اقتصادنا
المعرفة المالية

اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر والعالم

هناك العديد من مواقع التسويق العقاري المختلفة ، فلو كنت مهتم بالتسويق العقاري ، عليك معرفة تلك المواقع جيدا ، وأن تكون على دراية كاملة بها ، وفي التقرير التالي ، نعرض لك أفضل مواقع التسويق العقاري في مصر ، والتي ستفيدك كثيرا عند عملك أو اهتمامك بهذا المجال ، فننصحك بمتابعة التقرير التالي بعناية للاستفادة منه .

التسويق العقاري

الإنترنت والمواقع الإلكترونية واحدا من أهم عوامل النجاح للتسويق العقاري في مصر ، فالعقارات التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين يمكن مشاهدتها والإطلا ع عليها عبر مواقع الإنترنت ، ويمكن أن تجد الشقق والعقارات المعرضة للإيجار أو البيع عبر صفحات الإنترنت مع شرح ومعلومات عنها ، ليصبح الإنترنت شريكا أساسيا في عملية التسويق العقاري .

وفي السطور التالية ، نقدم أشهر وأهم مواقع التسويق العقاري ، التي يمكنك الاعتماد عليها .

اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر

عقار ماب

يعد عقار ماب من أهم وأفضل مواقع التسويق العقاري الموجودة في مصر ، من خلاله يبمكنتك البحث عن الشقق المعروضة للإيجار أو البيع وفقا للمنطقة ، والذي يعرض الموقع معلومات عنها وصور أيضا ، كما يعرض الموقع أيضا عقارات وشقق للبيع ، وهنا يمكن البحث عبر الموقع باستخدام منطقة معينة ، فيظهر الموقع كافة النتائج المتعلقة بتلك المنطقة ، كما يمكن تحديد السعر الذي ترغب في البحث به من خلال محركات البحث المختلفة في الموقع ، والتي يمكن من خلالها تحديد السعر والمكان أيضا .

بيتك أونلاين

موقع هام جدا في التسويق العقاري ، ويوفر لك إمكانية البحث عن العقارات المختلفة سواء للبيع أو الإيجار يمختلف المحافظات المصرية ، كما يمكنك تحديد السعر الخاص بك لتكون النتائج أكثر تحديدا وتصل للمراد والعقار المطلوب في وقت قصير .

شوف عقار

يعد موقع شوف عقار واحدا من أهم مواقع التسويق العقاري في مصر ، ومن خلاله يمكنك الإطلاع على النشرة العقارية التي يضعها الموقع ، كما أنه يتسح شقق وعقارات عدة للإيجار والبيع ، ويطرح أيضا عقارات بنظام الإيجار القديم ، ويغطي الموقع أغلب وكافة المناطق فيمكنك من خلاله البحث عن الشقق والعقارات في الكمبوندات المختلفة أيضا ، وتحديد المواصفات المطلوبة للعقار ليقوم الموقع بالبحث عنها .

وهنام العديد من اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر الخاصة بالتسويق العقاري المجانية أيضا ، ومنها :

دليل

يعد موقع دليل من المواقع الخاصة بالتسويق العقاري المجانية ، ويمكن من خلالع عرض العقارات للبيع أو الإيجار ، والبحث أيضا عن عقارات في مناطق محددة أو شقق للإيجار ، ويضم الموقع أيضا قائمة بأشهر الشركات العاملة بمجال التسويق العقاري .

عقارات أونلاين

ويعد واحدا من المواقع المجانية أيضا ، ويقدم العقارات المختلفة في مصر ، وخارجها أيضا ، فيغطي الموقع ما يقرب من 16 دولة عربية ، لطرح وعرض العقارات والشقق للإيجار أو البيع .

وهناك قائمة من المواقع الخاصة بالتسويق العقاري العالمية أيضا ، ونعرضها لكم في السطور التالية :

اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر

إير بي إن بي

واحدا من المواقع العالمية الخاصة بالتسويق العقاري ، ويعرض العقارات المختلفة لما يقرب من 190 دولة في العالم ، ويطرح الشقق والعقارات للبيع والإيجار ، كما يطرح الشقق المفروشة أيضا سواء للبيع أو الإيجار .

ورلد بروبرتي جورنال

واحدا من اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر العالمية أيضا ، وهو موقع مختص في التغطية الخبرية المستمرة الخاصة بالتسويق العقاري ، فيقدم آخر الأخبار الخاصة بالعقارات على مستوى دول العالم المختلفة لخدمة القراء .

هومز

موقع هوز عالمي مختص بالتسويق العقاري ، ويقدم خدمات عقارية مختلفة لمختلف دول العالم عبر الإنترنت ، وهو واحدا من المواقع المعروفة على المستوى العالمي في مجال التسويق العقاري .

وتعد مواقع التسويق العقاري هامة للمشتري والبائع أيضا ، فهي تعد حلقة وصل بين الجميع ، كما يمكن من خلالها أن يقوم الوسطاء أو السماسرة بعرض الشقق والعقارات عليها وتحقيق النسب الربحية المختلفة ، بعد وضع طرق وأرقام التواصل المختلفة معهم .وتعتبر مواقع التسويق العقاري أسهل وأسرع مواقع للحصول على المعلومة ، والتي تسهل عملية النزول والبحث عن العقارات وتوفر الوقت والجهد على كل من البائع والمشتري والوسطاء أيضا بين الطرفين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول