فهو قائم فى 5 ميدان السراي الكبري، بمنطقة جاردن سيتى، بمحافظة القاهرة.

أرقام خدمة عملاء البنك العربي الافريقي

يحرص البنك العربي الأفريقي الدولي على توفير العديد من وسائل التواصل مع كافة العملاء من أجل الإجابة على كافة التساؤلات التى كثرت عبر المواقع الإلكترونية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعى “السوشيال ميديا” من أجل الاستفسار عن أرقام وعناوين خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي.

حيث أن البنك يعمل على تقديم خدمة التواصل مع عملائه ومن جموع الراغبين بالتواصل مع خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي من خلال الاتصال عبر خط الرقم الساخن سواء من داخل مصر، على الرقم التالي 19555، أو عبر خط الرقم الساخن لدولة الإمارات العربية المتحدة، على الرقم التالي 8002242 (800AAIB).

كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي  للمكالمات الدولية عبر الرقم التالي 24886679 (202+)، أو الاتصال على ويسترن يونيون يمكن الإتصال على رقم التالي 16430.

تلك الأرقام الخاصة بخدمة عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي، وجميعها متاحة على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن لراغبى التواصل مع خدمة العملاء البنك العربي الأفريقي الدولي الإتصال خلال أي وقت على تلك الأرقام المذكورة.

أقرا المزيد عناوين وفروع ويسترن يونيون مدينة نصر 2020

مصادر: موقع البنك الرسمي

هل كان المقال مفيداً؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول