اقتصادنا
المعرفة المالية

أفضل مواقع تسوق كورية

شهدت الفترة الأخيرة زيادة واضحة في المنتجات الكورية التي غزت الأسواق ، والتي ظهر معها العديد من مواقع تسوق كورية  والتي تطرح المنتجات بأسعار قليلة وتطرح أيضا أسعار تنافسية ، كما أن الدراما الكورية انتشرت أيضا ، واحتلت مكانة مرتفعة بين العديد من الجماهير العرب ، فأصبح لمواقع التسويق الكورية مكانة عالية أيضا .

ومع انتشار المنتجات الكورية ، وجد أنها تتمتع بأسعار منخفضة مقارنة بالعديد من المنتجات الموجودة بالأسواق ، فهي تتمتع بأسعار تنافسية أيضا ، وأصبح لها العديد من المواقع ، والتي نعرض أبرزها في السطور التالية ، فيرصد التقرير التالي ، أفضل وأهم مواقع التسويق الكورية ، والتي تضم منتجات متنوعة وعديدة ، بين منتجات تخص المرأة ، وآخرر تخص الرجال أيضا .

مواقع تسوق كورية

وفي التقرير ، قسمنا المواقع لتقسيمات عدة لتفيد القراء ، ونبدأ بالمواقع الكورية الرخيصة ، والتي يتم من خلالها عرض المنتجات الرخيصة ، والتي تعرض منتجات متنوعة بين مواد تجميل للنساء مثلا ، أو ملابس متنوعة للرجال والنساء أيضا ، وللأطفال أيضا ، ومن أهمها ثلاثة مواقع نعرضها في السطور التالية .

Okdgg

واحدا من أهو المواقع الكورية رخيصة الثمن ، والذي يعرض منتجات عدة ، منها منتجات للأطفال والسيدات والرجال ، بجانب الملابس المتنوعة للرياضة ، وبالموقع خاصية الشحن المجاني للمنتجات التي يزيد ثمنها عن 100 دولار ، فيتم توصيلها دون مصاريف شحن .

Style nada

واحد من المواقع الكورية أيضا ، وهو من المواقع المتخصصة في بيع منتجات التجميل ، والأحذية والحقائب أيضا ، كما أنه يعرض العديد من المنتجات بأسعار مختلفة ورخيصة ، بماركات متعددة وراقية .

Beautyjoint

موقع كوري متخصص في بيع منتجات التجميل ، ومنتجات العناية بالبشرة ، ومنها أدوات المكياج التي تفضلها العديد من السيدات ، والتي يوفرها الموقع بأسعار قليلة مقارنة بتلك المنتجات عند طرحها أو بيعها في الأسواق ، كما أنه يوفر العديد من الماركات أيضا .

وفي السطور التالية ، نعرض لك أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في كوريا .

w2beauty

موقع متخصص في بيع المنتجات الخاصة بأدوات المكياج ومواد التجميل ، كما أن به قسم خاص للمنتجات الرجالية ، ومن مزاياه أنه يتيح إمكانية الشحن المجاني لجميع دول العالم ، ويعرض العديد من الماركات الشهيرة والمعروفة ، كما يرسل الموقع عينات لتجربتها قبل استلام الأوردر أو الطلب ، ويتيح طرق عدة من الدفع عن طريق الفيزا كارد ، أو الماستر كارد ، أو غيرها من وسائل الدفع الإلكترونية المتنوعة .

KoreanMall

هو موقع كوري متخصص في عرض المنتجات التي تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق الكورية ، كما أنها تتمتع بأسعار منخفضة لأنها تنتمي أيضا لفئة المنتجات الشعبية في الأسواق الكورية ، وعند ارتفاع المشتريات لخمسون دولار ، يمكن شحن المنتجات مجانا دون دفع مصاريف الشحن .

Gmarket

واحدا من أكبر المواقع الإلكترونية الكورية ، والتي تتيح إمكانية التعامل مع التجار ، ويتيح إمكانية طلبات الجملة للتجار ، ويتيح كميات مختلفة من المنتجات المتنوعة ، ويتيح أيضا ماركات مختلفة ، لمحاولة الوصول لأكبر عدد من المستخدمين ، ويوفر أيضا طرق دفع عدة بجانب الشحن المجاني لأي دولة حول العالم .

Wholesale dress

موقع كوري متخصص في بيع الملابس النسائية ، كما يهتم بوضع الإكسسوارات الخاصة بملابس النساء وعرضها بأسعار متوسطة ، ليعد واحدا من أفضل المواقع المناسبة لأصحاب الدخول المتوسطة لأنه يعرض منتجاته بأسعار مخفضة مقارنة بالمنتجات الموجودة في الأسواق .

66girls

موقع متخصص في الملابس الكورية ، ولكنه يتميز بإتاحة العديد من الملابس كبيرة الحجم ، خاصة عند التسوق على المواقع الإلكترونية الكورية تكون المقاسات المتاحة والموجودة صغيرة لأنها تتناسب مع طبيعة الأجسام الكورية ، لكن هذا الموقع واحدا من المواقع التي تقدم ملابس بمقاسات كبيرة لتناسب النساء في بلدان عدة .

عند التنقل بين المواقع ، تجد تحذيرات من المواقع التي تدخلك في عمليات من النصب ، وفي السطور التالية ، نعرض لك أهم المواقع الإلكترونية المضمونة ، والتي يمكنك التعامل والشراء منها دون خوف أو تعرض للنصب .

Yesstyle

واحدا من أشهر المواقع الكورية المضمونة ، يتعامل معه قطاع كبير ، يحظة بثقة عالية ، ويوفر الملابس المختلفة بماركات مختلفة للنساء ، كما أنه يوفر العديد من الماركات بأسعار مختلفة ، كما يوفر الإكسسوارات التي تبحث عنها السيدات لتتناسب مع ملا بسها ، ويتيح طرق عدة للدفع منها الدقع عن طريق بطاقات الفيزا كارد أو الماستر كارد ، وغيرها من طرق الدفع الإلكتروني .

Mochithing

موقع متخصص في الأدوات المدرسية من حقائب ومستلزمات مدرسية كورية ، وتيتح أسعارا مختلفة لخامات وأنواع مختلفة من المنتجات لتتمكن من الاختيار بينهم ، ويعد الموقع واحدا من المواقع حسنة السمعة والذي يتعامل معه العديد من العملاء حول العالم ، وتصل منتجاته لمختلف دول العالم في خلال عشرة أيام ، ويوفر العديد من طرق الدفع الإلكترونية المختلفة .

Koreadepart

موقع كوري وواحدا من المواقع حسنة السمعة ، يوفر الملابس النسائبة المختلفة التي تهم قطاع كبير من النساء ، بأسعار مناسبة ومختلفة أيضا لماركات عدة ، كما أنه يوفر منتجات العناية بالبشرة والشعر ، وأدوات المكياج المختلفة ، كما يحظى بثقة العديد من العملاء حول العالم ، كواحدا من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني الكورية ، ويرفر طرق عدة للدفع الإلكتروني للمنتجات التي تم طلبها من خلال الموقع .

وبعد الجولة المفصلة ، عرضنا لك أفضل وأهم مواقع تسوق كورية  ليمكنك المفاضلة بينهم جيدا واختيار المناسب لك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول