5 December، 2019

“العدل” السعودية تعلن نتائج القبول بوظائف الوزارة 1440.. إليك الخطوات

نموذج عقد عمل سعودي 1441 هجرياً/ 2019 ميلادياً
نموذج عقد عمل سعودي 1441 هجرياً/ 2019 ميلادياً

أعلنت وزارة العدل السعودية عن إتاحة الاستعلام عن نتائج القبول بوظائف وزارة العدل 1440 عبر بوابة الوزارة الإلكترونية، حيث نوهت الوزارة على أنه على المتقدمين للمسابقة الوظيفية أن يقوموا بإجراء استعلام إلكتروني في أقرب وقت، وذلك للاستعداد للمقابلة الشخصية التي سيتم إجراءها مع المقبولين، كأحد المراحل الأخيرة قبل قبولهم والتحاقهم بالعمل المتقدمين به، وقامت الوزارة بتحديد موعد المقابلات الشخصية للمقبولين، فضلًا عن بيانات هامة أخرى حول من تم إتاحة الاستعلام لهم.

من الذين يجب عليهم الاستعلام عن القبول؟

أكدت الوزارة أن نتائج المقبولين التي ظهرت هي للمتقدمين للالتحاق بوظيفة مراقب أمن وسلامة على المرتبة الرابعة.

وشددت الوزارة على المقبولين بوظائف وزارة العدل 1440 أن يقوموا بطباعة بطاقة المقابلة الشخصية، والتي سيتم إتاحتها لهم عبر موقع الوزارة الإلكتروني ويمكنكم الدخول إليه من هنــــا، حيث تضم هذه البطاقة بيانات مهمة لا يمكن إجراء المقابلة الشخصية بدونها، وأهم هذه البيانات ما يلي:

  • تاريخ المقابلة الشخصية.
  • الوقت الذي ستتم فيه المقابلة.
  • مكان المقابلة وهو الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان وزارة العدل في العاصمة الرياض.

وفي السياق ذاته، أكدت الوزارة على أن المرشحين للالتحاق بالوظيفة سالفة الذكر، يجب عليهم الحضور إلى مكان المقابلات الشخصية في التاريخ المحدد على بطاقات المقابلة باكرًا، وذلك حتى يتم التأكد من استكمال كافة المتطلبات ومطابقتها.

موعد مقابلات المرشحين للقبول في وظائف وزارة العدل 1440

قالت الوزارة إن تاريخ المقابلات الشخصية للمرشحين للالتحاق، سيكون في الخامس من شهر جمادي الآخرة، ووفقًا للبيانات المذكورة في بطاقة المقابلة الشخصية الموجودة مع كل مرشح للقبول.

جدير بالذكر؛ أن وزارة العدل السعودية أعلنت منذ فترة عن إتاحة التقديم لوظيفة كاتب بالنسبة للسيدات، حيث يتم تعيين المقبولين فيها في مؤسسات الوزارة على المرتبة السابعة، ولم تظهر نتائج المقبولين في تقديمات هذه الوظائف حتى الآن.

ويأتي الإعلان عن وظائف وزارة العدل 1440 في إطار الخطة التي تنتهجها الوزارة، والتي تهدف إلى دعم كافة المؤسسات التابعة لها بالكوادر المتميزة التي تستطيع تسيير الأعمال في كافة القطاعات بكفاءة ودقة.

كن أول من يشارك

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك.


*