طريقة التسجيل في هنقرستيشن والطلب بالتفصيل

طريقة التسجيل في هنقرستيشن والطلب بالتفصيل
التسجيل في هنقرستيشن

نتعرف اليوم على طريقة التسجيل في هنقرستيشن وهو عبارة عن موقع يوفر للمستخدمين العديد من الخدمات، كما يوفر لهم باقة من العروض ومن خلال موسوعة اقتصادنا نتعرف على ما هو التسجيل في هنقرستيشن؟ وطريقة التسجيل به ونتطرق بالحديث عن مميزاته، وكيفية العمل به كمندوب أو سائق ونتعرف أيضاً على طريقة تحميل برنامج pace هنقرستيشن.

ما هو هنقريستيشن hungerstation ؟

hungerstation هو عبارة عن موقع إلكتروني يقدم خدمات لمستخدميه عن طريق الأنترنت، ومنها طلب الطعام من خلال تحديد نوع الطعام، وهو يقوم بالتواصل مع المطعم حتى يصل الطلب إلى منزل العميل.

ما هي مميزات التسجيل في هنقرستيشن لطلب الطعام؟

استخدام موقع hungerstation لطلب الطعام له عدة مزايا ومنها:

لا يحتاج العميل الحصول على قائمة الطعام الخاصة بالمطعم المفضل للعميل لصعوبة توافر منيو الطعام المفضل له بكل وقت فبالتالي يقوم الموقع بالبحث لتوفير طلب العميل.

لا يحتاج العميل المستخدم لموقع هنقرستيشن تقديم رقم المطعم الراغب الحصول على الطعام منه فبالتالي يوفر عليك عناء البحث على الأرقام، وما عليك تحديد نوع الطعام المفضل لديك ومهمة توصيل الطعام المطلوب إلى منزل العميل تقع على عاتق الموقع.

موقع هنقرستيشن يحظى باستحسان الكثير من العملاء لما يقدمه من خدمات متنوعة تتمثل في توفير طرق دفع متنوعة بجانب ضمان توصيل الطلب في المعاد المحدد بجودة عالية.

يتيح الموقع للعميل استخدام كل القوائم الخاصة بمطاعم متنوعة في آن واحد حتى يتمكن العميل من الاختيار بسهولة من بينهم بما يناسبه.

يوفر موقع هنقرستيشن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل، ويوفر محفظة إلكترونية تسمح للعميل الدفع من خلالها.

يوفر خاصية تتبع العيل للطلب لتحري الدقة في معرفة موعد وصول الطلب وذلك من خلال الجوال الخاص بالعميل، كما يمكنه التأكد من سير المندوب للعنوان بطريقة صحيحة لضمان السرعة.

التسجيل في هنقرستيشن
التسجيل في هنقرستيشن

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

يسعى الشباب للحصول على فرصة عمل على موقع هنقرستيشن لتوصيل الطعام؛ لأنه يضمن فرصة عمل من خلالها يقوم العامل بتوصيل الطلب للعميل على العنوان المسجل على التطبيق.

يمكنك التسجل كمندوب من خلال برنامج تابع لموقع هنقرستيشن والمعروف باسم بيس ويعتبر برنامج Pace مخصص فقط لتوصيل الطلبات وللتسجيل بغرض العمل كمندوب، وغير مخصص لطلب الطعام من عليه.

بعد تسجيل الدخول إلى برنامج بيس عليك تحديد الدولة الراغب بالعمل بها ثم حدد المدينة ويجب عليك إضافة رقم هاتف صحيح خاص بك، وتعتبر الخطوات السابقة شروط التسجيل في هنقرستيشن للعمل كمندوب.

الخطوة التالية يجب على الراغب في العمل كمندوب أن يكتب البريد الإلكتروني في المربع المخصص لذلك، وتعد خطوة هامة لأنها تتيح التواصل في حال حدوث أعطال بشبكة الهاتف، في حالة قبول الموقع عليك الدخول واستكمال باقي الإجراءات.

بعد قبولك كمندوب في موقع هنقرستيشن سوف يتم إرسال رسالة لك تحتوي على أسم المستخدم والرقم السري ويجب الاحتفاظ بها لأنها الوسيلة للدخول إلى الموقع فيما بعد لكي تتمكن من الحصول على طلبات التوصيل.

يجب على العميل الدخول إلى الرابط التاليhttps://rider.hungerstation.com/ وذلك للتسجل في الموقع على المتقدم بالطلب إدخال الرقم السري وأسم المستخدم وإضافة باقي البيانات لتسجل كاملةً.

مميزات التسجيل في هنقرستيشن بغرض العمل

تضمن الكثير من المال وزيادة الدخل للعمالة سواء المناديب أو السائقين، كما أنه لا يُرغم المتقدم بطلب العمل على نوع سيارة بعينه، يتيح فرصة عمل بدون وقت محدد بل يرجع اختيار التوقيت للمندوب.

شروط التسجل في هنقرستيشن للعمل

يجب أن يكون المندوب يمتلك سيارة خاصة به، ليستخدمها في توصيل طلبات الموقع بسهولة وسرعة.

يجب أن يمتلك المندوب هاتف خاص به يعمل بنظام الأندرويد؛ لأن الموقع متوفر على نظام الأندر ويد فقط، وجاري إتاحة التطبيق عبر هواتف الأيفون.

يجب على المندوب عمل مسح ضوئي للصورة الشخصية، وصورة الاستمارة الخاصة بالسيارة، وصورة تأمين السيارة، وترفع جميع الصور على الموقع الخاص بالتسجيل.

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كسائق

في بداية الأمر يجب الدخول إلى موقع هنقر ستيشن ويحدد المتقدم طلب العمل كسائق أو كابتن، وبعدها يختار من أعلى الصفحة ناحية اليسار كلمة تسجيل ويقوم بالضغط عليها، سوف يفتح الصفحة الخاصة بالتسجيل.

ثم يقوم العميل بكتابة أسم السائق والرقم الخاص به، وكتابة البريد الإلكتروني، ثم يقوم الموقع بإرسال رسالة تأكيد بالاسم والرقم الخاص ومنها يقوم العميل بالدخول على الموقع.

طريقة تحميل برنامج Pace هنقرستيشن

بعد أن تزايد البحث على الابلكيشن يمكنك تحميلة من خلال جوجل بلاي وهو متاح لهواتف الأندرويد ومحدث دائماً ليناسب كافة التطورات الحديثة التي تطرأ في جميع الهواتف والبرامج.

ذات صلة: طريقة التسجيل في البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه أون لاين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *