اقتصادنا
المعرفة المالية

عناوين فروع بنك مصر إيران للتنمية

خلال التقرير التالي نعرض لكم عناوين فروع بنك مصر إيران للتنمية حيث يعد بنك مصر إيران للتنمية من أحد البنوك العاملة في سوق الصرافة المصرية، التي تعود ملكيتها إلى الحكومة المصرية والدولة الإيرانية، تم تأسس بنك مصر إيران للتنمية خلال الربع الأخير من القرن السابق، وبالتحديد في يوم الـ 27 من شهر مايو لعام 1975، قبل اندلاع الثورة الإسلامية في إيران، تم تصنيف البنك على أنه شركة مساهمة مصرية إيرانية، يعتبر بنك مصر إيران من البنوك الكبرى داخل سوق الصرافة المصري حيث أنه قد صرح له خلال فترة تأسيسه برأس مال يقدر بـ 300 مليون دولار أمريكي بحسب التصريحات التي أعلن عنها الموقع الرسمي لبنك مصر إيران للتنمية، يبحث العديد من عملاء البنك عن عناوين فروع بنك مصر إيران للتنمية، سوف يتم خلال هذا المقال توضيح عناوين فروع بنك مصر إيران للتنمية.

عناوين فروع بنك مصر إيران للتنمية

تمتلك الحكومة المصرية ما يقرب من 59% من إجمالي قيمة أسهم بنك مصر إيران للتنمية المتمثلة في البنك الوطني للاستثمار، وشركة مصر للتأمين وهي واحدة من أهم الشركات التي تمتلك مصر نصيب كبير منها، بينما يمتلك الشريك البريطاني نسبة مئوية تصل إلى 40% من قيمة أسهم بنك مصر إيران للتنمية التي تمثلها شركة إيران للاستثمار الأجنبي، ويتكون مجلس إدارة بنك مصر إيران للتنمية من 8 أشخاص 4 ممثلين من مصر، و4 ممثلين من دولة إيران، من بينهم دانش جعفري الوزير السابق للشؤون الاقتصادية والمالية بإيران، خلال الفترة ما بين عام 2005 وحتى عام 2008 ميلادياًَ.

يمتلك بنك مصر إيران للتنمية العديد من الفروع في محافظة القاهرة، ومدينة العاشر من رمضان ومنطقة المعادي ومدينة نصر وغيرها من المناطق داخل الدولة المصرية، ويهدف بنك مصر إيران للتنمية خلال الفترة القادمة افتتاح العديد من فروع الجديدة له في مختلف المحافظات المصرية.

عناوين فروع بنك مصر إيران للتنمية

  • فرع بنك مصر إيران للتنمية الرئيسي، عنوان الفرع، رقم 21 شارع شارل ديجول، الجيزة سابقاً، برج النيل الإدارى.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بمحافظة القاهرة، عنوان الفرع، رقم 8 شارع عدلي، مبنى وزارة الاقتصاد ص. ب، 666 العتبة، الرقم البريدى، 11511، محافظة القاهرة.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية ببورسعيد، عنوان الفرع، رقم 12 شارع 23 يوليو، محافظة بورسعيد ص. ب، 990، الرقم البريدى، 42511 بورسعيد.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بالإسكندرية، عنوان الفرع، رقم 10 شارع نوح أفندي، تقاطع بني العباس، الشلالات، باب شرق ص. ب، 557 المنشية، الرقم البريدى،21111 بالإسكندرية.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بمدينة السادس من أكتوبر، عنوان الفرع، قطعة 2 / 1 امتداد المحور المركزى، منطقة البنوك، ص. ب، 122، الرقم البريدي، 12566، مدينة السادس من أكتوبر، محافظة الجيزة.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بمدينة نصر، عنوان الفرع، رقم 26 شارع أحمد قاسم جودة المتفرع من شارع عباس العقاد، مدينة نصر، ص. ب، 9608 قرية الاطفال، الرقم البريدى، 11757 بمحافظة القاهرة.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بمصر الجديدة، عنوان الفرع، رقم 24 شارع كليوباترا، مصر الجديدة، ص.ب، 301، هليوبوليس، الرقم البريدى، 11757 محافظة القاهرة.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بجامعة 6 أكتوبر، عنوان الفرع داخل حرم في جامعة 6 أكتوبر.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بالعاشر من رمضان، عنوان الفرع، مركز المدينة، المرحلة الثانية، قطعة 4 هـ، منطقة البنوك، ص. ب، 1101، مدينة العاشر من رمضان، الرقم البريدى، 44635.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بالمهندسين، عنوان الفرع، 16 شارع أبو بكر الصديق، بمنطقة المهندسين، ص. ب، 19 بالمهندسين، الرقم البريدى، 12655.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بالمعادى، عنوان الفرع، رقم 355 تقاطع شارع 151 وشارع 152، بميدان الحرية، بمنطقة المعادى، ص. ب، 106 المعادى، الرقم البريدى، 11728 القاهرة.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بدمياط، عنوان الفرع، رقم 32 أ شارع كورنيش النيل، طريق رأس البر الجديد / دمياط، الرقم البريدي، 34511.
  • عناوين فروع بنك مصر إيران للتنمية بسوهاج، عنوان الفرع، رقم 32 أ شارع الجمهورية أمام نادي تجديف الشرطة.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية بالقاهرة الجديدة، عنوان الفرع، رقم 116، 118 القطاع الاول مركز المدينة، بالتجمع الخامس.
  • عناوين فروع بنك مصر إيران للتنمية بطنطا، عنوان الفرع، 72 شارع الفاتح تقاطع شارع النحاس، برج غنيم، طنطا.
  • فرع بنك مصر إيران للتنمية ببنى سويف، عنوان الفرع، 142 شارع المهندس سليمان متولى كورنيش النيل برج الياسمين بنى سويف.

ذات صلة: عناوين فروع البنك التجاري المغربي وفا بنك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول