اقتصادنا
الأخبار الاقتصادية لديك أولاً

كيفية الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري 2020

يقدم البنك الأهلي المصري العديد من المميزات والخدمات لعملائه، لهذا السبب يرغب العديد من المواطنين التعامل معه بالإضافة إلى توافر العديد من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وهناك العديد من الخدمات والخطوات يرغب المتعاملين في البنك الأهلي المصري التعرف على كيفية الاستعلام عن الرصيد، وعنوان فروع البنك وكيفية تفعيل خدمة الأهلي نت.

البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد

يمكن للمتعاملين مع البنك الحصول على كشف حساب البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد من خلال طرق عديدة ومتنوعة ومنها التالي:

  • البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد يتم من خلال خدمة عملاء البنك والمتاحة لكافة عملاء البنك الذين لديهم حساب فعلي من خلال البنك.
  • أثبتت خدمة عملاء البنك الأهلي المصري تقديم خدمة بمهارة عالية في تقديم الخدمات المالية المقدمة من البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد بالإضافة إلى ردود خدمة العملاء على كافة الاستفسارات التي تُقدم من خلال عملاء البنك.
  • ويمكن التواصل مع خدمة العملاء البنك الأهلي المصري استعلام رصيد من خلال الرقم “19623”، أو من أجل طرح أي تساؤل أو استفسار عن الخدمات المالية المقدمة من البنك.

فروع للبنك الأهلي المصري

وعند زيارة العميل لأقرب فرع من فروع البنك الأهلي الأهلي يمكن للعميل الحصول على كشف حساب مفصل عن رصيده يوضح استعلام رصيد العميل الخاص بحسابه الجاري،

وهناك العديد من فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة بكافة المحافظات والمدن المصرية، فكل مدينة مصرية يوجد بها حد أدنى فرع واحد للبنك الأهلي المصري لخدمة عملاء البنك، بينما هناك العديد من المدن يصل عدد فروع البنك الأهلي المصري إلى 5 أو 6 فروع.

كيفية الاستعلام من خلال تفعيل “الأهلي نت”

تعد “خدمة الأهلي نت”، من أهم الخدمات المالية التي يقدمها البنك الأهلي المصري لكافة عملائه، حيث تتيح تلك خدمة الأهلي نت لعملاء البنك التالي:

  • يمكن للعميل من خلال “خدمة الأهلي نت” الاستعلام عن رصيد الحساب الخاص به، والحصول على كشف حساب.
  • يمكن للعميل من خلال خدمة الأهلي نت التحويل إلى الحسابات المتوفرة داخل البنك.
  • يمكن للعميل أيضاً من خلال خدمة الأهلي نت سداد المستحقات المطلوبة لبطاقة الائتمان.

متعلق: ويسترن يونيون مصر

طريقة تفعيل خدمة الأهلي نت

يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري العمل على تفعيل خدمة الأهلي نت من خلال الحصول على كشف حساب من البنك الأهلي استعلام عن الرصيد من خلال بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

  • يجب على العميل التوجه لأقرب فرع للبنك الأهلي المصري لتحديث البيانات الخاصة به.
  • وعلى العميل بعد هذا أن يطلب الإشتراك بخدمة الأهلي نت.
  • سوف يقوم موظف بفرع البنك الأهلي المصري بالعمل على إنهاء كافة الإجراءات المطلوبة.
  • سوف يحصل العميل على جواب موجود به الكود الخاص بالدخول.
  • ومن ثم سوف يتم ارسال كود مكون من الأرقام من خلال الهاتف المحمول  الخاص بالعميل الذي تم تسجيله لدى البنك الأهلي المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول