اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان 2020

يعتبر البنك الأهلى المصرى من أقدم البنوك المصرية ، فقد تم إنشاءه في الـ 25 من شهر يونيو لعام 1898 برأسمال مليون جنيه إسترليني، و تطورت أعمال ووظائف البنك الأهلي المصري بشكل مستمر تبعاً للتغييرات الاقتصادية والسياسية التى مرت بها البلاد، يمتلك البنك الأهلي المصري قاعدة كبرى من العملاء، ويهتم كافة عملاء البنك بالتعرف على مواعيد البنك الأهلي المصري في رمضان 2020، حيث يلجأ العديد من عملاء البنوك للذهاب إلى مقرات البنوك أو إلى الفروع لقضاء بضع المعاملات الهامة التي تحتاج للذهاب إلى فرع البنك، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح مواعيد عمل البنك الأهلي المصري في رمضان 2020.

مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان 2020

يغير البنك الأهلي المصري مواعيد عمله في رمضان، بناءاً على التعليمات الصادرة من قبل البنك المركزي المصري الخاصة بتحديد عدد ساعات العمل خلال شهر رمضان من كل عام.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان 2019 للتعامل مع العملاء من تمام الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 1:30 ظهراً من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع.

أوضح البنك الأهلي، أن كافة فروع المراكز التجارية، سوف تعمل خلال الأيام من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الـ 11:00 صباحاً و إلى تمام الساعة الـ 3:00 عصراً، وأن مواعيد عمل فروع المراكز التجارية أيام الجمعة من الساعة الـ 2 ظهراً حتى تمام الساعة الـ 4 عصراً، وأيام السبت من الساعة تمام الساعة الـ 12.30 ظهراً، وحتى تمام الساعة 3.30 عصراً، تلك المواعيد الخاصة بمواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان 2019.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن البنك المركزي سوف يقوم بالإعلان عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020 قبل حلول شهر رمضان الكريم، وسوف تقوم كافة البنوك بالتبعية بالإعلان عن مواعيد العمل بها بعد إعلان المركزي عن مواعيد العمل في رمضان 2020.

ويمكن إنجاز العديد من المعاملات المالية عبر ماكينات الصراف الآلي atm على مدار الـ 24 ساعة، كما يمكن لعملاء البنوك التعرف على مواعيد عمل البنوك الخاصة بهم عبر المواقع الإلكترونية المختلفة للبنوك، أو إنجاز العديد من المعاملات دون الحاجة للذهاب إلى مقر البنك عبر المواقع الإلكترونية للبنوك أو عبر التطبيقات الإلكترونية.

إقرأ مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول