اقتصادنا
المعرفة المالية

تفاصيل جميع خدمات بنك فيصل الاسلامى اون لاين

يعد الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى من الأمور الهامة وهي من ضمن خدمات فيصل اون لاين التي تعد أحد خدمات بنك فيصل الاسلامى الشهيرة ويذكر هنا أن نشأة بنك فيصل الإسلامي بدأت منذ شهر يوليو لعام 1979 ميلادياً، ويعد بنك فيصل الإسلامي من أهم البنوك التجارية التي تعمل بسوق الصرافة المصري تبعاً لضوابط الشريعة الإسلامية، ويعد بنك فيصل نموذج جديد يعمل على تطبيق نظام الصرافة الإسلامي.

وقد شغل الأمير محمد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود رئاسة مجلس إدارة البنك، وكان الهدف الرئيسي من إنشاء بنك فيصل الإسلامي هو تنفيذ كافة الأعمال المالية التجارية والمصرفية وممارسة الأنشطة الاستثمارية كافة المشاريع الاقتصادية والتجارية والصناعية، وقد ساهم البنك في أعمال التطور العمراني والاقتصادي تبعاً لتعاليم الشريعة الإسلامية، وخلال هذا المقال سوف يتم توضيح كافة خدمات بنك فيصل الاسلامى وكذلك خدمات فيصل اون لاين.
.

الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى 2020

أدت التكنولوجيا الراهنة في التوصل إلى العديد من الطرق المتطورة والسهلة من أجل الاستعلام عن الخدمات المالية المقدمة من البنوك، ومن تلك الخدمات كيفية الاستعلام عن الرصيد الخاص بالبنك من خلال الحاسب الآلي أو من خلال الهواتف الذكية ضمن خدمات فيصل اون لاين التي تعد أحد خدمات بنك فيصل الاسلامى الشهيرة مما يعمل على توفير الجهد والوقت الخاص بالعميل بدلاً من الذهاب إلى فروع البنك المختلفة من أجل الاستعلام عن الرصيد المالي، وأصبح خلال الوقت الراهن بإمكان العميل الاطلاع على كشف الحساب الخاص به من خلال ماكينات الصراف الآلي، أو عبر مواقع الإنترنت المختلفة ضمن خدمات فيصل اون لاين التي تعد أحد خدمات بنك فيصل الاسلامى الشهيرة، أو من خلال التطبيق الخاص بتقديم خدمة الاستعلام عن الرصيد، كما يوجد العديد من الطرق الأخرى البسيطة من أجل الاستعلام عن الرصيد بكل سهولة ويسر.

طرق الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى

هناك العديد من طرق الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى تختلف تلك الطرق من أجل التسهيل على العميل، ليختار الطريقة المناسبة له، ومن تلك الطرق للاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى التالي:

  1. الاستعلام عن الرصيد عبر ماكينات الصراف الآلي ATM، ويتم هذا من خلال قيام العميل بإدخال البطاقة الخاصة به عبر المكينة، وبعدها يتم إدخال الرقم السري الخاص بالعميل، واختيار اللغة، وبعدها يتم الاختيار من قائمة الأوامر الخاصة بالاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى، أو القائمة الخاصة بعمليات سحب أو إيداع الرصيد من خلال اختيار تبويب الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى في الحال سوف يظهر للعميل قيمة الرصيد، وسوف يتم طباعة الإيصال.
  2. الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى من خلال تطبيق على الهاتف المحمول حيث خدمات فيصل اون لاين التي تعد أحد خدمات بنك فيصل الاسلامى الشهيرة حيث إن إدارة بنك فيصل الإسلامي قامت بالعمل على طرح تطبيق إلكتروني خاص بالبنك عبر الهاتف المحمول لـ يساعد عملاء البنك في التعرف على الرصيد من خلال ضغطة واحدة فقط، ويتم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل، ليتم تنزيل التطبيق الإلكتروني الخاص ببنك فيصل الإسلامي الذي سوف يمكن العميل من الاستعلام عن الرصيد الخاصة به بالمجان بدون الحصول على أي مصاريف أو رسوم إضافية.
  3. الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببنك فيصل عبر الإنترنت ضمن خدمات فيصل اون لاين التي تعد أحد خدمات بنك فيصل الاسلامى الشهيرة حيث يمكن للعميل أن يقوم بالبحث عن الموقع الخاص ببنك فيصل الإسلامي، ثم يقوم العميل بتسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، واختيار قائمة التبويب الخاصة بالاستعلام عن الرصيد، من خلال إدخال اسم المستخدم ورقم المرور الخاص بالعميل، وقد يطلب من العميل إدخال الرقم التعريفي بعد أن يتم تسجيل الدخول سوف تظهر للعميل شاشة خاصة بالبيانات الخاصة به منها رصيد الحساب والأسهم الخاص بالعميل، ويمكن طباعة تلك الشاشة التي تحتوي على بيانات العميل.
  4. يمكن الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى عبر الخدمة الصوتية، حيث يتيح البنك ميزة إلى جميع عملائه تعد ميزة جديدة، وهي خدمة الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى من خلال خدمة صوتية، حتى تساعد العميل من الاستعلام عن رصيده بكل سهولة ويسر، عن طريق تقديم طلب أحد فروع بنك فيصل الإسلامي من أجل الاشتراك في الخدمة الصوتية أو يمكن أن يتم طباعة الطلب الخاص بالخدمة عبر الإنترنت وملء البيانات الخاصة به، وإرسال بريد إلكتروني لأحد فروع البنك، ليتم فحص طلب العميل من قبل إدارة البنك مع التأكد من صحة البيانات المرسلة للبنك من أجل تفعيل الخدمة الصوتية ، على أن يتم إرسال اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصة بالعميل، التي تتيح للعميل خدمة الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى.

كيفية الاشتراك في خدمات بنك فيصل الاسلامى

  • في البداية يتم تقديم طلب من العميل يوضح خلاله رغبته في الاشتراك بالخدمات المصرفية في بنك فيصل الإسلامي عبر الإنترنت للإستفادة من خدمات فيصل اون لاين التي تعد أحد خدمات بنك فيصل الاسلامى الشهيرة أو من خلال توجه العميل لأحد فروع البنك، والذي يوجد إليه العميل لتقديم الحساب المالي الخاص به في البنك.
  • يتم طباعة طلب الخاصة بالاشتراك، مع ضرورة معرفة كافة التعليمات الخاصة بالبنك، وذلك من خلال الصفحة الخاصة ببنك فيصل الإسلامي عبر الإنترنت، ويتم التوقيع عليها على أن يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبنك.
  • بعدها سوف تقوم خدمة العملاء الخاصة بنك فيصل الإسلامي من التأكد من صحة كافة البيانات الخاصة بالعميل، ثم يتم إرسال اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصة به.
  • يجب على كل عميل أن يقوم بتغيير الرقم السري الخاصة به الذي تم استقباله من قبل إدارة البنك فور أن يتم الاستلام حتى لا يكون حساب العميل عرض لحدوث أي اختراق أو سرقة الحساب.

خدمات بنك فيصل الاسلامى عبر الموقع الإلكتروني

يقدم بنك فيصل الإسلامي العديد من الخدمات لعملاء البنك، ويمكن الاستفادة من الخدمات المقدمة من البنك من خلال تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني للبنك، وتتمثل تلك خدمات فيصل اون لاين التي تعد أحد خدمات بنك فيصل الاسلامى الشهيرة في التالي:

  • يتيح بنك فيصل الإسلامي إمكانية الاستفسار عن الحساب الخاص بالعميل.
  • يمكن للعميل تقديم طلب الاستفسار حول شهادات الادخار الخاصة به، التي تم ادخارها في البنك.
  • يمكن للعميل تقديم طلب التحويل بين الحسابات المصرفية المفتوحة لعميل بنك فيصل الإسلامي.
  • يمكن لعميل البنك تقديم طلب الاستعلام عن الشيكات الخاصة به.
  • كما يمكن لعميل البنك تقديم طلب الاستعلام عن الصناديق الاستثمارية لعميل البنك.
  • يمكن لعميل بنك فيصل الإسلامي تقديم طلب من أجل الاستفسار عن حركة المعاملات الحسابية الخاصة به خلال فترة زمنية معينة.
  • يمكن لعميل بنك فيصل الإسلامي الاستفسار عن كشف حركة الحساب خلال فترة 3 أشهر الربع سنوية.
  • يمكن للعميل تقديم طلب من أجل شراء شهادات الادخار التي يتم طرحها من قبل بنك فيصل الإسلامي، سواء كانت تلك الشهادات الادخارية من النوع الثلاثي أو النوع الخماسي أو النوع السباعي.
  • يتمكن لعميل بنك فيصل الإسلامي تقديم طلب لشراء وثائق خاصة حول الصناديق الاستثمارية بالبنك.
  • يمكن لعميل البنك تقديم طلب لمحاولة استرداد الوثائق الخاصة بالصناديق الاستثمارية بالبنك.
  • يمكن لعميل بنك فيصل الإسلامي تقديم طلب خاص بإصدار الشيك المصرفي الخاص بعملاء بنك فيصل الإسلامي.
  • يمكن لعميل البنك تقديم طلب إصدار دفتر الشيكات الخاص به.
  • يستطيع عميل البنك الحصول على الخدمات الأساسية التي يقدمها بنك فيصل الإسلامي
  • كما يقوم بنك فيصل الإسلامي بتقديم الخدمات الاجتماعية العديدة لعملائه، والتي ترتكز عامة على صندوق الزكاة، والتي تعتبر من أهم الأجهزة في بنك فيصل الإسلامي الرئيسية، حيث يعد بنك فيصل من أهم وأول البنوك المصرفية الإسلامية حيث تقوم البنك بالعديد من التعاملات المالية تبعاً لأحكام الشريعة الإسلامية، ويهتم القائمون على صندوق الزكاة في البنك بالعمل على تنمية صندوق الزكاة، وذلك من خلال الحسابات الاستثمارية.
  • كما يقدم بنك فيصل الإسلامي خدمة الحسابات الاستثمارية الخيرية، والتي تعد خدمة قد تم استحداثها ضمن الخدمات المقدمة من قبل البنك، وذلك من أجل كفالة الجمهور الإسلامي.
  • يقوم بنك فيصل الإسلامي بمنح القروض الحسنة إلى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يعانون من الظروف المتعسرة الصعبة، أو يمكن تقديم بنك فيصل الإسلامي هذا من باب البر والإحسان.
  • يقوم بنك فيصل الإسلامي بتقديم العديد من الأنشطة الثقافية، من خلال المكتبة الخاصة ببنك فيصل الإسلامي، من أجل العمل على إحياء الفكر الاقتصادي الإسلامي، والعمل على إثرائه، وفي هذا الصدد فقد قدم بنك فيصل الإسلامي المكتبة الخاصة به التي تحتوي على العديد من الكتب والمراجع العلمية الاقتصادية الهامة تبعاً للأسلوب العلمي الحديث، والتي تختص بكافة الفروع العلمية، إلى جانب هذا يساهم بنك فيصل الإسلامي في تقديم العديد من التسهيلات الخاصة للباحثين، والدارسين بمختلف الدول، ومن المعاهد العلمية المختلفة والمتعددة بناءاً على خطوات البنك الهادفة لنشر الثقافة الإسلامية، كما يشارك بنك فيصل الإسلامي في العديد من فعاليات الاجتماعات والمؤتمرات، التي يتم عقدها من أجل العمل على رفع كفاءة العمل، ونتيجة لهذا النشاط من قبل بنك فيصل الإسلامي الرائد في إطار العمل على تقديم العديد من الخدمات المتميزة، فقد توافدت إلى البنك العديد من وفود البلدان والدول المختلفة من أجل الاستفادة من التقدم بمجال العمل المصرفي الإسلامي.

كانت هذه جميع خدمات فيصل اون لاين التي تعد أحد خدمات بنك فيصل الاسلامى الشهيرة لتمكين عملاءه من متابعة وإنهاء كل احتياجتهم في البنك عن طريق الانترنت بدلاً من التوجه إلى أحد الفروع.

خدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي

في حالة مواجهة عميل البنك أي مشكلة تتعلق بأي من  خدمات بنك فيصل الاسلامى المقدمة من قبل البنك، يمكنه التواصل من خلال أرقام خدمة العملاء عبر الهاتف، أو من خلال الاتصال على رقم التالي الخاصة بخدمة العملاء داخل الدولة المصرية 19851، أو على الأرقام التالية رقم 33330930 أو رقم 3333 الخاصة بخدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي من خارج الدولة المصرية.

ذات صلة: قروض شخصية بدون ضمانات في الامارات 2020

2 تعليقات
  1. رفعت يقول

    تطور بنك فيصل الملحوظ

  2. رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB الخط الساخن

    […] ذات صلة: تفاصيل جميع خدمات بنك فيصل الاسلامى اون لاين […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول