اقتصادنا
المعرفة المالية

اسعار ساعات rolex في الإمارات بمختلف الأنواع 2021

اسعار ساعات rolex في الامارات العربية المتحدة يبحث عنها الكثير من الناس في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما تم افتتاح فرع جديد خاص بماركة روليكس الشهيرة في دبي مول ، ويحتوي وهذا الفرع يحتوي على الكثير من التشكيلات الرائعة والجذابة لهذا النوع من الساعات الأنيفة التي تخطف قلوب الجميع بمجرد النظر إليها، كما يحتوي على ساعات روليكس رجالي و ساعات روليكس حريمي ، وفي هذا المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا نتعرف على أهم اسعار ساعات rolex في الامارات خلال الوقت الحالي، وعلى وقت ظهور ساعات روليكس في البداية وأهم المعلومات عن أنواع ساعات روليكس بشكل عام.

ساعات rolex

ظهرت ساعات rolex الشهيرة حين تمكن “هانس ويلزدروف” من تصميم أول ساعة من هذا النوع وهي ساعة مقاومة للماء، ثم تطور الأمر بعدها إلى تصميم الكثير من الساعات الأنيقة التي أصبحت حالياً من أهم العلامات البارزة في مجال الساعات بشكل كامل، وبسبب نظريات التسويق التي تعتمد عليها مجموعة روليكس فقد أصبحت النموذج المثالي والأصلي حين الحديث عن مصطلح الساعة الرائعة، وهو ما تسبب في النهاية بإكساب المجموعة قدر كبير من الشعبية والجماهيرية في العالم أجمع، وتلك هي الأسباب الرئيسية التي جعلت هذا النوع من الساعات يصل لمكانة كبيرة جداً، وتم إنتاج الكثير من الساعات بشكل سنوي ويتجاوز عددها حوالي 1000 ساعة تقريباً.

تابعأهم أهداف الإدارة وتقديم أمثلة على هذا

ما يميز متجر روليكس الجديد في دبي

سبق وقمنا بالتوضيح أنه تم افتتاح فرع جديد من فروع ساعات rolex في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي مول، وهو ما يُساهم في تمييز متجر روليكس الجديد في الامارات عن غيره من نفس النوع، حيث يتوفر به تشكيلة كبيرة من الساعات المميزة التي تتناسب مع كل الاذواق في هذا البلد، كما يوجد في متجر روليكس الكثير من موديلات الساعات المحترفة والكلاسيكية المميزة للغاية ومناسبة إلى أي معصم، ومن أهم الساعات الكلاسيكية في المول: ساعات ديت جيست الجديدة ، ساعات سكاي دويلر الجديدة ، ساعات نيو أويستر بريتشوال ، ساعات تشيليني ، ساعات بيرل ماستر.

كما يوجد في متجر مجموعة من ساعات rolex الرائعة والراقية جداً ومن ضمنها: ساعات كوزموغراف دايتونا ، ساعات جي إم تي ماستر ، ساعات صبمارينر الجديدة ، ساعات ميلغوس ، ساعات إبر كينج ، وغيرها من الساعات الفخمة والمناسبة لكل الأذواق.

اسعار ساعات rolex

لكي تتطلع على كل اسعار ساعات rolex في الامارات العربية المتحدة، يجب مراعاة أهمية الاختلافات السعرية خاصة لهذا النوع المميز من الساعات وحسب تصميم ونوعية كل ساعة منهم، ويجب مراعاة اختلافات سعر ساعة rolex من دولة إلى أخرى حسب سعر التجزئة المختلف في البلدان العربية والأجنبية والعالم أجمع، أو الأسعار الخاصة بهذا النوع من الساعات في المواقع الإلكترونية على الإنترنت، حيث تكون أغلب ساعات روليكس المستعملة بسعر جيد والبعض يبيعها كما لو أنها جديدة، وفي الفقرات القادمة نوضح لكم اسعار ساعات rolex في الامارات سواء للرجال أو النساء.

اسعار ساعات rolex الرجالية في الامارات

توجد مجموعة كبيرة من ساعات روليكس الرجالية في الامارات والتي تم تصميمها بشكل خاص لتتناسب مع الذوق الرجالي الأنيق، وهناك بعض الساعات المستعملة الموجودة على المواقع الالكترونية على الانترنت وبجودة عالية، ونعرض لكم في هذه القائمة عدد من ساعات روليكس الموجودة في موقع موج وهو السوق الإلكتروني الأول والمُتخصص في بيع الساعات والمجوهرات على مستوى الشرق الأول:

ساعة أويستر بربتشوال ديت جيست 41

هذه الساعة من ضمن الساعات الأنيقة التي تحمل اللون الأصفر والذهبي المميز والرائع جداً، حيث يختلط مع القرص الدائري الخاص بها والذي يأتي بلون الشمبانيا، لكي يُختم على الجمال في هذه الساعة بالسوار الجوبيلي المميز والرائع، وتتسلط انعكاسات الضوء على هذا المظهر الجذاب الخاص بعلبة ساعة أويستر الشهيرة، ومن حيث سعر ساعة أويستر بربتشوال ديت جيست 14 في الامارات العربية المتحدة فهو حوالي 43.409.03 درهم إماراتي.

ساعة روليكس ديت جيست ستيل

هذه الساعة الأنيقة تتميز بتجميع عدد من الأولوان الرائعة والقيمة في نفس الوقت، حيث تجمع بين السير المعدني المُتمتع بمزيج من اللون الجبلي الستيل مع اللون الزهري عيار 18, بينما سعر ساعة ديت جيست ستيل جبلي مع ذهب زهري يبلغ حوالي 45.050.05 درهم إماراتي.

ساعة rolex صبمارينر ديت أويستر ستيل

ساعة مميزة للغاية تتمتع بمميزات وشكل أنيق يجعلها من أفضل ساعات rolex ، حيث تتمتع الساعة بسير فولاذي قوي أويستر ستيل وهو ما يمنحها مظهر جمالي خاطف للأنظار وجذاب للغاية، وحين الحديث عن سعر ساعة روليكس صبمارينر ديت أويستر ستيل في الامارات فهو حوالي 68.554.43 درهم إماراتي.

ساعة rolex صبمارينر ديت هولك الأصلية

تُسمى ساعة صبمارينر ديت هولك الأصلية من نوع روليكس باسم الساعة الأنيقة، حيث تجمع الساعة بين عدد من الألوان من ضمنها اللون الفضي اللامع واللون الأخضر، وتتميز الساعة بسيل أويستر ستيل قوي ومتين، بينما سعر ساعة rolex صبمارينر ديت هولك الأصلية في الامارات هو حوالي 60.719.64 درهم إماراتي.

اسعار ساعات rolex النسائية

توجد مجموعة كبيرة وواسعة من الساعات النسائية الرائعة في الإمارات العربية المتحدة من مجموعة روليكس الشهيرة، حيث تُساهم هذه الساعات بإضفاء لمسة جمالية مميزة على المظهر الخارجي للسيدات في هذا البلد وفي كل مكان في العالم ومن ترتديها من النساء بشكل عام، ومن أهم الساعات وأشهرها في هذا البلد الساعات المستعملة المتوفرة في المتاجر الإلكترونية على الانترنت مثل متجر over stock وغيره، ومن أهم ساعات rolex النسائية كل من:

ساعة rolex ديت جيست من الذهب الأصفر

هذه الساعة من أهم وأجمل وأفضل ساعات rolex النسائية المحببة للنساء بشكل كبير، فإنها ساعة مُقاومة للماء وتتمتع بلون ذهبي لامع يضيف جمال للمظهر الخارجي، بجانب العلبة المحارية الأنيقة التي تأتي بها والتي تُزيد من جمالها وروعتها بشكل كبير، وعن سعر ساعة rolex ديت جيست من الذهاب الأصفر عيار 14 يبلغ حوالي 60.942 درهم إماراتي.

ساعة rolex ديتور ذهب أصفر عيار 14

نوع أخرى من أنواع ساعات rolex للنساء ومن الأنواع المميزة للغاية، حيث تأتي هذه الساعة بُمحرك أساسي من الذهب الأصفر عيار 14، وتتميز بلون قرص الشمبانيا الرائع، بجانب الإطار البني الخاص بها والمصنوع بشكل كامل من الجلد وهو ما يُزيدها أناقة على الوجه الأكمل، وعن سعر ساعة rolex ديتور ذهب أصفر عيار 14 في الإماراتي العربية المتحدة فهو حوالي: 31.449 درهم إماراتي.

ساعة rolex فينتيدج ديت جست

تتميز هذه الساعة بأنها من النوع الأنيق ورغم ذلك مصنوع من الفولاذ القوي والمتين، وتتمتع الساعة بقرص كلاسيكي بلون الشمبانيا الرائع وخاصة في ساعات rolex الشهيرة، بجانب الإطار الذهبي اللامع المصنوع من الذهاب الأصفر عيار 18 ، ويبلغ سعر ساعة rolex فينتيدج ديت جست في الامارات حوالي: 30.048 درهم إماراتي.

ساعة rolex تشيليني

نختم مقال الحديث عن اسعار ساعات rolex في الامارات العربية المتحدة بالحديث عن هذه الساعة، حيث تأتي ساعة rolex تشيليني من الذهب الأصفر عيار 18 بشكل مميز للغاية وراقي، حيث تحتوي على البعض من حبات الكريستال الياقوتية مما يعلها مقاومة للخدش، بجانب تمتعها بإطار جلدي رائع يحمل اللون الأسود، وعن سعر ساعة rolex تشيليني في الامارات العربية المتحدة فهو حوالي: 35.981 درهم إماراتي.

يُمكنكم التعرف على المزيد عن ساعات rolex في الامارات العربية المتحدة وفي مختلف الدول العربية والأجنبية من خلال موقعنا موسوعة اقتصادنا ، كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على اسعار ساعات rolex في الامارات وتاريخها وما يميزها عن باقي أنواع الساعات، ولمن لديه سؤال أو استفسار عن ساعات روليكس يُمكننا الإجابة عليه في التعليقات بالأسفل.

تابعدراسة جدوى مشروع حضانة أطفال متكامل باقل التكاليف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول