اقتصادنا
المعرفة المالية

فتح حساب استثماري الراجحي 2021

فتح حساب استثماري الراجحي هي خدمة من أهم وأفضل الخدمات التي يُقدمها بنك الراجحي وخاصة شركة الراجحي المالية الشهيرة، وتعمل الشركة الكبرى على دعم حركة الاستثمار في المملكة العربية السعودية بجانب المساهمة في دعم الاقتصاد والتنمية بين المواطنين في السعودية، وفي هذا المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا سوف نتعرف على أهم المعلومات عن شركة الراجحي المالية والخدمات التي تُقدمها الشركة، بجانب طريقة إنشاء حساب استثماري في بنك الراجحي سواء للأفراد أو الشركات، في ظل بحث عملاء شركة الراجحي المالية عن هذه الطريقة عبر الإنترنت في الفترة الأخيرة.

شركة الراجحي المالية

تُعد شركة الراجحي المالية أو Al Rajhi capital ، هي أهم الشركات المالية الاستثمارية الرائدة بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية، وتوفر هذه الشركة الكثير من المنتجات والخدمات المالية على نطاق واسع إلى كل العملاء، وهي خدمات هامة للغاية بالنسبة للجميع، وقد حصلت الشركة على الكثير من الامتيازات وأنها تُطابق الشروط والأحكام، وهي من الشركات الموثوقة بشكل كبير، وتهدف الشركة في الأساس إلى مساعدة العملاء في النجاح على المستوى المالي، وتوفر لهم القيم المستدامة وتوجه العملاء نحو النجاح بمنتهى الأمانة والثقة بينها وبين العملاء من كل محافظات ومدن المملكة.

تابعالتمويل العقاري المدعوم من مصرف الراجحي

خطوات فتح حساب استثماري الراجحي

يُمكن لكل المواطنين في المملكة العربية السعودية فتح حساب استثماري الراجحي بكل سهولة من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة وهي كما يلي:

  • في البداية يجب أن نتأكد من وجود بطاقة الصراف الآلي الخاصة بمصرف الراجحي ويجب أن تكون سارية بالفعل وغير منتهية الصلاحية.
  • نقوم بالدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بإنشاء حساب و فتح حساب استثماري في بنك الراجحي وتوثيق هذا الحساب بشكل مباشر من هنا.
  • تطلب هذه الصفحة إدخال البعض من البيانات الهامة لأجل إنشاء حساب استثماري في البنك الراجحي وهي: رقم بطاقة الصراف الآلي الخاصة بمصرف الراجحي، الرقم السري الخاص بهذه البطاقة، الرموز الظاهرة في الصورة أو الرمز المرئي أو رمز التحقق كما هو معروف بالنسبة للجميع.
  • بعدما ننتهي من إدخال كل البيانات الموضحة، نقوم بالضغط على أيقونة “التالي” ونجدها في أسفل الصفحة.
  • وسوف يصل إلى المستخدم رسالة نصية قصيرة على الهاتف الجوال الذي قام بإدخال رقمه، وتحتوي هذه الرسالة على ركز التفعيل.
  • نقوم بإدخال الرمز في هذه الرسالة في المكان المُخصص له في الموقع، ثم نقوم بالضغط على أيقونة “التالي” من جديد.
  • .وبالتالي تكون طريقة فتح حساب استثماري الراجحي قد تمت بالفعل، وتم إنشاء الحساب أون لابن بكل سهولة.

اتفاقية فتح حساب استثماري الراجحي المالية

أعلنت شركة الراجحي المالية الشهيرة عن أهم البنوك والشروط والمعلومات التي يجب توافرها لأجل فتح حساب استثماري الراجحي ، وجاءت هذه الشروط في مستند أطلقت عليه الشركة اسم اتفاقية فتح حساب استثمار ، وهذا الحساب متوفر لكل العملاء ممن يرغبون في ذلك، ويُمكن الحصول على منتجات وخدمات شركة الراجحي المالية من خلال الحساب، وقد اختلفت اتفاقية الحساب الاستثماري الخاص بالأفراد عن غيره من أنواع الحسابات في بنك الراجحي ، ويُمكن الاطلاع على الاتفاقية من هنا.

وتم إعداد مستند آخر مختلف خاص بالشركات والشخصيات الاعتبارية التي تُريد الحصول على حساب استثماري في مصرف الراجحي ، ويُمكن الاطلاع على الاتفاقية من هنا.

جدير بالذكر أن هناك شرط هام وأساسي في الحصول على الحساب، وهو وجود بطاقة مصرف الراجحي سارية المفعول، وذلك فيما يخص المنتجات المالية والخدمات المُقدمة للأفراد أو الشخصيات الاعتبارية أيضاً.

يُمكن لكل محبي ومتابعي موقعنا موسوعة اقتصادنا التعرف على المزيد عن مؤسسة الراجحي المالية من خلال المواضيع التي نُقدمها لكم، كما تعرفنا في فقرات المقال السابقة على طريقة فتح حساب استثماري الراجحي 2021 وعلى معلومات مهمة عن هذا الأمر، وإن كان لديكم سؤال أو استفسار راسلونا به وسوف نجاوب عليه في التعليقات بالأسفل.

تابعتحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الهاتف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول